دورات هندسية

 

 

موضوع مهم للنقاش ::: رسائل sms على شاشات التلفااز لماذا ؟؟؟

صفحة 31 من 76 الأولىالأولى ... 2127 28 29 30 3132 33 34 35 41 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 301 إلى 310 من 755
  1. [301]
    isamsalim
    isamsalim غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    لقد اثار الاخوان بعد اطلاعي على معظم الردود نقاط مشتركة و من اهمها الوعي الاجتماعي و ادارته في المجتمع العربي و الضياع الذي يعيشة الفرد العربي و خوصا هذه الايام العصيبة و انا ادعو المنتدى لفتح موضوع حول (كيفية زيادة الوعي العربي في تنظيم اموره و استثمار مدخولاته) من ابسط الصور الى اعقدها .... نحن هنا في ساحة ملتقى المهندسين العرب نناشد كل مهتم في هذا الموضوع وضع رؤيته الخاصة لفائدة الجميع و شكرا

    0 Not allowed!



  2. [302]
    LIBYAFOREVER
    LIBYAFOREVER غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    غياب الوعي الديني و التقافي هو السبب

    0 Not allowed!



  3. [303]
    جعفر الكتبي
    جعفر الكتبي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 8
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا اخي
    اولا مشكور على هذا الموضوع المفيد
    ثانيا
    تعاني مجتمعاتنا العربية من الكبت الجنسي والاجتماعي على الشباب والبنات بالخصوص لذلك فهم يلجأوون لهذه الظواهر للتنفيس عن الكرب الذي بداخلهم خاصة وان القنوات المذكورة تثير الغرائز بما تعرضه من برامج واغان
    وان هذا الموضوع سيولد انفجارا اباحيا او بالعكس قد يكون انفجارا دينيا خاطئا تكون نتيجته وبالا على المجتمع وما ارى الارهاب الا نتيجة طبيعية لهذا الكبت الاجتماعي
    فلو نظرنا الى المجتمعات العربية قبل اكثر من سبعين عاما لما وجدنا هذا الانفلات حيث كانت الحياة بسيطة والولد لا يرى من البنت الا المظهر الخارجي فقط دون وجود هذا الاعلام الضال اضافة الى الزواج المبكر وغيره من التقاليد العربية الاصيلة
    لذا يتوجب على الحكومات اصلاح المجتمع بالطرق النفسية الحديثة لتستوعب هذه الثورة الهائلة في المعلومات دون ان تعود علينا باثار رجعية او جانبية
    وفقكم الله لما فيه الخير وصلاح الامة

    0 Not allowed!



  4. [304]
    محمد أحمد موافى
    محمد أحمد موافى غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الموضوع اضخم مما نتخيل
    الموضوع موضوع فراغ الشباب و البنات
    الحب عندهم اسهل شئ
    هل هم مقتنعون بالحب عن طريق الشات؟
    فليسأل كل شاب نفسة هل من الممكن ان يتزوج فتاة من الشات؟
    فتاة من الممكن ان تكون قد ارتبطت بالعديد من العلاقات عن طريق الشات؟
    هل هى وسيلة كافية لدراسة اخلاق الفتاة اللتى ينوى الارتباط بها؟
    ايها الشباب ابحثوا عما يشغل اوقاتكم ويعود عليكم بالنفع سواء ماديا او ثقافيا او حتى اجتماعيا
    وابتعدوا عما يستنزف اموالكم واوقاتكم
    اخوكم فى الله

    0 Not allowed!



  5. [305]
    عبدالله الجراح
    عبدالله الجراح غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 115
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي هذه الوسائل او غيرها ادوات وسلاح ذو حدين فكما يقول المثل " لكل عملة وجهين " فالسكين نعمل بها سلطة او نرتكب بها جريمة قتل !!!!
    فهذه ادوات ان اسيء استخدامها فبما كسبت ايدينا
    فمثلا لكل انسان عقل يهديه انا شخصيا ضد التلفاز والفضائيات لانها مضيعة للوقت وتملي علي فقط ولا تسمح مجالا للمناقشة وهي قنوات تابعة ومستعمرة فلا اريد الخير الذي يراد من وراءه الشر
    والسلام

    0 Not allowed!



  6. [306]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow شكراااااا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد شحاده مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم
    اتفق معك في كل ما كتبت وأشاركك نفس الافكار
    ولكن ماذا تتوقع من جيل بوس الواوا وجيل يستمع لنعيق سعد الصغير بحبك يا حمار ..... بالله عليك ماذا تتوقع
    لولا وجود الفضائيات الفاسقه لما تعرف جيل اليوم على هذه التفاهات
    اللوم كل اللوم على القائمين واصحاب القرار في تلك الفضائيات الذين لا هم لهم سوى المردود المادي على حساب المبادئ والقيم والاخلاق
    فمن برنامج ستار زفت والتصويت عليه و و و سوبر غبي الذي يتهافت عليه شباب العرب وشاباتهم ويذرفون الدموع لفشلهم ويقبلون بعضهم بعضا بعد كل فوز ..... اليس هذا عهر ودعاره علنيه تدخل بيوتنا دون استأذان؟
    لايمكن ان نمنع ابنائنا من مشاهدة التلفاز ولا يمكن ان نضع رقيبا في بيوتنا اثناء غيابنا ..... فمهما فعلنا لا يمكن ان نقيد ابنائنا ........ ولكن رحمة بنا يا وزراء الاعلام ويا اصحاب المعالي ويا سمو الامراء يا اصحاب الفضائيات
    اي جيل ينتظر الوطن المسلوب
    والله انه جيل هز الوسط والتعري
    لن أزيد ........ فالقلب مجروح والعين تنظر الى اهلنا المشتتين بين حكومتين وبدون دوله
    وهناك في العراق الذي فقد عزة العظماء
    وهناك وهناك من المحيط الى الخليج حيث نعيش أرذل فترات تاريخ العرب والمسلمين
    نعم انه زمن بوس الواوا وزمن رجب شيل صاحبك عني ....... وا عجبي على هيك زمن
    اخي العزيز فؤاد شحاده شكر علي مشاركتك الرئ

    0 Not allowed!



  7. [307]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow مرحبا بك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده البيه مشاهدة المشاركة
    شكرا لك على هذا الموضوع وربنا يوفقك
    اخي العزيز عبده البيه شكرا لك الف الف شكر

    0 Not allowed!



  8. [308]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow مرحبا بك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند هلال مشاهدة المشاركة
    ]دع الايام تفعل ماتشاء
    اخي العزيز شكرا لك

    0 Not allowed!



  9. [309]
    m_soliman53
    m_soliman53 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 26
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عزيزى: راسم خضر
    حذف هذه القنوات من الريسيفر ليس حلا والا كنا كمن يدفن رأسه فى الرمال كما تفعل النعامة حتى لا يراها اعداءها
    ولكن يجب أن نسأل أنفسنا : من هؤلاء الشبان والفتيات ؟
    انهم اما اخوتنا أو أبناءنا وبناتنا وأولادنا ، فلو بدأ كل من بنفسه وقام بالحوار مع من يعول بالتفاهم والحسنى والاقناع وافهامهم ان من الاجدى صرف هذه الاموال فى الخير لاقتنعوا وانتهت المشكلة

    0 Not allowed!



  10. [310]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow مشكور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo 2000 مشاهدة المشاركة
    انها الغثائية التي أخبر عنها النبي صلى الله عليه وسلم هؤلاءالشباب ذكورا واناثا هم سواعد الأمة وركائز نهضتها وهذا الذي نتكلم عنه قد يكون مخطط من أعداء الأمة تنفذه أيدي كلابهم ممن تربوا على موائدهم أو يمكن أن يكون مجرد تقليد أعمى كما أخبر النبي صلى الله عليه وسلم ف حديثه لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة حتى لو دخلوا جحر ضب لدخلتموه فنسأل الله أن يعد الشباش الى طريق الحق وأن يهدي كل ضال وأن يتوب على كل عاصٍ
    اخي العزيز medo 2000 شكرا لك الف شكر

    0 Not allowed!



  
صفحة 31 من 76 الأولىالأولى ... 2127 28 29 30 3132 33 34 35 41 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML