دورات هندسية

 

 

موضوع مهم للنقاش ::: رسائل sms على شاشات التلفااز لماذا ؟؟؟

صفحة 23 من 76 الأولىالأولى ... 1319 20 21 22 2324 25 26 27 3373 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 755
  1. [221]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow مشكور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة winter مشاهدة المشاركة
    احسنت باختيار الموضوع و حسن عرضه من جميع النواحي
    و هذا للاسف إن دل فانما يدل على ...... أشياء كثيرة أكثرها اهمية هي الفراغ فلو أن هناك اي نشاط أيا كان نوعه و مجاله لما وجد مرسل هذه الرسائل الوقت لهذا
    اللهم اهد شباب المسلمين الى مافيه الخير في الدنيا و الاخرة
    الاخ العزيز winter شكرا لك علي هذا الري الجميل

    0 Not allowed!



  2. [222]
    د.غانم الأشتري
    د.غانم الأشتري غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 64
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم جميعاً
    تلك هي جزء من كثير من تطور وتقدم التكنولوجيا الحديثة حيث أخذت الشاشة الواحدة تأخذ أبعاداً أخرى ، فبدلاً من أننا نرى صورة أو موضوع واحد على شاشة واحدة ، فالآن نرى أننا نستفيد من كل سنتمتر مربع لأستغلاله ، وهذا مثلهُ مثل الموبايل والكمبيوتر وغيرهُ الكثير ... أما موضوع تلك الأعلانات التافهة والتي تظهر أيضاً على نفس المكان فهذا هو من شأن تلك القناة أو الجهة الأقتصادية لتلك القناة ، ومع أن التمويل ضروري بل هو أساس كل شيء ولكن يجب أن لا يُنشر كُل ما يُقال على شاشة التلفاز ، فمثلاً الكلام الذي لا معنى فيه ... ولكن من ناحيةٍ أخرى لو أننا دخلنا في هذا الموضوع فأننا فعلاً سوف نفتح أبواباً أخرى جهنمية على أنفسنا وهو مثلاً لماذا كل تلك الأخبار والصور عن القتل والتفجيرات والحروب والحوادث ؟ وهل هذا ضروري لكي يخبرونا به ؟ وهل لا يكفي ما يحصل للأنسان الواحد في حياته ومجتمعهِ المحيط به؟ ! . إذن لو أننا تدخلنا في هذا أو ذاك فغيرنا يتدخل أيضاً. وبالنسبة للكثيرين أنهم يعتبرون من أن هذا الكلام الذي لا يضر ولا ينفع لهو أفضل بكثير من أخبار القتل والحروب والمآسي وحتى مشاهدة الأفلام المرعبة والمقزقزة والأفلام للأغاني الخلاعيّة وغيرها الكثير الكثير ... فخلّوها مستورة يرعاكم الله... وشكراً والسلام عليكم ....
    أخوكم
    الدكتور غانم الأشتري

    0 Not allowed!



  3. [223]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow العقل مفتاج الفرج

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الستارالمالكي مشاهدة المشاركة
    الموضوع خطير و مهم جدا" كما قال الزملاء و لكن احب التنويه الى ان هنالك خطأ في احتساب المبلغ ان عدد الرسائل كان عشرون رسالة بالدقيقة في حين تم ضرب هذا العدد ب 60 ثانيه وعند التصحيح يكون المبلغ اقل بكثير مما لو نظرنا للهدر بالوقت والخسارة المتحققة بسبب ذلك خصوصا" اذا كان البرنامج يستغرق اشهر او يعاد سنويا" كما الحال مع برامج الترويج للغناء ويظهروا على الشاشة صبايا لبنانيات ومغاربيات مع شبان خليجيين و غير خليجيين( و سوا عل هوا اربع وعشرين ساعة باليوم) يضحكوا على ذقون ابناء هذا البلد او ذاك والمغفلين يتسابقون بالرسائل يضنون انهم يناصرون خليجي او غير خليجي و تصوروا من فازت بالاخر عراقية عمرها ما شايفة العراق بس تبكي عليه من بعيد لبعيد و صوتولها ست ملايين صوت من العراق الجريح اللي ينزف رجال احرار وعلماء وطاقات حتى يبقى بالدار فقط شر البقر كما يقول المثل الصعيدي ...وما أكثر البقر ان كان من يرعانا شعوبا" وحكام هم رعاة البقر ...فلمزيد من البقر:
    الاخ العزيز عبد الستارالمالكي المشكله الذي يحدث هو التسابق بين الشباب الارسال رساله واذا سقطت احد الرسال سهوا يرفع الشاب دعوي لمضالبته بحقه اي حق هذا والاف من الاطفال نقل لهم دم يوميا ... اه اه

    شكرا شكرا

    0 Not allowed!



  4. [224]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow مشكور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد منصف مشاهدة المشاركة
    والله اخي الموضوع صحيييييييييييييييح...
    وانت ياخي ليش تروح بعيد شوف القنوات الي تقدم مسابقات بملايين الدنانير من اين تاتي ؟؟؟؟ الم يلاحظ الواحد منا ويطرح على نفسه هذا السوال؟؟؟؟
    غباء مكرم السامع والله غباء وعوا على الاطالة
    اخي العزيزاحمد منصف شكرا لك علي المشاركه واعطاء رايك

    شكرا

    0 Not allowed!



  5. [225]
    أبوالوليد
    أبوالوليد غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 115
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    موضوع مهم فعلاً

    ولكن أين وزارة الثقافة والإعلام؟؟

    والله احيانا انحرم من رؤية بعض البرامج لبذاءة مايكتب في هذي الرسائل

    الله يقويكم..

    ودمتم..

    0 Not allowed!





    للأمانة العلمية الرسومات التي في التوقع ليست من اعمالي
    ]

  6. [226]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow هذه هي المصيبه ؟؟؟؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boasel2000 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أشكرم على طرح هذا الموضوع الخطير وأقول:
    إن الرسائل هذه والتي يبعثها شباب وصبايا العالم العربي تتم من وراء حجاب حيث انها تزيد من حالات خدش الحياء مثلها مثل الشات حيث لاتعلم من خلف هذا الاسم أهو ذكر او انثى او اله الله اعلم
    فهتلك الرسائل فارغة وحتى انها تنهج نهج الكسب الرخيص وأشهلها فهي لاتكلف القناة سوى ببعض الاعلان عن كيفية ارسال الرسائل وللأسف ان بعض قنوات الاطفال تريد جر اطفالنا الابرياء وتعودهم على مثل تلك الرسائل فا الأن صوت لنعرض مسلسل كذا وغدا ارسل لانجاح البطل الفلاني او المغني الصاعد او الفريق بتاعك.
    وهي كالفيروس فقلما يخلو منها قناة دعائية خاصة او دينية وحتى انها تكون في كل الاوقات تراها تخربش نظرك في القناة المفضلة لديك.
    فأرى كما تفضل واجمع عليه جميع المشاركين أن التربية السليمة والدينية للأولاد هي الصحيحة
    فكما نرى في بعض المدن الامريكية وحتى عند اليهود المتدينين أنهم يربون أولادهم على عدم مشاهدة التلفاز او متابعته إلا لساعتين فقط ولا يشربون الكولا والمشروبات الغازية
    فإذا ماعملنا بما عمل هؤلاء وقبل ذلك تتبعنا سنة الرسول صلى الله عليه وسلم,في حياتنا وتربية أولادنا فهي أشمل وأفضل وحقيقة وعن تجربة إن اغراءات متابعة الفضائيات يمكن استبدالها بكتاب او عمل شيء مفيد في حياتنا
    أرجو أيضا ألا يمر هذا الموضوع مرار الكرام علينا جميعا كما تم وأثير جدلا واسعا لقنوات وبرامج الواقع حتى انها استهوت قنوات محسوبة دينيا علينا ولانعلم من وراءها والتي انتشرت كالنار في الهشيم وزاد الاقبال عليها زيادة مبالغ فيها وأصبح الراعي الرسمي لها في كلك العالم هو بيبسي
    فياترى مايستفيد البيبسي من وراء هذا الشىء سواء استهلاك عقول وأموال العرب الفائضة والتي نضعها في رسائل لاتفيد ولا تذر

    أما حين تطلب من هؤلاء المتبرعين مبلغ بسيط للتبرع تجده يستغيط جه احمرارا يقول هم مايكفيهم واللاّ يقول هؤلاء نصابين إما قول صوت لفلان او فلانة ياحرام بيخسر اذا ما أرسلت رسالة له

    وشكرا لكم أخيرا على طرح هذا الموضوع وأن يكون قد دق ناقوس الخطر في مواجهة مثل هذه القصعات والطلعات

    شكرا اخي العزيز boasel2000 هذه هي المصيبه هو جر الاطفال لي هذا المنحدر ..
    كلامك اخي مقنع ومفيد شكرا لك

    السؤال الذي فرض نفسه :-
    هل سوف نسكت عن هذه المصيبه بجر اطفالنا عاي هذا المنحدر ؟؟؟

    0 Not allowed!



  7. [227]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة القمر مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اود ان اشكر الاخ الذي ارشدنا الى موضوع مهم حقا ويتسحق النقاش بالفعل
    فشكرا لك ياخي العزيز ريمون عدلي
    والله موضوع المسجات الذي يظهر على القنوات شي يدعو الى الغضب والانزعاج
    واتاسف جدا على هذه القنوات وعلى الاشخاص الذين يضيعون وقتهم بالفراغ والاعمال العديمة النفع والفائدة
    فانه حق شي مزعج وتافه بمعنى الكلمة ومع الاسف في شباب وشابات بهذه العقلية والتفكير
    فاننا الان بحاجة الى عقول حقيقة وجبارةوطموحة ومكافحة وتقدر العلم والعمل
    واتمنى من كل الشباب ان يفهموا ان هذه القنوات كلها تافهة وتحطم الفكر والعقل وتستغل الناس ابشع الاستغلال
    واخيرا اتمنى من الجميع ان يفهم ويعي ماهي هدف هذه القنوات ويفهم غايته
    واريد ان اشكر مرة اخرى الاخ ريمون عدلي
    لانه بحق موضوع مهم ويستحق النقاش
    ولكم مني كامل الاحترام والتقدير لكل المشاركين بهذا المنتدى الرائع
    والمشرفين عليه
    والله يوفقكم
    اختكم من العراق
    المهندسة زهرة القمر
    اختي العزيزه زهرة القمر شكرا لكي علي المشاركه
    شكرا

    0 Not allowed!



  8. [228]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow صحيح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامة التاجوري مشاهدة المشاركة
    3421440000 ريال ؟؟؟؟

    يعني تقريباً تكلفة طيارة الشبح الامريكيا
    بس احنا صرفناه في الرسائل والممسجات ... وهم صرفه على التقنيه العسكرية
    عشان هيك نحن عمرنا ما نقدر نتفوق عليهم

    والله المستعان

    م.اسامة التاجوري
    اخي العزيز اسامة التاجوري شكرا لك الف شكر

    0 Not allowed!



  9. [229]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow مشكور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد جاسم الفلاحي مشاهدة المشاركة
    موضوع مهم جدا اذ ان اكثر الشباب والشابات يجلس امام التلفاز ويبعث بالرسالة تلو الاخرى وما يدري ان هو بيخسر اموال حتى يمول هذه القنوات ويكثر من فسادها
    جزاكم الله الف خير على هذا الموضوع
    اخي العزيز محمد جاسم الفلاحي شكرا لك الف شكر

    0 Not allowed!



  10. [230]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow مشكور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي الجالودي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ان هذا الموضوع مهم جدا للمناقشة والغريب انني عشت في المانيا ولم اشاهد مثل هذة المحطات الماجنة التي ليس لها اي هدف سوى الربح المادي على حساب اخلاق المجتمع . والغريب ان معظم اصحاب هذة المحطات من شيوخ دول الخليج الذين يطالبون بالاحتشام .والمذيعات < مع احترامي للمذيعات الحقيقيات حدث ولا حرج .فليتقو الله في هذة الامة .وتحية خالصة الى المحطات الاخرى مثل الناس والنجاح والجزيرة الوثائقية
    اخي العزيز فتحي الجالودي الالمان لا يصرفون قرشا الا في محله .. تعلم اخي انهم لا يتفعون البقشيش الذي اجتاز الدول العربيه باسرها

    شكررا

    0 Not allowed!



  
صفحة 23 من 76 الأولىالأولى ... 1319 20 21 22 2324 25 26 27 3373 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML