دورات هندسية

 

 

موضوع مهم للنقاش ::: رسائل sms على شاشات التلفااز لماذا ؟؟؟

صفحة 13 من 76 الأولىالأولى ... 39 10 11 12 1314 15 16 17 2363 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 755
  1. [121]
    احمد منصف
    احمد منصف غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 169
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله اخي الموضوع صحيييييييييييييييح...
    وانت ياخي ليش تروح بعيد شوف القنوات الي تقدم مسابقات بملايين الدنانير من اين تاتي ؟؟؟؟ الم يلاحظ الواحد منا ويطرح على نفسه هذا السوال؟؟؟؟
    غباء مكرم السامع والله غباء وعوا على الاطالة

    0 Not allowed!



  2. [122]
    عبد الستارالمالكي
    عبد الستارالمالكي غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 86
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الموضوع خطير و مهم جدا" كما قال الزملاء و لكن احب التنويه الى ان هنالك خطأ في احتساب المبلغ ان عدد الرسائل كان عشرون رسالة بالدقيقة في حين تم ضرب هذا العدد ب 60 ثانيه وعند التصحيح يكون المبلغ اقل بكثير مما لو نظرنا للهدر بالوقت والخسارة المتحققة بسبب ذلك خصوصا" اذا كان البرنامج يستغرق اشهر او يعاد سنويا" كما الحال مع برامج الترويج للغناء ويظهروا على الشاشة صبايا لبنانيات ومغاربيات مع شبان خليجيين و غير خليجيين( و سوا عل هوا اربع وعشرين ساعة باليوم) يضحكوا على ذقون ابناء هذا البلد او ذاك والمغفلين يتسابقون بالرسائل يضنون انهم يناصرون خليجي او غير خليجي و تصوروا من فازت بالاخر عراقية عمرها ما شايفة العراق بس تبكي عليه من بعيد لبعيد و صوتولها ست ملايين صوت من العراق الجريح اللي ينزف رجال احرار وعلماء وطاقات حتى يبقى بالدار فقط شر البقر كما يقول المثل الصعيدي ...وما أكثر البقر ان كان من يرعانا شعوبا" وحكام هم رعاة البقر ...فلمزيد من البقر:

    0 Not allowed!



  3. [123]
    م.عز
    م.عز غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م.عز


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 424
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 152
    احسنت باختيار الموضوع و حسن عرضه من جميع النواحي
    و هذا للاسف إن دل فانما يدل على ...... أشياء كثيرة أكثرها اهمية هي الفراغ فلو أن هناك اي نشاط أيا كان نوعه و مجاله لما وجد مرسل هذه الرسائل الوقت لهذا
    اللهم اهد شباب المسلمين الى مافيه الخير في الدنيا و الاخرة

    0 Not allowed!


    م.عــز

  4. [124]
    جوهرة المحيط
    جوهرة المحيط غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية جوهرة المحيط


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 268

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    والله معك حق
    فلماذا لا تكون بدل هذه الرسائل ارسال رسالة للأقارب و صلة الرحم مثلا أو للاعمال الخيرية ..........................

    0 Not allowed!



  5. [125]
    boasel2000
    boasel2000 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أشكرم على طرح هذا الموضوع الخطير وأقول:
    إن الرسائل هذه والتي يبعثها شباب وصبايا العالم العربي تتم من وراء حجاب حيث انها تزيد من حالات خدش الحياء مثلها مثل الشات حيث لاتعلم من خلف هذا الاسم أهو ذكر او انثى او اله الله اعلم
    فهتلك الرسائل فارغة وحتى انها تنهج نهج الكسب الرخيص وأشهلها فهي لاتكلف القناة سوى ببعض الاعلان عن كيفية ارسال الرسائل وللأسف ان بعض قنوات الاطفال تريد جر اطفالنا الابرياء وتعودهم على مثل تلك الرسائل فا الأن صوت لنعرض مسلسل كذا وغدا ارسل لانجاح البطل الفلاني او المغني الصاعد او الفريق بتاعك.
    وهي كالفيروس فقلما يخلو منها قناة دعائية خاصة او دينية وحتى انها تكون في كل الاوقات تراها تخربش نظرك في القناة المفضلة لديك.
    فأرى كما تفضل واجمع عليه جميع المشاركين أن التربية السليمة والدينية للأولاد هي الصحيحة
    فكما نرى في بعض المدن الامريكية وحتى عند اليهود المتدينين أنهم يربون أولادهم على عدم مشاهدة التلفاز او متابعته إلا لساعتين فقط ولا يشربون الكولا والمشروبات الغازية
    فإذا ماعملنا بما عمل هؤلاء وقبل ذلك تتبعنا سنة الرسول صلى الله عليه وسلم,في حياتنا وتربية أولادنا فهي أشمل وأفضل وحقيقة وعن تجربة إن اغراءات متابعة الفضائيات يمكن استبدالها بكتاب او عمل شيء مفيد في حياتنا
    أرجو أيضا ألا يمر هذا الموضوع مرار الكرام علينا جميعا كما تم وأثير جدلا واسعا لقنوات وبرامج الواقع حتى انها استهوت قنوات محسوبة دينيا علينا ولانعلم من وراءها والتي انتشرت كالنار في الهشيم وزاد الاقبال عليها زيادة مبالغ فيها وأصبح الراعي الرسمي لها في كلك العالم هو بيبسي
    فياترى مايستفيد البيبسي من وراء هذا الشىء سواء استهلاك عقول وأموال العرب الفائضة والتي نضعها في رسائل لاتفيد ولا تذر

    أما حين تطلب من هؤلاء المتبرعين مبلغ بسيط للتبرع تجده يستغيط جه احمرارا يقول هم مايكفيهم واللاّ يقول هؤلاء نصابين إما قول صوت لفلان او فلانة ياحرام بيخسر اذا ما أرسلت رسالة له

    وشكرا لكم أخيرا على طرح هذا الموضوع وأن يكون قد دق ناقوس الخطر في مواجهة مثل هذه القصعات والطلعات

    0 Not allowed!



  6. [126]
    اسامة التاجوري
    اسامة التاجوري غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2007
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    3421440000 ريال ؟؟؟؟

    يعني تقريباً تكلفة طيارة الشبح الامريكيا
    بس احنا صرفناه في الرسائل والممسجات ... وهم صرفه على التقنيه العسكرية
    عشان هيك نحن عمرنا ما نقدر نتفوق عليهم

    والله المستعان

    م.اسامة التاجوري

    0 Not allowed!



  7. [127]
    محمد جاسم الفلاحي
    محمد جاسم الفلاحي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    موضوع مهم جدا اذ ان اكثر الشباب والشابات يجلس امام التلفاز ويبعث بالرسالة تلو الاخرى وما يدري ان هو بيخسر اموال حتى يمول هذه القنوات ويكثر من فسادها
    جزاكم الله الف خير على هذا الموضوع

    0 Not allowed!



  8. [128]
    فتحي الجالودي
    فتحي الجالودي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 31
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ان هذا الموضوع مهم جدا للمناقشة والغريب انني عشت في المانيا ولم اشاهد مثل هذة المحطات الماجنة التي ليس لها اي هدف سوى الربح المادي على حساب اخلاق المجتمع . والغريب ان معظم اصحاب هذة المحطات من شيوخ دول الخليج الذين يطالبون بالاحتشام .والمذيعات < مع احترامي للمذيعات الحقيقيات حدث ولا حرج .فليتقو الله في هذة الامة .وتحية خالصة الى المحطات الاخرى مثل الناس والنجاح والجزيرة الوثائقية

    0 Not allowed!



  9. [129]
    nadoosh
    nadoosh غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 339
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    موضوع جدا مهم وخطيرررررررررررررررررر للغاية واظن اسباب انتشاره عديدة ولا تخفي علي اي احد
    اولا : الواقع السياسي العربي الرديئ والسيء للغاية
    ثانيا : طبعا الكسب المالي العائد علي هذه القنوات بل هو منجم الماس
    ثالثا : الفراغ الذي يعيشه الشباب العربي بسبب دورهم المهمش في المجتمعات العربية
    رابعا : قلة الوعي والثقافة العامة فالسباب العربي بمجرد انتهاءه من الدارسة الجامعية يعتبر هذا هو اخر المشوار العلمي ولا ينظر الي التطور الرهيب للعلم في الغرب.
    خامسا: عدم وجود المؤسسات المعنية برفع مستوي الثقافة العامة لدي الشباب او حتي المؤسسات الاهلية التي تعتني بالشباب في سبيل بناء المجتمع .

    0 Not allowed!



  10. [130]
    زهرة القمر
    زهرة القمر غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 72
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم
    اود ان اشكر الاخ الذي ارشدنا الى موضوع مهم حقا ويتسحق النقاش بالفعل
    فشكرا لك ياخي العزيز ريمون عدلي
    والله موضوع المسجات الذي يظهر على القنوات شي يدعو الى الغضب والانزعاج
    واتاسف جدا على هذه القنوات وعلى الاشخاص الذين يضيعون وقتهم بالفراغ والاعمال العديمة النفع والفائدة
    فانه حق شي مزعج وتافه بمعنى الكلمة ومع الاسف في شباب وشابات بهذه العقلية والتفكير
    فاننا الان بحاجة الى عقول حقيقة وجبارةوطموحة ومكافحة وتقدر العلم والعمل
    واتمنى من كل الشباب ان يفهموا ان هذه القنوات كلها تافهة وتحطم الفكر والعقل وتستغل الناس ابشع الاستغلال
    واخيرا اتمنى من الجميع ان يفهم ويعي ماهي هدف هذه القنوات ويفهم غايته
    واريد ان اشكر مرة اخرى الاخ ريمون عدلي
    لانه بحق موضوع مهم ويستحق النقاش
    ولكم مني كامل الاحترام والتقدير لكل المشاركين بهذا المنتدى الرائع
    والمشرفين عليه
    والله يوفقكم
    اختكم من العراق
    المهندسة زهرة القمر

    0 Not allowed!



  
صفحة 13 من 76 الأولىالأولى ... 39 10 11 12 1314 15 16 17 2363 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML