دورات هندسية

 

 

ما طبيعة عمل المهندس الميداني ... رجاءً عاجل جداً جداً

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. [1]
    م/ أحمد س
    م/ أحمد س غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ما طبيعة عمل المهندس الميداني ... رجاءً عاجل جداً جداً

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا مهندس كهربائي حديث التخرج ، أود ممن لديه أي معلومة أو خبرة تزويدني بالتالي في أسر وقت مع جزيل الشكر .

    ماهي طبيعة عمل المهندس الميداني في مجال الإشراف على المشاريع الجديدة ، وماهي أبرز مشاكل العمل وما درجة خطورته ، وماهي الفائدة المتوقعة منه حالياً و مستقبلاً ( أقصد المستقبل الوظيفي ) .

    ولو عُرض عليَّ مثل هذا العمل هل أقبل به ؟ مع العلم أن أبرز العيوب التي أعرفها هي عدم الاستقرارية والتنقل الدائم مع المشروع النمفذ .

    ولو خُيرت بين عملين أحدهما في القطاع الحكومي والآخر في القطاع الخاص بما فيه من مزايا ، ماذا اختار ؟

    ولكم جزيل الشكر سائلاً المولى عز وجل التوفيق الدائم لكم في الدارين ...ِِ

  2. [2]
    شكرى محمد نورى
    شكرى محمد نورى غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,552

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 62
    Given: 0
    الأخ م/احمد .

    تحية طيبة .

    من طلب العلا سهر الليالي .
    واتبع ميولك ورغباتك وادرس الأمر جيدا وحسب المثل القائل امشي شهر ولاتعبر نهر .

    امنياتي ان تتخذ القرار الصائب .

    البغدادي

    0 Not allowed!



  3. [3]
    م/ أحمد س
    م/ أحمد س غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أخي شكري محمد نوري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكراً لاهتمامك وأتمنى لك التوفيق.

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML