دورات هندسية

 

 

اذا استمر سعر النفط بالارتفاع فاليك البديل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. [1]
    الصورة الرمزية يحي الحربي
    يحي الحربي
    يحي الحربي غير متواجد حالياً

    عضو فائق التميز

    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 3,033
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0

    اذا استمر سعر النفط بالارتفاع.... فاليك البديل



    من مواضيع يحي الحربي :


    0 Not allowed!


    التعديل الأخير تم بواسطة يحي الحربي ; 2007-06-16 الساعة 02:11 AM
    اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
    خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ
    أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ
    أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي
    فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ
    .

  2. [2]
    مهند مجدى محمد
    مهند مجدى محمد غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 522
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكراً جزيلاً لك
    اخى يحيى العـــربى
    صور حلوة

    0 Not allowed!



    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبجمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم


  3. [3]
    شكرى محمد نورى
    شكرى محمد نورى غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,552

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 62
    Given: 0
    الاخ يحيى الحربي .

    جزاك الله خيرا فعلا بدائل ظريفة ومن يعلم ربما تكون جادة مستقبلا .

    تسلم .

    البغدادي .

    0 Not allowed!



  4. [4]
    م.محمد الكسواني
    م.محمد الكسواني غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م.محمد الكسواني


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 1,839
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    مشكوووور اخي الكريم

    0 Not allowed!



  5. [5]
    mfmfmf
    mfmfmf غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 116
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شو هاد يا زلمة
    لسه ما شفت شو رح يصير إذا خلص (مافي الجيب)

    0 Not allowed!



  6. [6]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    حلو والله ياريت نجرب نعيش ايام زمان الى فاتتنا وعاشوها اجدادانا والله حلو ...........

    0 Not allowed!



  7. [7]
    aalmasri
    aalmasri غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية aalmasri


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2,016
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    مشكور أخي يحيى على الصور الظريفة...وكما يقول المثل...

    "موت ال.... فرج لل...."

    :)

    0 Not allowed!


    (رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير)


  8. [8]
    عروة بن الورد
    عروة بن الورد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 155
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0

  9. [9]
    عروة بن الورد
    عروة بن الورد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 155
    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    عفوا لعدم ظهور الصور

    0 Not allowed!



  10. [10]
    مهندس نورس
    مهندس نورس غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 145
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    في مدينة الفلوجة منعوا مرور السيارات بكافة انواعها ثم بعد ذلك بدا الناس يداولون الدرجات لقضاء اعملهم وبعد ذلك منعوا تداول الدراجات واخذ الناس يركبون الحمير ونحن بلد نفطي هذا ما رأيناه على شاشات التلفاز الأسبوع الماضي .
    وهذا الحال ايضا في بعض مناطق ديالى الموظف يركب الحمير ويذهب الى مكان عمله وكذلك طلبة الكليات لاداء الأمتحانات .

    فلا تستغربوا هذه هي الحياة .

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML