دورات هندسية

 

 

ارجو المساعدة فى كيفيةصيانة اجهزة التكييف المركزى

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. [1]
    هيثم محمد رشوان
    هيثم محمد رشوان غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ارجو المساعدة فى كيفيةصيانة اجهزة التكييف المركزى

    ارجو من الاخوة احد ان يساعدنى فى معرفة الاجزاء الاساسية فى التكييف المركزى وكيفية صيانتها

  2. [2]
    احسان حمدان
    احسان حمدان غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Oct 2009
    المشاركات: 3
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    كيفية صيانة اجهزة التكييف المركزي

    صيانة اجهزة التكييف من قبل غير الفيين فهية مختصرة فقط على تنظيف فلاتر الهواء بصورة دورية
    اي مرة كل 15 يوم وغسل وتنظيف الرديتر الداخلي والخارجي للجهاز مع اخذ الحيطة والحظر من عدم دخول المياه الى ماتورات المراوح والدائرة الكهربائية وتنتظيف قاعدة تسريب الماء من الوحدة الداخلية ويمكن تبديل قشاط المروحة الداخلية بنفس الرقم والحجم غير ذالك لابد من اختيار شركة مختصة باعمال الصيانة والتصليح تقوم باالكشف الدوري على الاجهزة مرة كل شهر
    والمثل بيقول اعطي خبزك للخباز ولو اكله

    0 Not allowed!



  3. [3]
    emaddahshan
    emaddahshan غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2010
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ارجو المساعدة فى كيفية صيانة التكيف

    0 Not allowed!



  4. [4]
    emaddahshan
    emaddahshan غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2010
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    انافنى

    0 Not allowed!



  5. [5]
    emaddahshan
    emaddahshan غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2010
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
                                • ومن يتقى اللة يجعل لة محرخا

    0 Not allowed!



  6. [6]
    emaddahshan
    emaddahshan غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2010
    المشاركات: 7
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ارجو من الاخوة احد ان يساعدنى فى معرفة الاجزاء الاساسية فى التكييف المركزى وكيفية صيانتها

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML