دورات هندسية

 

 

دعوه للغداء لكم جميعا احبتي

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. [1]
    a.m
    a.m غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 524
    Thumbs Up
    Received: 20
    Given: 0

    دعوه للغداء لكم جميعا احبتي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ادعوكم جميعا احبتي للغداء غدا لاتشرف بكم

    الدعوة مفتوحة و الوجبة دسمة جدا جدا

    ما هي الوجبة

    هي اشهر اكلة عندنا هنا في الاردن ( منسف منســــــــــــــــــــــف )

    لكن عليك ان تتعلم كيف يؤكل منسفنا و اذا اردت ان تُلبي دعوتي تفضل هذه هي الطريقة

    http://ikbis.com/anas1/shot/22525

  2. [2]
    محبة الله ورسوله*
    محبة الله ورسوله* غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محبة الله ورسوله*


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 9,592

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 13
    شكرا على الدعوة
    وفعلا الوجبة دسمة جدا
    بس قول لي بيتكـ راح يسع كل أعضاء الملتقي
    وطريقة الشرح في الفليم ظرررررررريفة كثير
    واستعد ترى كل الاعضاء جايين مشمرين

    0 Not allowed!


    لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
    لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
    لا تقل أين نعيمى ... جنة الله كفاية
    لا تقل غداً سأبدأ ... ربما تأتى النهاية
    ---------------------
    متغيبه عن الملتقي دعواتكم
    ونسأل الله ان يحفظ سائر بلاد المسلمين وان ينصرهم على الظالمين

  3. [3]
    a.m
    a.m غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 524
    Thumbs Up
    Received: 20
    Given: 0

    لا اله الا الله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مشكورة جدا أختي اية على تلبية الدعوة

    فهو من كرمك و جودك

    و إن كان على البيت إن شاء الله يسع الجميع

    و كما قال المثل

    إن ما شالتكم الأرض أنشيلكم على رؤوسنا و حياكم الله

    بس لي عتب على إخواني في الملتقي

    معقول ما حدا يلبي دعوتي

    على كلٍ

    مشكورة جدا أختي اية

    و المهم انه ازرع البسمة على وجوه إخواني

    اسأل الله أن يديم عليكم جميعا الصحة و السعادة

    0 Not allowed!



  4. [4]
    مهند مجدى محمد
    مهند مجدى محمد غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 522
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Smile

    شكراً جزيلاً . . اخى الفاضل
    أسعدنى كثيراً عندما قرأت العنوان واذادت عيونى بريقاً
    وقولت لنفسى انها الفرصة التى تتمنها

    وللاسف سعادتى لم تتم عندما عرفت انها فقط طريقة الاكل
    وخصوصاُ لأنى اسمع عن هذة الاكلة من فترة
    وعموماً بارك الله فيك
    اخوك / مهند

    ----------------------------------------------
    تقبل اعتذارى اخى "ايمن مهنا"
    ولك منى كل الاحترام والتقدير والحمد لله تم التعديل

    0 Not allowed!



    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبجمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم


  5. [5]
    a.m
    a.m غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2005
    المشاركات: 524
    Thumbs Up
    Received: 20
    Given: 0

    لا اله الا الله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مشكور اخي الكريم

    مهند مجدى محمد

    بس يا عمري انا اخوك في الله

    و على كل حال الدعوة على الاكل كمان مش على الفرجه بس

    وهذا يسعدني كثيرا جدا و يشرفني اخي الغالي

    اكرر شكري على مرورك الكريم

    0 Not allowed!



  6. [6]
    عمر المختار1
    عمر المختار1 غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 186
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اشوف بس طل انا عاوز اطعم
    واااا وا
    ابكي نعم
    سلام

    0 Not allowed!



  7. [7]
    م/محمد يحيى حطروم
    م/محمد يحيى حطروم غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية م/محمد يحيى حطروم


    تاريخ التسجيل: Aug 2009
    المشاركات: 215
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 2
    جزاك الله خير الجزاء
    وبارك الله فيك
    وكل عام وانتم بخير

    0 Not allowed!


    ليت الذي بيني وبينك عامر... وبيني وبين العـالمين خـراب
    إن صح منك الود فالكل هين... وكل الذي فوق التـراب تراب

  8. [8]
    اسلام صلاح الدين
    اسلام صلاح الدين غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية اسلام صلاح الدين


    تاريخ التسجيل: Jun 2009
    المشاركات: 527
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 3
    يا رايقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق

    0 Not allowed!


    واقصاه
    لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد
    سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

    مواضيع هامه للمسلمين برجاء الدخول

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML