دورات هندسية

 

 

اعترافات جندي إسرائيلي في طهران

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    beta
    beta غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 106
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    اعترافات جندي إسرائيلي في طهران

    لم يستطع الجندي الإسرائيلي إخفاء الرعب الذي انتابه عندما وجد نفسه في قلب طهران. ربما تخيل نفسه معلقاً على أسوار المدينة وذوات الجلابيب السود يرجمنه بالحجارة... ولربما تصور نفسه يجري في الأسواق العتيقة يلاحقه أصحاب العمائم السود وأطفالهم ليخنقوه أويصلبوه. ومن المؤكّد أن دخان محرقة الهولوكوست مازال عالقا بذهنه رغم الشبهات التي تحوم حول صحتها، تلك المحرقة التي شكّك في صحتها صاحب إيران في تحدٍ غير مسبوق من حاكم إحدى أكبر دول الشرق الأوسط التي باتت تهدد أمن الدولة العبرية بعد رضوخ دول الطوق إلى سياسة الأمر الواقع.

    في يوم الجمعة الماضي اضطرت طائرة تركية للهبوط في مطار طهران الدولي حينما كانت متجهة من إسطنبول إلى بومباي بالهند. وكان على متن الطائرة مسافر إسرائيلي يدعى "بنّي". وقد كشف بنّي لصحيفة يدعوت أحرانوت الإسرائيلية عن مدى الهلع الذي أصابه عندما وجد نفسه في قلب طهران. ونشرت صحيفة ها آرتس كذلك حديثاً لبنّي قال فيه إنه كان يخشى من أن يتعرض إلى المعاملة السيئة على اعتبار أنه يهودي. وواصل بنّي: "غير أنه لم يحدث شيء ممّا كنت أخشاه. لقد قلت لهم إنني بريطاني لكنهم عرفوا أنني من إسرائيل ورغم ذلك تصرفوا معي بلطف شديد، حتّى أنهم قدّموا لي بعض الهدايا ورجوني أن أزور إيران ثانية. ودعوتهم أنا بدوري إلى زيارة إسرائيل بعد تحقيق السلام".

    وواصل الجندي الخائف حديثه قائلاً: "ما كنت أخشاه فعلاً هو أنني في الأصل جندي من جنود الاحتياط، وكان لديّ صور بالبزّة العسكرية مسجلةً في الحاسوب المحمول الذي كان بحوزتي، وكنت أخشى أن يروا تلك الصور غير أنهم لم ينتبهوا إليها".



    والجدير بالإشارة أن الطائرة التركية المذكورة قامت بهبوط اضطراري لأسباب فينية في طهران وكان على متنها 123 راكباً قدموا من اسطنبول وكانوا متجهين إلى الهند. وبعد تلافي العطب الفني واصلت الطائرة طريقها إلى بومباي بعد أن قضى المسافرون ليلتهم داخل مطار طهران. ولم يبق من تلك الرحلة إلاّ حقيقة الرعب الذي يتملكهم من كل صوت مخالف لهم، يحسبون كل صيحة عليهم.
    تخيلوا هذا الموقف!!!!!!!!!!!!!
    المصدر: الجزيرة توك

  2. [2]
    النجم الساطع 2007
    النجم الساطع 2007 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 201
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اخواني انا لي وجهة نظر ربما يختلف معي كثير منكم
    انا أري ومن خلال قراأتي لعقائد الشيعة لا سيما روافض ايران انهم من اسد اعداء الاسلام
    فهم اعداء لنا مثل امريكا واليهود
    ويكفرون اهل السنة ويستبيحون دمهم ويدعون بأن قتل السنة يدخلك الجنة
    وانهم من اشد الدول المتحالفة مع الامريكان واليهود وما حقيقة الخلاف الظاهر بينهم الا خلاف علي الفريسة المستسملة وهي العراق
    ولا دليل اشد من تحريم علمائهم بمقاتلة الامريكان في بداية الحرب وتعاونهم مع الامريكان واختيار الامريكان للحكومة الطائفية
    التي لا تقدر الا علي قتل اهل السنة فقط

    والسلام عليكم

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML