دورات هندسية

 

 

هل تصدق قط لة جناحان شوف

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. [1]
    عمر المختار1
    عمر المختار1 غير متواجد حالياً

    زائر

    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 186
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    هل تصدق قط لة جناحان شوف

    قط له جناحان

    صدق او لا تصدق : في الصين قط له جناحين !!



    سمعنا من قبل عن المثل الذى يقول ....... عنز ولو طارت ... اما ان يكون للقط جناحان فهذه سمعة جديدة فقد كشفت امرأة صينية عن أن قطها الأليف اصبح له «جناحان» يبلغ طول الواحد منهما نحو 10 سنتيمترات.
    والمرأة التي تدعى «فينغ» قالت ان الامر بدأ بنتوءين صغيرين ظهرا على جانبي ظهر قطها الأليف قبل بضعة أشهر، إلا انهما راحا يكبران ويتمددان الى ان اصبحا كجناحين مكسوين بالفرو.



    واضافت «فينغ» قائلة ان «جناحي» القط يحتويان في داخلهما على فقرات عظمية.
    وترى «فينغ» ان التفسير المنطقي لتلك الظاهرة حسب وجهة نظرها هو ان «الجناحين» نبتا للقط كرد فعل إزاء تعرضه الى التحرش المستمر من جانب عدد من اناث القطط التي دأبت منذ فترة طويلة على ملاطفته».
    إلا ان خبراء محليين قالوا ان التفسير الارجح هو ان «الجناحين» نبتا للقط بسبب طفرة وراثية جينية، مؤكدين على ان تلك الطفرة لن تمنع ذلك القط من ان يعيش حياة طبيعية .


    بتصرف مع التعديل

  2. [2]
    فارسي
    فارسي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فارسي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 1,286
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0

    Smile

    السلام عليكم

    سبحان الخالق ... ما أجمل هذا القط ...

    جناحين !!! سبحان الله


    ولكن لا تقل لي أنه يستطيع الطيران

    شكراً على هذا الموضوع اللطيف

    0 Not allowed!



  3. [3]
    فتاة ليبيا
    فتاة ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية فتاة ليبيا


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 313
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    Smile ياسبحان الله

    سبحان الله!!!!!!!!!!!!!!!!!
    اشكرك اخ عمر علي المشاركه

    0 Not allowed!



  4. [4]
    مهند مجدى محمد
    مهند مجدى محمد غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 522
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكراًَ جزيلاً . . . اخى "عمر المختار 1" سبحان الله وبحمدة . . . سبحان الله العظيم . . . سبحانه قادر على كل شيئ :)

    0 Not allowed!



    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبجمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم


  5. [5]
    مهند مجدى محمد
    مهند مجدى محمد غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 522
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up

    ولكن هل يستطيع الطيران

    0 Not allowed!



    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبجمده . . . سبحان الله العظيم
    سبحان الله وبحمده . . . سبحان الله العظيم


  6. [6]
    عمر المختار1
    عمر المختار1 غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 186
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند مجدى محمد مشاهدة المشاركة
    ولكن هل يستطيع الطيران




    هههههههههههههههه

    0 Not allowed!



  7. [7]
    alaasur
    alaasur غير متواجد حالياً
    انتظار


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سبحان الله العظيم

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML