دورات هندسية

 

 

اختراع جديد مولد كهربائى بدون اى طاقة خارجية

صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 13 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 153
  1. [21]
    أبن سينا
    أبن سينا غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 34
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أرفقت شرحا لمختصر الثرموفلود أستخدمه فى تدريس بعض المواد فأرجو أن يفيدك

    كلمة السر لفتح الملف

    elsari

    تحياتى

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة

  2. [22]
    SAKRSUPER
    SAKRSUPER غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 57
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخى الكريم اشكرك على القا نون معا--الزكر ان القانون نصف ما توصلت الية
    وانا لة اخليف القونين بل اعمال من واقع تعرض لة فى حياتى المهنية
    وتجر يتيى من حرك ميكا نيكية مع اننيى اهوا المحريكت التربينية واعرف جيد ن
    تركيبة المحرك التربينى وتشغلة و الستفدة منة واعرف طريقة توليد الكهرباء منهة
    اناء لة اخنلق اشيا بل من واقع الاشيا المتوجدة
    وتسجلى للاخترع ليس ما اريد بل هو تصنيع المحرك ليكون الوقع
    ولة اعمل على اسا رة موضع بل اريد من يساعدنى على تجربتى

    اللة الموفق لما يريد والمستعان

    0 Not allowed!



  3. [23]
    ريمون عدلي
    ريمون عدلي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ريمون عدلي


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,467
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    Arrow وضح لو سمحت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sakrsuper مشاهدة المشاركة
    الفكرة هى نفرض محريك تربينى تعديل بين مركز القوى والقو ى المستحد مة المحريك كهر باء مع تفعيل الحركة بحرك
    بحركة ميكا نيكية مع تفعلة داحل المحريك مع الحفاظ علىالحركة السرعة سرعة الانهيار - امتفعلة حراء

    الى الموليد الكهرباء
    اخي المهندس ارجو ان توضح كلامك مع دلائل قاطعه حتي تجد ممول لهذا الاختراع او حتي نموذج مصغر ...... وارجو ان ترد علي كلام الاستاذ الفاضل المهندس ابن سينا لانه كلاو الواقع والمسموح لدي عقلي الصغير ....... وارجو ان ترد علينا حتي لا يكون الامر مبهم كما قال المهندس شكرى محمد نورى

    وشكككككككككرررا

    0 Not allowed!



  4. [24]
    م.احمد على
    م.احمد على غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 29
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    en

    وانا ايد الاخ ابن سيناء

    0 Not allowed!



  5. [25]
    SAKRSUPER
    SAKRSUPER غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 57
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    احواتى فى اللة
    من يستطيع المشركة فى عمل فعلى فليتفضل ولن افصح عن شى وزليك
    تركيبة المحريك يتطلب منى تجاريب الجزاء المطاوبة وتفعلهة حسب القوة
    واشكر الجميع على المشركة وانتهى بهزا المشركة وعند ما تحين الفرصة
    ليعمل شى تجربى سوف ازيع الخبر وشكران للجميع على المشركة
    الف شكر لمن شرك بفعل وعمل واكلمة طيبة

    والحمد للة رب العلمين

    0 Not allowed!



  6. [26]
    medo911111
    medo911111 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا جزيلا

    0 Not allowed!



  7. [27]
    التواتي
    التواتي غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية التواتي


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 336
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم
    أخي skakersuper انت ولا بد تعرف ان الطاقة لاتأتي من العدم
    أى اننا فقط نبدلها من طاقة الى نوع آخر من الطاقة كأن نعتمد على طاقة
    طبيعية بأن تكون الظاقة الداخلة فنتحصل على طاقة من نوع آخر للمثال
    لوأدخلنا طاقة كهربية لمحرك فسنحصل على طاقة ميكانيكية وبالعكس
    لوأدخلنا طاقة ميكانيكية على مولد فسنحصل على طاقة كهربية ولو أدخلنا
    ويمكننا الاستفادة من الشمس كطاقة داخلة لنتحصل على طاقة اخرى وهكذا
    فهلا أوضحت لنا أخي ماهي الطاقة الداخلة في إختراعك فقط هل هي طاقة
    وضع , حرارة , ميكانيكية .... الخ
    لك التوفيق
    والسلام

    0 Not allowed!


    لـكل شئ إذا مـا تـم نقصــان . . . فلا يُغر بطيب العيش إنسـان
    هي الأيام كما شاهدتها دولا . . . فمن سره زمن ساءته أزمان

    أبو أحمد

  8. [28]
    أبن سينا
    أبن سينا غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jun 2007
    المشاركات: 34
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    صديقى وحيث أنك لم تنجح فى صناعة نمودج للإختراع فمعنى هدا أنك ما زلت فى مرحلة التفكير والأمانى
    وعليه فإما أن تقنع نفسك قبل أن تقنع الآخرين نظريا أو عمليا بصناعة نمودج وإلا ستبقى فكرتك فى عالم الاحلام
    وحيث أنك لم تفعل كلا الحالتين، فالامر فكرة ونتمنى أن يصبح حلمك حقيقة

    0 Not allowed!



  9. [29]
    التواتي
    التواتي غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية التواتي


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 336
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    Wink

    السلام عليكم

    أخي العزيز إختراعك الذي تتحدث عنه إن كان صحيح فأظن أن هناك منظمة عالمية لا أذكر إسمها يمكنك أن تعرض عليها إختراعك ومن الممكن أن تدعمك إن هي إقتنعت بتصميمك وتبقى برائة الإختراع لك فقد حضرت محاضرة لدكتور عرض فيها إختراع لتوليد الكهرباء بالإعتماد على النقطة الحرجة للغازات وعرض ذلك على المنظمة وما أخبرنا به أن المنظمة سترسل له المعدات بعد أن أقتنعت بذلك ونشرت بحثه في مجلة علمية ... وللأسف لم أعد أذكر إسم المنظمة ولكن على ما أظن اليونسكو أو اليونيسيف لا أدري من منهم منظمة الطفولة العالمية ولاأخرى على الأرجح هي ما أتحدث عنها
    والسلام

    0 Not allowed!


    لـكل شئ إذا مـا تـم نقصــان . . . فلا يُغر بطيب العيش إنسـان
    هي الأيام كما شاهدتها دولا . . . فمن سره زمن ساءته أزمان

    أبو أحمد

  10. [30]
    الجدى
    الجدى غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية الجدى


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 3,873
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 0
    أقول رأيى بصراحة و دون خجل

    هذا الأخ الكريم قدم بحثا ً و لنا أن ننتقده و لنا أن نصدقه و لكن ننتقده بإسلوب غير علمى فهذا أسلوب غير لائق لإننا مهندسين نتميز بالحس المرهف و الأدب الجم و القدرة على النقد السليم العلمى البناء , أما أن نحقد عليه و ننتقده بإسلوب غير علمى لأنه تفوق على بعضنا حتى نكسر من مجاديفه و كما يقول المثل فى مصر " خليك معاه لحد باب الدار "

    و على الأخ المهندس الباحث و المفكر أن يقدم و يوضح الفكرة بإسلوب دون ان يمس جوهرة الموضوع حتى لا يتسبب ذلك فى فقدان و ضياع بحثه الذى ربما أضاع فيه و قت طويل و لنا أن ننتقده و لنا أن نقول جوانب الإيجاب و السلب فى الموضوع
    و شكراً جميعا ً

    0 Not allowed!


    الأقصى فى خطر يا مسلمون

    وطنى فلسطين

    اللهم وفقنا لتحرير مسجدك الأقصى الأسير
    أحب فلسطين
    فلسطين من البحر للنهر

  
صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 1 2 34 5 6 7 13 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML