دورات هندسية

 

 

اعطال الثلاجة الباب الواحد والبابين

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 78 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 79
  1. [61]
    mido1985
    mido1985 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2009
    المشاركات: 8
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندى ثلاجة كريازى14 قدم
    المشكلة ان الفريزر مش بيجمد خالص والكابينة تعمل دون مشاكل
    بعد فترة الكابينة مش بتبرد
    اتصلت بخدمة العملاء قالو لى ان المشكلة فى الماتور ويحتاج الى تغير
    ارجو الافادة فى حل المشكلة وهل فعلا كدة الماتور محروق
    لو امكن معرفة قدرة الماتور وسعرة كام وشكرا

    0 Not allowed!



  2. [62]
    عبدالرحمن السويدي
    عبدالرحمن السويدي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    عندي ثلاجة هيتاشي بابين الفريزر يبرد حلاوة أما الجزء الأسفل لايبرد حتى عندما أفتح الباب وأضغط عل الزر لاأسمع صوت المروحة الرجاء أعطوني احتمالات الأعطال وشكرا

    0 Not allowed!



  3. [63]
    hasan72
    hasan72 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم عندي الثلاجة البخار الباب الفوق الفريزر يجمد الاكل ممتاز لكن الباب يلي تحت لا يبرد خلاص شو المشكلة الرجاء الرد ؟

    0 Not allowed!



  4. [64]
    hasan72
    hasan72 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    المثل بيقول اسال مجرب لما الثلاجة الباب الفوق يبطل يثلج افصلها من 4- 5 ساعات وادلق فيها ماء ساخن بيغلي غلي واتركها كمان ساعة وبعدين شغلها .........؟ واسف على الدخول على اختصاص الاخ المهندس

    0 Not allowed!



  5. [65]
    عادل موك
    عادل موك غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم عندي ثلاجة ايديال 8 قدم قديمة باب واحد الموتور فاصل تماما مع العلم ان لمبة الثلاجة تضئ عند فتح الباب ارجو الافادة وشكرا

    0 Not allowed!



  6. [66]
    Ashraf Naeem
    Ashraf Naeem غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Mar 2011
    المشاركات: 199
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    مشكور على موضوعك المهم

    0 Not allowed!



  7. [67]
    zizomnam33
    zizomnam33 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Nov 2010
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم .
    انا عندى ثلاجا كلفينيتور نوفرست 2 باب .المشكلة انها تشتغل 3 ساعات وتفصل متشتغلشى تانى الا ما افصل الفيشا واسمع تكة واحط الفيشا تشتغل مع العلم انها بدون تيمر فى لوحة بها مكونات بس
    ارجو الافادة مع انى رفقط الموديل وصورة الدائرة الكهربائية الخاصة بيها

    0 Not allowed!


    الصور المرفقة

  8. [68]
    moonlight82
    moonlight82 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Oct 2010
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عندي ثلاجة الكتروستار برستيج نوفروست فيها تسريب ماء من الداخل بدا اولا من المكان اعلى الباب السفلي الذي به جزء مطاطي ثم تحول الى الخرطوم الظاهرفي الحافظة اسفل الفريزر والان لا اعرف مكان التسريب ولكن الماء النازل منها كثير ومع هذه المشكلة فان التبريد بها قد قل ارجو افادتي ولك جزيل الشكر

    0 Not allowed!



  9. [69]
    نجم الدين احمد
    نجم الدين احمد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2009
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم: عندي مشكلة في ثلاجة ايديال معدل- باب واحد- وهي أن الضاغط يعمل باستمرار دون توقف ...قمت باستبدال الترموستات بآخر جديد من نفس النوع لكن المشكلة مازالت كما هي . هل الترموستات يحتاج الي ضبط معين حيث أني لاحظت مسمار قلاووظ داخلي أعتقد يتحكم في التوصيل والقطع ؟ برجاء الافادة ولكم جزيل الشكر.

    0 Not allowed!



  10. [70]
    سليم ابو حنين
    سليم ابو حنين غير متواجد حالياً
    جديد
    الصورة الرمزية سليم ابو حنين


    تاريخ التسجيل: Nov 2011
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السخان لا يعمل بشكل جيد .وذلك يتسبب عدم دخول الاهواء البارد الى الكانينه وانا ميش عراف اعمل ايه

    0 Not allowed!



  
صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 78 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML