دورات هندسية

 

 

كذبه جديده من الطالباني عن مفاوضات امريكيه؟؟؟؟

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    beyaty
    beyaty غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 528
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    كذبه جديده من الطالباني عن مفاوضات امريكيه؟؟؟؟

    مفكرة الإسلام: زعم الرئيس العراقي جلال الطالباني أن محادثات سرية تجري حاليًا بين قوات الاحتلال البريطاني وجماعات مسلحة من العرب السنة.
    ووفقًا لما أوردته هيئة الإذاعة البريطانية فقد صرح الطالباني لصحيفة الدايلي تلجراف أن حركات المقاومة غير المرتبطة بتنظيم القاعدة يجرون معه، ومع رئيس الوزراء العراقي ومع ضباط عسكريين بريطانيين ما وصفها بأنها محادثات مصالحة.
    وأضاف طالباني للصحيفة البريطانية أن تغيرًا كبيرًا قد طرأ على عقلية العرب السنة في العراق، حيث إنهم باتوا يرون إيران كمصدر خطر رئيس وليس الولايات المتحدة على حد زعمه.
    وفي تصريحه للديلي تلجراف وصف طالباني رئيس الوزراء البريطاني توني بلير بأنه "من محرري العراق", معبرًا عن مخاوفه من أن يؤدي تنحيه قريبًا إلى انسحاب القوات البريطانية من العراق.
    الجدير بالذكر أن الطالباني كان قد صرح في مايو من العام الماضي أنه عقد لقاءات مع قادة يمثلون سبعًا من فصائل المقاومة، وأكد أنهم أبدوا موافقتهم على التخلي عن السلاح والانخراط في العملية السياسية، كاشفًا دخول الاحتلال الأمريكي في المفاوضات مع بعض جماعات المقاومة المسلحة.
    وهو الأمر الذي نفاه الشيخ "أبو نوفل الجبوري" - القيادي في الجيش الإسلامي في العراق - مؤكدًا عدم علمه بوجود مثل هذه المفاوضات واللقاءات. وقال الجبوري: "واللهِ لم ولن نتفاوض مع من تشربت أيديهم بدماء أهل العراق، نحن لا نفاوض على أعراضنا وديننا، ولا تغرنا المناصب، سيبقى الجيش الإسلامي مجاهدًا للاحتلال وأعوانه حتى يستعيد العراق حريته وسيادته".
    كما اعتبر القيادي في كتائب ثورة العشرين الشيخ سعدي المحمدي الكلام عن وجود مفاوضات بين فصائل المقاومة العراقية وجلال الطالباني "كذبًا وافتراءً"، وقال: "أرجو أن يعلم أهلنا في العراق وبقية الدول الإسلامية أننا ماضون في جهادنا، واللهِ لَتسليم أبنائنا للأعداء خير لنا من تسليم سلاحنا لمن يتربصون بنا، ولن تكون هناك لغة مع الاحتلال إلا لغة السلاح".

  2. [2]
    يحي الحربي
    يحي الحربي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية يحي الحربي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 3,033
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    امريكا في ازمة خانقة لان هزيمتها ميدانيا غطت على الهالة الاعلامية التي تستخدمها لتلميع صورتها والتبجح بالقوة العسكرية وووو
    منذ مدة وامريكا تستجدي النجدة من دول العالم لحفظ ما والوجه ؛ فترد بعض الدول بان هزيمة امريكا في العراق غير مقبول ودول اخرى اكثر شفقة ؛ تقول ان فشل المشروع الامريكي في العراق غير مقبول او كارثي...الخ
    وبعد فشل المناورات الامريكية داخليا بين الديموقراطيين والجمهوريين في التغطية على الهزيمة بالدعوة للانسحاب وكان وجودهم كان فقط للمساعدة
    فلا نستغرب ان تلجاء الادارة الامريكية الى الدمى التي نصبتها لحكم العراق بان يعلنون انهم يتفاوضون مع المقاومة فهي ليست المرة الاولى
    ولكن ما هي الصفقة؟!! هل ستعادل الصفقة الامريكية الايرانية لاحتلال العراق والانتقام من اهله؟
    الانسحاب الامريكي ممنوع الا بالرايات البيض واللاتزام بتعويض العراق وقبلها الغاء الطائفية والمحاصة والفدرالية والكنفدرالية واي شعار يقسم ارض العراقواهله.
    والسلام

    0 Not allowed!


    اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ
    خَلَقْتَنِي وَأَنَا عَبْدُكَ وَأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ
    أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ
    أَبُوءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ وَأَبُوءُ لَكَ بِذَنْبِي
    فَاغْفِرْ لِي فَإِنَّهُ لَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا أَنْتَ
    .

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML