دورات هندسية

 

 

كاتب امريكي : انها حملة صليبية وهذه هي الدلائل !

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الصورة الرمزية م.العراقي
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً

    عضو تحرير المجلة

    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0

    كاتب امريكي : انها حملة صليبية وهذه هي الدلائل !

    بقلم: روبرت كوهلر
    المصدر: ICH.info في 3/5/2007

    ترجمة بثينة الناصري

    غداة 11/9 تقمص جورج بوش شخصية ريتشارد قلب الاسد واعلن انه سوف يقود البلاد في "حملة صليبية" ضد الارهاب - وكما تعرفون فقد اتضح ان الحملة الصليبية بما تعنيه من "ذبح المسلمين الكفار" .. بغض النظر عن احراج نساجي الاكاذيب في البيت الابيض .. كانت مقصودة حرفيا .

    المؤكد على اية حال ان كثيرا من الاشخاص في المناصب العليا والدنيا داخل الادارة وخصوصا في الجيش - فهموا بوش حرفيا واعتبروا ان الحرب على الارهاب هي حرب دينية .

    وقد قال احد الضباط الكبار ، طبقا لمراسل البي بي سي ، مخاطبا جنوده عشية تدمير تلك المدينة العزلاء بعد انتخابات 2004 "للعدو وجه . اسمه الشيطان . ويعيش في الفلوجة وسوف نقوم بتدميره "

    "اعرف ان ربي اعظم من ربه . اعرف ان ربي رب حقيقي وربه صنم " هذا ماقاله نائب وزير الدفاع جيري بوكين قبل عدة سنوات وهو يتحدث عن زعيم حرب مسلم في الصومال . وبالمناسبة فإن "جورج بوش في البيت الابيض لأن الرب وضعه هناك "

    وطبعا قبل ايام فإن الكولونيل رالف كوزلاريك الذي قام بأول تحقيق رسمي في حقيقة موت بات تلمان قال ان عائلة تلمان تزعج الجيش لمعرفة حقيقة موته في حين انه كان شخصا ملحدا ولهذا لن يذهب الى الجنة ، بل هو الان "طعام للدود" .

    (بات تلمان هو بطل رياضي امريكي وقد تطوع في الجيش وذهب الى افغانستان وقتل بنيران جندي امريكي اخر ولكن الجيش زور الحادثة ونسج قصة بطولة ومعركة مات فيها بات تلمان ومنح وسام الشجاعة حتى تكشفت الحقيقة- الدورية )

    و قد كنت لا ابالي بمثل هذه الاقوال وامثالها من الضجيج اللامتسامح الذي يصدر عن ارض (المؤمنين الابرار) حتى قرأت الكتاب المنشور حديثا "الرب الى جانبهم " حيث كتب مايكل واينشتاين نصا مقلقا حول معاداة السامية في اكاديمية القوة الجوية الامريكية ، . .

    تخرج اينشتاين عام 1977 من الاكاديمية واصبح مساعد مستشار سابق في ادارة ريغان وهو عضو الحزب الجمهوري طوال حياته وقد كرس سنواته الاخيرة لمحاربة ما يعتبره استيلاء الاصوليين على الاكاديمية وتحويلها الى مؤسسة انجيلية (evangelical بدعم من اموال دافعي الضرائب .

    ويشكو الكاتب بأن مفهوم فصل الكنيسة عن الدولة يختفي في الاكاديمية التي تقوم بشكل روتيني بتشجيع مناسبات دينية طائفية وتسمح بالتبشير الانجيلي وسط المجندين الجدد الاغرار و بشكل اساسي تخلط بين المصالح الانجيلية والمصالح الوطنية .

    ارجو الا تظنوا ان هذه مجرد معركة حول مفهوم تجريدي قد لا يتأثر بها سوى الملحدين واليهود والبوذيين واتباع الديانات الاخرى الذين قد يشعرون (بالاستياء ) من الحديث الديني الاصولي . وقد وثق واينشتيان ظاهرة مخيفة : كل الجيش الامريكي صعودا وهبوطا في سلسلة القيادة يقع تحت سيطرة اتباع مذهب مسيحي غير متسامح يعتبرون انفسهم جنود المسيحية والحروب التي يشاركون فيها هي مهمة ربانية لتخليص الارواح ومقاتلة الشيطان .

    واينشتاين وهو (يهودي) ومن عائلة ذات تاريخ عريق في الخدمة الوطنية لايتكلم عن فراغ فله ابن متخرج حديثا من اكاديمية القوة الجوية وابن آخر مازال طالبا فيها . وقد تحمل كلاهما اساءات معادية للسامية هي التي دفعته للتحرك في هذا المجال ، ولكن الموضوع يذهب الى ابعد من مجرد اهانة الاديان الاخرى . ان وجهة النظر المتزمتة التي واجهته عند محاولته مساءلة المؤسسة وبقية الجيش كانت مثل المؤامرة وقد قال لي " ان طالبان المسيحية هي التي تدير وزارة الدفاع . وهي تدوس كل ماعداها "

    هل يمكن تصور عصابة من المهووسين المتدينين الذين يحتقرون القيم العلمانية (وهذه القيم هي التي بني عليها الدستور الامريكي ) ولهم هذه الحماسة لشن حرب مقدسة وهم يسيطرون على اكبر قوة مقاتلة واكبر ترسانة في تاريخ العالم ؟ هل يمكن تصور هذا ؟

    يقول واينشتاين ، تأمل السريّة المقاتلة 523 ومقرها في قاعدة القوة الجوية في كانون والتي تسمي نفسها (الصليبيون Crusaders) وشعارها سيف واربعة صلبان وخوذة فارس من القرون الوسطى .



    اطلع على مزيد من المعلومات عنهم في http://www.globalsecurity.org/milita...usaf/523fs.htm
    والتي تذكر ان حمولة طائرات اف 16 التي يقودونها تتكون من (اسلحة نووية موجهة اضافة الى اسلحة تقليدية)

    واستمع مرة اخرى الى القائد العام للقوات المسلحة بوش وهو يتحدث عام 2003 مع رئيس الوزراء الفلسطيني محمود عباس حسبما ورد في صحيفة هاآرتز الاسرائيلية " ان الرب هو الذي أمرني ان اضرب القاعدة وقد فعلت ثم امرني ان اضرب صدام وقد فعلت والان انا مصمم على انهاء مشكلة الشرق الاوسط"

    اذا كانت هذه حرب دينية - (صدام حضارات ) يشنها وكلاء عن الرب - فهي اذن هرماجدون . ندعو الرب ان يحمي البشر منهم.

    * تاريخ سرية الصليبيين : تأسست في عام 1940 باسم سرية القصف واشتركت في الحرب العالمية الثانية وفي عام 1950 اصبح اسمها سرية مرافق المقاتل، ثم في عام 1953 اصبح اسمها سرية القاصف المقاتل وقد اشتركت في حروب كوريا وفيتنام وبناما وفي عام 1993 ارسلت الى قاعدة انجرليك في تركيا لمراقبة حظرالطيران على العراق واشتركت في العدوان على العراق وعلى ليبيا . ومنذ عام 1996 اصبحت المسؤولة عن طائرات اف 16 وعن سرعة اعداد ونشر هذه الطائرات في اي مكان في العالم . على هذا يكون اسم (الصليبيون) قد اعطي لها بعد 2001 عند شن الحرب على (الارهاب) ! - الدورية .

    منقول عن دورية العراق .

  2. [2]
    م. ضياء الدين
    م. ضياء الدين غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 1,580

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 29
    Given: 6
    صراع الحضارات موجود لا ريب وما هذه الحملات الصليبيه الا بسبب صراع الحضارات وقد يتوهم متوهم ان موقف الديمقراطيين يختلف عن موقف الجمهوريين ازاء هذه الحملات الصليبيه ( وعلى الاقل هذا ما ينقله العلام لنا) وفي رايي الشخصي ان احدهما مكل للاخر وما اللعبه الاخيره من مشروع تموين الحرب وربطه بشرط جدوله الانسحاب الا تكتيك لهم يريدون به لفت الانتباه عن شيء اخر يدبرونه

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML