دورات هندسية

 

 

مــــاذا ينقص منتدانــــــا الحبـــــــــــيب !!!!!!!!

النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. [1]
    زهوره
    زهوره غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 355
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    مــــاذا ينقص منتدانــــــا الحبـــــــــــيب !!!!!!!!

    أحبائي ..


    أعضاء هذا العالم المميز ...


    أسعد الله أوقاتكم ..





    "
    "
    "





    يسعدني ويشرفني أن أمضي بصحبتكم الجميلة و أن أضع يدي بيدكم لنحقق بعضا من أمالنا بهذا المنتدى ...!!!




    نرتقي بكتاباتنا ..




    وبفكرنا ..




    وبمشاركاتنا ..





    نكون سندا وعونا لبعضنا البعض ..





    نتحاور ..





    ونتشاور ...






    لنرتقي بهذا المنتدى الى القمة ..


    ,
    ,
    ,




    لذلك اسمحوا لي أخواني أخواتي أن نتسائل معا :


    مالذي ينقص منتدانا الرائع ؟؟!!!!


    مالذي يمكن ان يكون منتدانا بحاجة اليه ..


    أو ماهو الشي الذي ينقصنا ويميز منتديات أخرى ؟؟



    "
    "
    "




    حسنا لنفكر سوية ..

    ونقرر معا" ..

    مالذي بوسعنا أن نعمله ..


    لنرتقي بهذا الصرح الهائل والعظيم ....... عالم الاحلام .........




    ***************** أنتظر ردودكم وآرائكم الرائعة *****************




    أختكم زهوره

    من مواضيع زهوره :


    0 Not allowed!


    عندما تبتسم الحياة .. ويرتسم الحلم في كل لحظة من لحظاتها ..
    عندما تشتاق النفوس للوصول إلى النهاية ..
    وما النهاية إلا البداية .. نفسٌ تواقة .. وروح طموح ..
    جهدٌ متواصل لتقريب المسافة ..
    :rolleyes:
    أمنية من القلب .. وإخلاصٌ في النية ..
    ونفحة أملٍ في كل وجه .. لا حياة مع اليأس ولا يأس مع الحياة

  2. [2]
    م.رائد الجمّال
    م.رائد الجمّال غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.رائد الجمّال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 2,697

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 15
    Given: 0
    مشكوره اختي على هذا الطرح

    انا ارى ان لدى هذا المنتدى طاقات هائله .......... و انا افتخر في انتسابي اليه
    ينقص ان يدرج في كل قسم او قسم خاص للكتابات (( شروح ))
    انا شخصيا اقارن بين هذا المنتدى و احد المنتديات الاجنبيه التي انتسب اليها .......... انا مشارك في كثير من المنتدبات الاجنبيه
    و اكثر ما اهتم به موقع بريطاني .... هو الوحيد الذي استخدم اسمي الصريح به
    و لكن هذا الموقع لا يعادل 3% من معلومات هدا الموقع .......... لكن عالميا البريطاني اشهر !!!!!!!
    فهو مدرج ضمن اشهر 100000 موقع في العالم !!!!!!!!!
    الفكره انه في ذلك الموقع من ارد ان يؤلف شيء في مجال معين يقوم يتاليفه و ارساله للمنتدى و بعد التحقق من انه تاليفه يتم نشره على الموقع و بذلك يكون هناك شروحات و منتدى للاسئله و الاستفسارات
    عنوان الموقع
    ًًwww.webthang.co.uk

    و انا اقوم بكتابة شرح عن SQL و قواعد البيانات .. و انا مسؤول عن data base section

    فعمل قسم او مساعدات يدعم المنتدى و يحقق الفائده للجميع



    0 Not allowed!


    تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    اذا غضب الله على قوم رزقهم الجدل و منعهم العمل
    اعقل الناس اعذر الناس للناس
    قوة الادراك ان تتمكن من محاسبة هواك
    لا شيء يستحق الانحناء ............لا خساره تستحق الندم

  3. [3]
    مهندس من لا شيء
    مهندس من لا شيء غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 90
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    أختي زهوره الكريمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أما بعد

    أشكرك على بداية موضوعك حيث أنه وفر علي التفكيــــــــــــــــر في كيفية البدء بالتصريح الذي سوف أقوم به الان وهو ما يتميز به منتدانا .

    التميز الحقيقي لهذا المنتدى هو أعضاءه و مشرفيه ( سوف أعبر عما وجدته بهذا المنتدى بطريقتي و أسلوبي و سامحوني إن أخطأت في تعبيري ) .

    لم أتصور أن أجد أشخاص مثلكم كالجسد الواحد إذا اشتكت أحد الأعضاء اشتكى الجسد كله هذا أولاً .

    ثانياً/ الأخلاق الدينية التي لديكم جميعاً بدون استثناء حقيقة تفاجأت عندما رأيت كتاباتكم أو حتى ردودكم بما فيها من دعاء للمسلمين والمسلمات ، أو الدعاء لبعضكم البعض ، و التذكير في كثير من أمور الدنيا التي يغفل عنها كثير من المؤمنين والمؤمنات ، المزح مع بعضكم البعض في نطاق الحدود الأخلاقية ، تصحيح المعلومة الخاطئة التي تصدر من كتابنا .... الخ ، مهما ذكرت من محاسن المنتدى وخاصة أعضاءه الكراااام فلن أكتفي ولا أقــــول إلا جزاكم الله كل خير وجعل كل ما تعملونه من تذكير بالله وتذكير المؤمنين والمؤمنات عما يغفلونه وإعطاء المعلومة لمن يحتاجها في ميــــــــــــزان حسناتكم ... اللهم اميــــن .

    :) فقط لدي رأي بسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط :) وهو كما يلي :

    أتمنى من جميع أعضائنا ومشرفينا في حال وجدو أي موضوع قد يكون كاتبه أخطأ في تعبيره أو كتبه من باب الترفيه واعتقد أنه قد يرفه عنكم ( مثلي أنا قديماً :( )ووجدتموه غير مناسب للطرح أو إعادة في التعبير ( كما هو الحال مع بعض الأخوة حاليا ً ) أتمنى من كل قلبي أن تتعاملو مع الكاتب بطريقة هندسية فنية لا تؤدي إلى جرح مشاعره :) .
    يوجد بعض المواضيع المطروحة قد تكون غير مناسبة لهذا المنتدى الرائع أو أخطأ الكاتب في أسلوب التعبير ظناً منه أنه سوف ينال إعجاب الأعضاء أو القراء ويتفاجئ المسكين بأن هناك بعض الأخوة الكرام قام بالرد المعاكس وبطريقة تجرح مشاعره ( لقد واجهت هذه المشكلة في البداية :) ) وكما يقول المثل كل معلم إلا وكان طالبا .

    0 Not allowed!


    ألا ليت الطفـــــــــــــــولة تعــــــود يومــــــاً

    ( الحمدلله - الحمدلله - الحمدلله - الحمدلله )

  4. [4]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    السلام عليكم.............
    الكمال لله وحده وملتقانا ينقصه الكثير....
    واول ما ينقصه ....هو قيام الاخوه والاخوات بذكر ان الموضوع منقول في حالة قيامهم بنقله او نسخه من موقع او منتدى اخر.....
    وماشاء الله اصبح لدينا اعضاء متميزون في النقل والنسخ واللصق دون الاشاره الى كون مواضيعهم او افكارهم منقوله ....والامر والادهى انهم مازالوا يتلقون عبارات الثناء التي لايستحقونها على جهد لم يبذلوه اساسا وعلى فكر لايحملوه اصلا......
    عموما هذا تلميح .....ارجو ان لايحملنا يوما الى التصريح.....
    نتمنى ان نكتب باقلامنا ومن وحي افكارنا.....واذا اعجبنا موضوع واحسسنا انه يستحق ان ننقله الى اخواننا واخواتنا....فدعونا نكلف انفسنا بان نقول ان الموضوع منقول.....
    انها الامانه التي نحرص على ان لانجعلها الشيء الذي ينقصنا.......وانها هوية الملتقى التي نتمنى ان يسعى الجميع لجعلها الهدف الاسمى او احد اهدافنا الاسمى على الاقل....
    اتمنى ان يقرا بعض الاخوه والاخوات الذين اغرقت مواضيعهم صفحات الملتقى هذه الكلمات،وان يكون لديهم من الحلم ما يجعل هذه الاشارة تكفيهم....
    مع خالص تحياتي وودي للجميع.....
    شكرا زهوره.......

    0 Not allowed!






  5. [5]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    أعتقد أنه ينقصنا فتح مواضيع للتحاور والنقاش بعقلانية .. يديرها مشرفون بشكل كامل .

    موضوع الزواج والبيوت المطمئنة كان رائعا .. وما زال قائما .. وهو موضوع واحد تظافرت فيه جهود بعض الاخوة والاخوات واعتقد انه نجح بشكل كبير .

    على نفس الطريقة يمكن فتح الكثير من المواضيع .. احتماعية وهندسية وثقافية وسياسية .

    يجب ان يكون هناك ادارة للموضوع نفسه وليس للملتقى بشكل عام .

    اعتقد انه يجب ان تطرح مواضيع من قبل المشرفين .. ويدير الحوار بعض المشرفين .. ويكون الموضوع قابل للنقاش .. ومن الطبيعي جدا ان تحصل اختلافات في وجهات النظر وعلى الجميع ان يتقبل ذلك .

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML