دورات هندسية

 

 

لاتتوهم انك ؟

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. [1]
    حسين الشاوري
    حسين الشاوري غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 41
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    لاتتوهم انك ؟


    لاتتوهم انك ؟
    بداية البداية,,
    أخذت الأسرة أبنها الى طبيب نفساني لان الابن يتوهم انه صرصور يمكن لأي إنسان ان يدوسه برجليه . وبعد عدة جلسات من العلاج النفساني اقتنع المريض انه انسان مثل اي إنسان . وعندها قال المريض للطبيب الان انامقتنع اننا إنسان وليس صرصور لكن هل الناس يدركو اننا إنسان ؟؟
    هذا مدخل للموضوع , اخي لاتتوهم انك ضعيف في اي مجال ولكن لكل واحد منا قدرات فقط اما الإمكانيات في تطوير هذة القدرات.يجب ان يكون هناك طموح ومثابرة وكما قالو في المثل (( الجندي الذي لايطمح ان يكون ضابط

  2. [2]
    المهندس مهند
    المهندس مهند غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندس مهند


    تاريخ التسجيل: Feb 2005
    المشاركات: 843
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    Lightbulb

    صدقت والله يا اخي ,,,,, لا بد ان تكون لدينا الدوافع والطموحات حتى نحقق ما نصبو اليه

    ولا بد ان يكون امامنا دائماً هدف نسعى للوصول اليه

    0 Not allowed!


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



    ابو الفاروق

  3. [3]
    mahmoud mostafa
    mahmoud mostafa غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 1,076
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    قمة السعاده التى أشعر بها عندما يكون عندى هدف او الرغبه فى تحقيق شئ وأنجح فيه بالفعل " الطموح رائع به متعه فى تحقيق" دائما يجعل الأنسان ألى الامام وفى وضع متميز
    جزاك الله خيرا أخى حسين الشاورى

    0 Not allowed!



  4. [4]
    همسات الليل
    همسات الليل غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 427
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up

    صدقت عزيزي
    صدقني يا أخي لا يستطيع أي أنسان أن يعيش ليأكل ويشرب ويستمتع بالحياه فقط
    من منا لا ينام ويحلم بالغد ويحلم بتحقيق حلم ولو صغير
    فعلا نحن لا نستطيع أن نعيش من غير هدف وحلم وطموح
    ولكن أخوتي لنجعل أحلامنا تبدا صغيرة وتكبر مع الأيام حتى لا نشعر دائما بالأحباط وعدم الرضا
    مع أطيب أمنياتي بأن يححق كل منا ما يحلم به أمين يا رب العالمين

    0 Not allowed!



  5. [5]
    hellhack2
    hellhack2 غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 972
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اني غراب لا يقهرني احد بكل شيء الا الله....الطبيب النفساني هذا لا يستطيع فعل اي شيء ..
    توهم كله توهم

    0 Not allowed!



  6. [6]
    egoze
    egoze غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 502
    Thumbs Up
    Received: 68
    Given: 3
    موضوع شيق
    ذكرني بصديق حميم لي , هو عبقري بكل المقايس , اذكر اني سالته عن طموحه بعد ان انهينا الثانويه العامه و اخبرني بما يطمح ليحققه قبل ان يصبح في عامه الثلاثين , و العجيب انه حقق كل ما طمح اليه قبل ان يصبح 24 عاما !!!! و المشكله انه الى الان عندما اساله عن اهدافه , يجيب " ان لا افكر " , والعجيب انه لا يدخل في مجال الا و يذهل الجميع بقدراته و في نفس الوقت ترى عدم المبالاه في كل هذه النجاحات في كل تصرفاته , كان هذه النجاح من صنع انسان اخر !!!!!!!
    انا اطمح لاكون في مستواه العلمي و الفكري ولكن عندما افكر بما هو عليه , اصاب بالرعب
    في احد الايام اخبرته عن دوره في oracle data base administrator و كان هو لا يعرف اي شيء عن قواعد البيانات , و عند اول درس تفاجىء المدرب بوجوده بهذه الدوره و نصحه بالالتحاق بدوره للمبتدئين في قواعد البيانات , وعند ذلك همس في اذني "انا التحقت فقط لاجلك و لكن الان اقسم بالله ان اجعل هذا المدرب بكل معلوماته و خبرته اضحوكه , وكل الوقت الذي اريده 3 ايام من القراءه "
    و العجيب انه في الدرس الرابع كان هو قائد الدوره بمعلوماته و اصبح المدرب يتصبب عرقا كلما ساله سؤال . و اصبح الجميع يدرك انه يتقدم على المدرب بمراحل , مع ان المدرب لديه خبره عمله اكبر من 5 سنوات .
    و من الطريف انه عندما يشتد به الغضب يزأر كالاسد !!!!!!!!!!!!

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML