دورات هندسية

 

 

الجاذبية الارضية لتوليد الطاقة

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 49
  1. [31]
    shoili
    shoili غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يا اخي العزيز عدم المعرفة ليست بالعيب اما ادعء المعرفة فهو شيء مخجل اما الانسان فهو كلمة نموت لاجلها ونحيا من اجلها اما ان كنا كاذبين فهذا يخرجنا من كوننا بشرا وهذا حرام علينا لان الله خلقنا بشرا واصحاب كلمة اما ان تجعلني اواخر مواعيدي معتمدا ان هناك عربي يستحق يتعاون معه وبعد ذلك تتركني من غير سوال او اي شيء اخر وذلك كون ما تكلمت عنه هو كذب فانا ارفض الكذب والكاذبين وان كنتم ببيت الله تستحلون الكذب فهذ لايعني اننا وان لم نكن من اهل السعودية ان يكذب علينا نحن بشر ولنا الحق ان تحافظو على وعودكم معنا انت تشكرني لاني عاتبتك على كذبك فاي حق هذا هل انت مستهزء بي كبشر ام انك مستهزء بالناس اللذين يعانون من عدم وجود الطاقة هي واحدة من اثنين ارجو بالمستقبل منك ان تكون لك كلمة ويكون لك احترام لها

    0 Not allowed!



  2. [32]
    الربع الخالي
    الربع الخالي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا للاخ سامي للمرة الثانية
    واظن ان ما تبحث عنه يوجد عند غيري فمثلا الاخ فرقان عبدالوهاب وغيره الكثير لديهم اختراعتهم لتوليد الطاقة وهو من بلدك ولو رجعت للصفحه الرئيسية لوجدة ماتبحث عنه لمساعدة الناس الذين يعانون كما تدعي
    لكن الموضوع وما فيه انك تريد الحصول على الفكرة لااكثر
    يااخي اذا كان عندك قرشين خذلك مولد وساعد الناس كما تدعي وسيبك من لعب الثلاث ورقات ولا ارجع بلدك ساعد اهلك افيدلك يامدعي الانسانية
    لعلمك اهل مصر اشرف مما تدعيه
    وشكرا

    0 Not allowed!



  3. [33]
    shoili
    shoili غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    والله يا اخي الربع الخالي ماعندك هو الكذب فقط ولم استطع ان اجد غيره اما سرقة فكرتك العظيمة هذا ان كانت فكرتك والله اعلم غير مسروقة او لم تسرقها انت من احد اخر فالمثل يقول الاناء ينضح بما فيه لاني لم اطلب منك الفكرة بل انت من عرضتها امام المنتدى ولم اعلم انك اينشتاين بل انت من ادعيت ذلك امام الجميع اما الاخوان المصريين فهم احسن بكثير من الكاذبين ولم نتكلم عنهم بالمنتدى ويشرفون اي كاذب اما مساعدة بلدي فليست بالعيب بل واجب علي وعلى كل مسلم ولكن لا اعتقد انك قد وضعت نفسك مع المسلمين فانتم من اهل جدة المفروض تكونون مثلا للجميع يقتدى بكم فانتم اهل بيت الله ومهبط النبوة واتعجب لذلكيا اخي عندما يرى شخص حادث معين يخاف ويخشى الله ان لا يقع به هو وانتم تصبحون وتمسون على بيت الله الحرام الايعني لكم هذا الشيء ولو رهبة في القلب بعدم الكذب والاجعاء على الغير اريدك ان تقسم بالله العظيم اني حاولت ان اسرق او اطلب منك اي شي عن ما تدعي انك عملته وانا مستعد لان اعتذر عن كل كلمة حق قيلت بحقك

    0 Not allowed!



  4. [34]
    الربع الخالي
    الربع الخالي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخ المهندس /سامي سالم المحترم
    يبدو ان الموضوع اخذ اكبر من ما يحتمل واصبح النقاش بيننا على شاكلة برنامج الاتجاه المعاكس وهذه عادتنا نحن كعرب
    اما ما يخص نقطة الخلاف بيني وبينك في التعاون فيما بيننا وعدم الاتصال بك فهذه النقطة انا اعترف بغلطي فيها وارجو من اصلك الطيب ان تعذرني وكما اخبرتك في الرسالة التي بعثتها اليك
    اني امر بضروف صعبة اشغلتني عن الاهتمام ومتابعة اعمالي( ظروف صحية لاحدى قريباتي وهي عملية زراعة للكلى ) وقد اتصلت انت مشكورا علي وقد وعدتك بلاتصال بك ولم افعل وجل من لا يسهو0 ارجو ان نكون متفقين على هذه النقطة
    وانا اعتب عليك لانك لم تكلف نفسك مشقة السؤال او الاتصال تلفونيا مع العلم ان رقمي لديك بل فوجئت برسالتك القاسية المعاني( لم يصلني اي رد اخي العزيز هل اعتبر ان الموضوع قد الغي ولا اعرف السبب لماذا ام ان الموضوع لم يكن له اساس اصلا مع هذا اخي العزيز كنت اتوقع انك سعودي من مبيت الله لم اكن اتوقع انك مصري من بلد الفن مع جزيل احترامي وشكري لك)
    هذا غير الذي كتبته في الموقع من اسائة لي شخصيا ولبلدي والتشكيك في كلامي0 ارجو ان تقبل هذا العتاب بصدر رحب وروح رياضية0 اما لموضوع هذا الاختراع الذي اعتبره مصيبة علي
    انا اؤكد لك يا اخ سامي انه غير مسروق وهو من فضل اللة من مجهودي ولا اعلم ان احدا قد توصل الى نفس الفكرة التي لدي وكما اسلفة بانه مصيبة ذلك لاني لم اجد الا المشاكل من ورائه واخراها خلافي معك على العموم هذه ليست قضيتنا وانا اذ اكتب هذه الرسالة فهي رسالة اعتذار لك شخصيا ولكل الاعضاء في المنتدى الموقر والمشرفين عليه وفي الختام السلام

    0 Not allowed!



  5. [35]
    shoili
    shoili غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخ الربع الخالي المحترم لست من المنجمين لكي اعرف ان اقاربكم مريضة ولوكان عندي علم لتبرعت لها بكلية من عندي املا في سرقة اختراعك كما نعتني للاسف اما من ناحية كوني مصري فلست مصري والمفروض سواء كنت انا مصري ام عراقي فيحق لي ان اعتب لاني اعتبركم يا اهل الحجاز اهل للثقة من دون تجربة احتراما لبيت الله اولا واحتراما لال رسول الله ثانيا

    0 Not allowed!



  6. [36]
    shoili
    shoili غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وكذلك احب ان اوكد لك ان لعب الثلاث ورقات الحمد لله لم اجربها بل جربها غيري علي ممكن اما ادعاء الانسانية فالله ورسوله اعلم بما داخل النفس ولست انت من تحكم على البشر وسامحكم الله فاني اشهد الله اني غير مسامح الى يوم الدين بما نعتني به

    0 Not allowed!



  7. [37]
    م. محمد عبد الحميد
    م. محمد عبد الحميد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية م. محمد عبد الحميد


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 563
    Thumbs Up
    Received: 10
    Given: 0
    العنوان رهيب والمحتوى عجيب

    0 Not allowed!



  8. [38]
    الربع الخالي
    الربع الخالي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يااخي سالم ماالذي يرضيك انا مستعد

    0 Not allowed!



  9. [39]
    shoili
    shoili غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الحمد لله على كل حال اما ما يرضيني فكل شيء من عند الله انا راضي به اما من عند البشر فمنقوص

    0 Not allowed!



  10. [40]
    shoili
    shoili غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 69
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لم لا نتكلم على ال****** وقد توضح لي وجهة نظرك *****ي هو عندك والمفروض تضيفني ولم تفعل ؟؟

    0 Not allowed!



  
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML