بسم الله الرحمن الرحيم .
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله واصحابه ومن والاه وبعد :-
إخواني الكرام .
بعد الهجمة الشرسه التي تعرض لها عالمنا العربي واطماع الاعداء التي تحيق بنا من كل حدب وصوب انبرى اخوانكم ابناء السنة شيبهم وشبابهم طلاب علم وعلماء للذب عن عقيدة التوحيد ومنهج الاسلام الخالد الذي جاء به النبي وحمله الصحابه وبلغه التابعين بكل الوسائل الى ان بلغ الاسلام مابلغ , فلم يبق بيت مدر ولاوبر ولاحضر ولابدو الا وقد سمع بهذا الدين .
ولكون مواقع الدفاع عن السنة وعقيدة التوحيد قد هتكت استار المبتدعه واهل الضلال ومن تستر بهذا الدين لغايات ومآرب شتى .
فانهم اتجهوا الى المواقع العلميه بقصد الدس والتشكيك بعقيدة الاسلام وبتاريخ العرب وانهم ليسوا اكثر من كونهم رعاة شاة وبعير وانهم لم يضيفوا للاسلام اي شيء ولم يكن لهم دور فيه إنتصارا منهم لمآربهم ومناهجهم الفاسده وكما قال تعالى (( ولتعرفنهم بلحن القول )) وهذا لايخفى على اللبيب .
فالشيطان وجنوده لهم أساليب شتى بمحاربة اهل الحق والايمان والعقيدة الصافيه , مرة بالشبهات , واخرى بالشهوات , وثالثه بالتحريش بين المصلين .
أرجوا الانتباه فان كثيرا ممن هم من جلدتنا ويتكلمون بالسنتنا أوطانهم نعم عربيه ولكن كعبتهم وقبلتهم ومهوىأ فئدتهم وولاءاتهم المشبوه للمغضوب عليهم والضالين وفرق الضلال والانحراف .
قال تعالى (( وان يخونوك فقد خانوا الله من قبل فامكن منهم )) والخيانة هي الغدر في موضع الائتمان .
وكما قال الفاروق عمر (( لست بالخب ولا الخب يغلبني )) اي لست بالمخادع ولاالمراوغ ولا المخادع يغلبني .
فحذار حذار ان يؤتى الاسلام من قبلكم , فانتم على ثغر من ثغوره وفتشوا في كل منتديات الملتقى وستجدون الكثير من هؤلاء , ماأن تسنح لهم الفرصه الا وانتقصوا من العرب لانكم كما تعلمون فان الاسلام قد ارتبط شئنا ام ابينا عند الغرب واعوانهم بالعرب فلايذكر العرب الا ويراد بهم الاسلام والعكس كذلك .
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد .