دورات هندسية

 

 

حلول عملية لمؤتمر القمة العربيه ... نرجو من الله الفرج

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 44
  1. [31]
    أحمد كبها
    أحمد كبها غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 117
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    يقولون بأن الغريق يتمنى بأن يجد أي شيء يتعلق به في عرض البحر
    في الحقيقة بما أني من أبناء الضفة الغربية أتمنى لو بندا واحدا فقط يتحقق من النقاط السابقة
    ولكن كما أعيد هذه الأبيات من الشعر لأحد الشعراء....
    أحقا أن اسرائيل جاره وأن لها ذماما أو طهاره
    وأمريكا هل انرضخت الينا فتصبح للعروبة مستشارة

    الى أن قال.....

    أنشحد دولة من كف لص أيستجدي الحر الأبي داره
    يكسر خصمنا عظم الصبايا ونهتف للسلام والحضاره


    اللهم وحد صف المسلمين .... وأنا أقول هل من المعقول أن نتفق على النقاط السابقة ولا نتفق على موعد أعيادنا الاسلامية

    0 Not allowed!


    اننا نرفض أن نتلاشى في ظلام الليل......
    لن نموت بدون قتال......
    سنكمل حياتنا.....
    سنبقى على قيد الحياة......
    ( جنين القسام )

  2. [32]
    أحمد كبها
    أحمد كبها غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 117
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هل من المعقول أن نتفق على قطع النفط ولا نتفق على موعد أعيادنا
    فكل دولة على سبيل المثال في عيد الفطر تحتفل بعيدها لوحدها

    0 Not allowed!


    اننا نرفض أن نتلاشى في ظلام الليل......
    لن نموت بدون قتال......
    سنكمل حياتنا.....
    سنبقى على قيد الحياة......
    ( جنين القسام )

  3. [33]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد كبها مشاهدة المشاركة
    في الحقيقة بما أني من أبناء الضفة الغربية أتمنى لو بندا واحدا فقط يتحقق من النقاط السابقة

    اللهم وحد صف المسلمين .... وأنا أقول هل من المعقول أن نتفق على النقاط السابقة ولا نتفق على موعد أعيادنا الاسلامية
    حياك الله اخي احمد.....وحيا الضفه والقطاع وكل فلسطين الحبيبه....
    والله نعرف جميعا حجم الماساة....
    خصوصا نحن هنا في العراق....رغم كل ما يحصل معنا....فان لنا عينا على العراق....وعيننا الاخرى على قضيتنا الاولى وحبنا الاول.....فلسطين.....
    وكما يقول المثل العراقي الدارج (الشق كبير والرقعه صغيره)
    ولكن يبقى الامل بالله.....ثم بهذه المشاعر والنوايا التي تجمعنا معا.....

    0 Not allowed!






  4. [34]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد كبها مشاهدة المشاركة
    هل من المعقول أن نتفق على قطع النفط ولا نتفق على موعد أعيادنا
    فكل دولة على سبيل المثال في عيد الفطر تحتفل بعيدها لوحدها
    الم اقل لك انها كذبة ابريل.....او لنقل احلام ابريل ....واحلام كل الشهور والايام

    0 Not allowed!






  5. [35]
    المهندس مهند
    المهندس مهند غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المهندس مهند


    تاريخ التسجيل: Feb 2005
    المشاركات: 843
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    Lightbulb

    يا فرحة ما تمت

    ولن تتم ( الا بامر المولى عزوجل )

    الذي اشترط علينا السعي اولاً

    0 Not allowed!


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



    ابو الفاروق

  6. [36]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس مهند مشاهدة المشاركة
    يا فرحة ما تمت

    ولن تتم ( الا بامر المولى عزوجل )

    الذي اشترط علينا السعي اولاً
    وما ذلك على الله بعزيز..........
    حياك الله اخي مهند
    اشكرك لمشاركتك واهتمامك

    0 Not allowed!






  7. [37]
    beyaty
    beyaty غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 528
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    م رام وصل الشمس حاك خيوطها .... سعيا الى امال وتعلقا

    اخي رائد هل سمعت يوما عرب مجوس انهم ببساطه كل من شارك في القمه

    0 Not allowed!


    إنّ الزرازير لمّا قام قائمها ... توهّمت أنها صارت شواهينا

  8. [38]
    noble
    noble غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2005
    المشاركات: 434
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

    0 Not allowed!



  9. [39]
    المهندسة قمر
    المهندسة قمر غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم..... وده حال العرب؟

    0 Not allowed!



  10. [40]
    رائد المعاضيدي
    رائد المعاضيدي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية رائد المعاضيدي


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 2,402
    Thumbs Up
    Received: 22
    Given: 12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beyaty مشاهدة المشاركة
    من رام وصل الشمس حاك خيوطها .... سعيا الى امال وتعلقا

    اخي رائد هل سمعت يوما عرب مجوس انهم ببساطه كل من شارك في القمه
    من رام وصل الشمس حاك خيوطها......سببا الى اماله وتعلقا
    البركه في من يحيك خيوط الشمس ان شاء الله....ممن هم خارج القمه
    حياك الله يا بياتي....شكرا لمرورك

    0 Not allowed!






  
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى 1 2 3 45 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML