دورات هندسية

 

 

هل المرأة تغار من نجاح الرجل؟؟؟؟؟موضوع للنقاش

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7
النتائج 61 إلى 70 من 70
  1. [61]
    راسم خضر
    راسم خضر غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 517
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطور مشاهدة المشاركة
    للاسف هذا الواقع عند بعض الرجال وبعض الشعوب ايضا يااخى راسم .. وهو موضوع لوحده يطول شرحه .....وانا قلت سابقا لكل قاعدة شواد يعنى مش الكل اكيد ......وفى مثل بيقول( صوابع ايديك مش زى بعضهم) هذا المثل مظبوط 100%.....واكيد يااخى راسم انت شخص متفهم لهذا علقت على هذا الرد وشكرا الك...
    معروفة برقتى كيف عرفت ....
    الآن يا عطور .. لازم تستثني .. لأنه فعلاً ليس كل الرجال سواء ...

    أما مسألة الرقة ... دي مش عاوزه فهلوه ياستِّ ... الجواب باين من عنوانه .. :rolleyes:
    مشاركاتك وردودك عرّفت عن شخصيتك ..

    0 Not allowed!



  2. [62]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hellhack2 مشاهدة المشاركة
    عطور لا تنخدعي بصوابع ايديك.....الاكتشافات الاخيرة تقول انها زي بعضهم تماما و لكن متنكرين
    متنكرين من شوهاللغز المحير

    عندك مصدر الاكتشافات :rolleyes:

    0 Not allowed!



  3. [63]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسم خضر مشاهدة المشاركة
    الآن يا عطور .. لازم تستثني .. لأنه فعلاً ليس كل الرجال سواء ...

    أما مسألة الرقة ... دي مش عاوزه فهلوه ياستِّ ... الجواب باين من عنوانه .. :rolleyes:
    مشاركاتك وردودك عرّفت عن شخصيتك ..
    شكرا يااخى العزيز راسم ......ماعندى ايش اقولك :rolleyes:

    وخليك دايما تكتب بالاخضر احسن ياراسم خضر:)

    وسلامى للعراق....يارب يفك كربكم فى اقرب وقت

    0 Not allowed!



  4. [64]
    مهندس من لا شيء
    مهندس من لا شيء غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 90
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    هناك فرق كبيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر بين المرأة والرجل وبين المرأة وزوجها لا شك بأن غيرة المرأة من الرجل قاتلة في جميع الأموووووووووووووووووووووووووووووووووور بدون استثناء ولكن غيرة المرأة من زوجها فلا اعتقد انها موجودة في مجتمعاتنا العربية والاسلامية لان نجاح الزوج في أموره فهو نجاحها وكما يقول المثل ( وراء كل رجل عظيم امرأة ) :)

    0 Not allowed!



  5. [65]
    نورة سطاس
    نورة سطاس غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    السلام عليكم :
    هذه المرة الاولى التي أدخل هذه الصفحة ولقد اغراني الموضوع للمشاركة .
    برأيي ..ممكن ان تغار المراة الناجحة من نجاح الرجل ...وخصوصا أذا كانا في نفس المضمار وهذا يدخل ضمن المنافسة الشريفة ... وانه يدفع المراة الى تحسين ذاتها .هذا بالنسبة الى المراة الناجحة العاملة المثقفة ...
    اما بالنسبة للمراة في جميع المجالات الاخرى يؤسفني ان اقول بانها تغار من كل شيء كما قال احد الاعضاء ..وانني اعني كل شيء ..كل شيء ..مهما قد يبدو سخيفا او صغيرا ...وهذا لمسته واقوله بصدق مع انني امراة لان المراة التي لديها وقت فراغ ولا تخرج من المنزل ..فماذا يتوقع منها ...
    ألا................ويجب التاكيد على كلمة الا المراة المثقفة والمتدينة بحق ...التتان تشغهما امور اكبر من ذلك ...هن احب ان اطرح موض وع اخر للنقاش الا وهو

    غيرة الرجل من المراة ::

    ولقد صادفت كثير من هذه الحالات ,,,وبمختلف الانواع
    فارجو ان تعطوننا أراكم بهذا الوضوع مع الشكر .

    0 Not allowed!



  6. [66]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    الأموووووووووووووووووووووووووووووووووور بدون استثناء ولكن غيرة المرأة من زوجها فلا اعتقد انها موجودة في مجتمعاتنا العربية والاسلامية لان نجاح الزوج في أموره فهو نجاحها وكما يقول المثل ( وراء كل رجل عظيم امرأة ) :)[/quote]

    كلام جميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

    0 Not allowed!



  7. [67]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورة سطاس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم :
    هذه المرة الاولى التي أدخل هذه الصفحة ولقد اغراني الموضوع للمشاركة .
    برأيي ..ممكن ان تغار المراة الناجحة من نجاح الرجل ...وخصوصا أذا كانا في نفس المضمار وهذا يدخل ضمن المنافسة الشريفة ... وانه يدفع المراة الى تحسين ذاتها .هذا بالنسبة الى المراة الناجحة العاملة المثقفة ...
    اما بالنسبة للمراة في جميع المجالات الاخرى يؤسفني ان اقول بانها تغار من كل شيء كما قال احد الاعضاء ..وانني اعني كل شيء ..كل شيء ..مهما قد يبدو سخيفا او صغيرا ...وهذا لمسته واقوله بصدق مع انني امراة لان المراة التي لديها وقت فراغ ولا تخرج من المنزل ..فماذا يتوقع منها ...
    ألا................ويجب التاكيد على كلمة الا المراة المثقفة والمتدينة بحق ...التتان تشغهما امور اكبر من ذلك ...هن احب ان اطرح موض وع اخر للنقاش الا وهو

    غيرة الرجل من المراة ::

    ولقد صادفت كثير من هذه الحالات ,,,وبمختلف الانواع
    فارجو ان تعطوننا أراكم بهذا الوضوع مع الشكر .

    شكرا اختى نورة على مشاركتك ومرورك ...بصراحة مع احترامى لرايك فانا غيرمقتنعة ان المراة تغار من كل شى :rolleyes: وبرأيك المراة التى فى البيت وعايشة فى فراغ ماذا ستفعل وما علاقة الغيرة بالفراغ ممكن توضحى يااختى الكريمة:)

    0 Not allowed!



  8. [68]
    ENGRJAMAL74
    ENGRJAMAL74 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية ENGRJAMAL74


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 158
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    انا من رايى ان الزوجة لاتغار من نجاح زوجها نهائيا الا اذا اخد هذا النجاح من وقت الزوجة و قلل من اهتمام زوجها بها.
    اما المراة عموما فلا توجد قاعدة عامة يمكن ان تغار المراة من نجاح زميلها او منافسها فى العمل و خصوصا اذا كان متعاليا و يمكن ان لا تغار بعكس الراجل الشرقى الذى فى الغالب يغار من نجاح المراة.
    جمال

    0 Not allowed!



  9. [69]
    نورة سطاس
    نورة سطاس غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    الى الاخت عطور ,,اعتقد ان الفكرة التي قصدت لم استطيع ايصالها أليكي ,,فانا ..من اعضاء الاتحاد النسائي ..ومهندسة وعاملة في احدى دوائر الدولة واعمل رسالة دكتوراة ,,,,,فانني بحكم حياتي أصادف نماذج كثيرة جدا جدا ,,من جميع النساء وبجميع الطبقات والمستويات ....
    الفراغ يا اختي العزيزة ,,,ليس المقصود به فقط المراة التي تعيش في المنزل (فانا قد اشتنيت من ذلك المراة المتدينة والمثقفة )...,,,وما عدا ذلك ..ماذا تفعل المراة طوال النهار ,,غير التناقش مع الجارات والقريبات ولاحاديث,,,تخيلي انني صادفت ,,,امراة تبكي لان أبنة جارتها ,تفوقتت على ابنتها في المدرسة الابيتدائية ..بمقدار علامة واحدة ,,,وجاءت تشكو الي الموضوع لاراجع المدرسة ...وغير ذلك كثير الكثير من غيرة اللباس والطعام والخروج والى ابسط من ذلك بل الى كلام الرجل مع زوحته ,,تغار من ذلك ..انا لست سعيد ة بهذا الحديث ..حتى النساء الاتي خارج العمل يشملهم الموضوع ولكن يمكن بصورة ابسط قليلا,,بحكم الانشغال بامور اخرى وانا لست سعيدة بقول ذلك..
    هذا رايي الشخصي ..واتمنى ان لايزعج احد


    أحب..ان علق على غيرة الزوج من زوجته ....
    هل يمكن علاجها ..وكيف ..مع الشكر للجميع

    0 Not allowed!



  10. [70]
    م.رائد الجمّال
    م.رائد الجمّال غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.رائد الجمّال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 2,697

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 15
    Given: 0
    هل المرأة تغار من نجاح الرجل ام العكس ؟؟؟
    انا اعتقد ان المهم هو ما بعد هذه الكارثه
    غار الماء >>> اي اصبح في مكان منخفض من الصعوبه الوصول اليه
    "أَوْ يُصْبِحَ مَاؤُهَا غَوْرًا فَلَن تَسْتَطِيعَ لَهُ طَلَبًا"
    و اعتقد انه ينطبق على هذه الافه الاجتماعيه التي تنزل مصابها الى اسفل الطرق في التعامل

    0 Not allowed!


    تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    اذا غضب الله على قوم رزقهم الجدل و منعهم العمل
    اعقل الناس اعذر الناس للناس
    قوة الادراك ان تتمكن من محاسبة هواك
    لا شيء يستحق الانحناء ............لا خساره تستحق الندم

  
صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML