دورات هندسية

 

 

إذا كنت مدرس للغه العربيه !!!! ماذا تفعل لهذا الطالب؟؟؟؟؟؟

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6
النتائج 51 إلى 55 من 55
  1. [51]
    مؤمن عاشور
    مؤمن عاشور غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مؤمن عاشور


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 2,976
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 21
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrniceguy2932000 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه الطالب ده عند صبر جملي بجد
    حلوة يا مؤمن
    حلوه صبر جملي دي تعبير جديد

    0 Not allowed!


    إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً... بل قل الآتـي:


    اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر...وقِهم عذاب القبر وعذاب النار


    و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين

    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ... اللـهم آميـن


  2. [52]
    همسات الليل
    همسات الليل غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 427
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    بجد موضوع زي العسل
    شكرا م مؤمن
    وأنا لو من المدرس يديلو موضوع عن الجمل ويريح قلبه

    0 Not allowed!



  3. [53]
    فتحي الجالودي
    فتحي الجالودي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 31
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مالكو اليوم كلكو على الجمل مثل المثل الى بقول اذا وقع الجمل كثرة السكاكين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليوم مافي جمال راحت كلها نعاج

    0 Not allowed!



  4. [54]
    مؤمن عاشور
    مؤمن عاشور غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مؤمن عاشور


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 2,976
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 21
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصممه معماريه مشاهدة المشاركة

    بجد موضوع زي العسل
    شكرا م مؤمن
    وأنا لو من المدرس يديلو موضوع عن الجمل ويريح قلبه
    كده احسن برضه

    0 Not allowed!


    إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً... بل قل الآتـي:


    اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر...وقِهم عذاب القبر وعذاب النار


    و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين

    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ... اللـهم آميـن


  5. [55]
    مؤمن عاشور
    مؤمن عاشور غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مؤمن عاشور


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 2,976
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 21
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي الجالودي مشاهدة المشاركة
    مالكو اليوم كلكو على الجمل مثل المثل الى بقول اذا وقع الجمل كثرة السكاكين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليوم مافي جمال راحت كلها نعاج
    اصل الجمل ماعندوش واسطه علشان كده السكاكين كتيره عليه

    0 Not allowed!


    إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً... بل قل الآتـي:


    اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر...وقِهم عذاب القبر وعذاب النار


    و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين

    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ... اللـهم آميـن


  
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 6
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML