دورات هندسية

 

 

شرح كيف تنشيء حساب خاص لك في بالصور E-Gold

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    aide-info
    aide-info غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 13
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    شرح كيف تنشيء حساب خاص لك في بالصور E-Gold

    ما هو E- Gold أو الحساب الذهبي؟

    سوف نتناول من خلال الشرح والصور كيف تقوم بفتح حساب مجاني لك في الحساب الذهبي e-gold بالإضافة الى كيفية استخدامة.

    الحساب الذهبي E-Gold هو مؤسسة تسمح لك عن طريق نظام الدفع بها ان تستخدم الذهب على انه عملة ، فمن خلالها يمكنك ان تحول اي عملة الى ذهب ويمكنك ايضاً ان تحول الذهب الى اي عملة من والى اي مكان في العالم ويتميز الحساب الذهبي بأنه لا يتأثر بالتغيرات في سوق العملات الورقية كالدولار الامريكي لأنه مضمون 100% ولذلك فهو وسيلة مثلى لتحويل الاموال بسهولة عبر الانترنت.

    لذلك فإن معظم الشركات التي تتعامل معك تدفع لك ارباحك عن طريق الحساب الذهبي نظراً لسهولتة والامان الذي يتميز به .

    ماذا تستفيد من الحساب الذهبي E-Gold ؟

    من خلال الحساب الذهبي تستطيع ان تقوم بدفع الاموال الى اي شخص في العالم مهما كانت جنسيتة (مصري - سعودي - لبناني ياباني - امريكي...) بالعملة التي يريدها او ان يقوم شخص او شركة بدفع اموال لك لحسابك الذهبي مقابل شراء منتج او خدمة او اي شيء آخر (ونحن هنا بالنسبة للشركات الربحية الموجودة في موقعنا بوابه الربح التي تدفع لك ارباحك في حسابك الذهبي) وذلك بسهولة ويسر تام سواء كنت بمنزلك او بعملك.

    اموالك في الحساب الذهبي تكون مؤمنة الى درجة عالية جداً وذلك لأنها لا تخضع للتغيرات التي تحدث في العملات الورقية فالتعامل من خلال الحساب الذهبي يكون بالذهب ومؤمنة لأن E-gold مغطاة بالذهب 100% هذا فضلاً على استخدامها احدث الانظمة الامنية bit SSL 128

    عملية التحويل من خلال الحساب الذهبي ارخص واسرع بكثير من التحويل البنكي فضلاً على ان رسوم التحويل صغيرة جداً مهما كان حجم التحويل.

    يمكنك من خلال حسابك الذهبي اقتناء كارت ATM,VISA العالمي والذي يمكنك ان تقوم بتغذيته من حسابك الذهبي في اي وقت وتقوم بالصرف به من أي ماكينة صرف آلي في اي دولة.

    يمكنك في اي وقت ان تحويل الذهب الموجود في حسابك الى عملات ورقية او تحويلها الى حسابك بالبنك او تحويله الى حساب شخص آخر .

    يمكنك شراء المنتجات او الخدمات من خلال الانترنت وتقوم بالدفع من خلال الحساب الذهبي بسهولة. واعلم ان كل عمليات التحويل تكون على درجة عالية جداً من السرية والامان مهما كان حجم التحويل.

    لفتح حساب ذهبي مجاناً اضغط هنا

    الان سوف نتناول كيفية فتح حساب جديد:

    يمكنك عزيزي الزائر فتح حساب مجاناً بموقع E-Gold ولعمل ذلك اتبع الخطوات التالية:-

    الخطوة الاولى



    عند زيارة موقع مؤسسة الذهب الإلكترونية E-Gold سوف تجد الشكل الموضح بأعلى , قم بالضغط بزر الماوس على Create An Account المظلل عليها كما هو موضح بالرسم سوف تنتقل إلى صفحة أخرى بها الاتفاقية التي سوف تكون بينك وبين مؤسسة الذهب وعند الانتهاء من قراءتها جيدا قم بالضغط بزر الماوس على I AGREE سوف تنتقل إلى صفحة إدخال بيانات حسابك الذهبي.

    الخطوة الثانية



    في المكان المخصص Account Name تقوم بكتابة الاسم الذي تختاره أنت والذي سوف يستخدم كاسم لحسابك الذهبي.

    مثال: Adam Rahui

    الخطوة الثالثة



    في المكان المخصص User Name تقوم بكتابة اسمك , في المكان المخصص Description تقوم بكتابة المهنة التي تعمل بها.

    مثال: Adam Rahui

    مثال: webmaster

    الخطوة الرابعة



    في المكان المخصص Name تقوم بكتابة اسمك , في المكان المخصص Address تقوم بكتابة عنوانك ،

    في المكان المخصص City تقوم بكتابة اسم المدينة , في المكان المخصص State/Province تقوم بكتابة اسم الدولة , في المكان المخصص Country/ZIP/Postal Code تقوم بكتابة كود بريدك ،

    في المكان المخصص E-mail تقوم بكتابة عنوانك البريدي حيث يجب أن يكون ،

    عنوان بريدي صحيح لان هذا العنوان سوف تتلقى عليه رسالة تحتوى على بيانات هامة مثل رقم حساب الذهب الخاص بك ،

    في المكان المخصص Phone تقوم بكتابة رقم تليفونك ،

    في المكان المخصص Fax تقوم بكتابة رقم الفاكس الخاص بك ،

    في المكان المخصص Alternate Passphrase تقوم بكتابة كلمة السر البديلة.

    الخطوة الخامسة



    في المكان المخصص New e-gold Account Passphrase تقوم بكتابة كلمة السر التي تريدها والتي يجب أن تتضمن حروف وأرقام ويجب أن تزيد عن ستة من الحروف والأرقام ويجب عليك أن تتذكرها جيدا لأنك سوف تستخدمها لفتح حسابك الذهبي. في المكان المخصص New e-gold Account Passphrase again تقوم بإعادة كتابة كلمة السر مرة أخرى للتأكيد.

    الخطوة السادسة



    في هذى الخطوة تقوم بكتابة الرقم الذي سوف يظهر لك في المستطيل وهذا من الدواعي الأمنية.

    مثال:740307

    الخطوة الاخيرة



    بعد أن تتأكد من أن البيانات التي قمت بإدخالها صحيحة قم بالضغط على مفتاح Open وبذلك تكون قد انتهيت من عملية فتح الحساب بنجاح وبعد ذلك تذهب لتتفحص بريدك الخاص لتجد فيه رسالة هامة بها رقم حساب الذهب الجديد الخاص بك .

    كيف تستخدم حساب الذهب

    بعد أن تكون قد انتهيت من عملية فتح الحساب بنجاح سوف تتلقى E-MAIL قادم إليك من مؤسسة الذهب الإلكترونية E-GOLD LTD والذي سوف تجد فيه رقم حسابك الذهبي قم بالاحتفاظ بهذا الرقم جيداً وأيضا كلمة السر لانهما سوف يكونا المفتاح للحساب ، وسوف نتناول من خلال الشرح والصور طريقة استخدام حساب الذهب.



    عند زيارة موقع مؤسسة الذهب الإلكترونية E-Gold لتقوم باستخدام حسابك الذهبي سوف تجد الشكل الموضح بأعلى , قم بالضغط بزر الماوس على Access Your Account المظلل عليه كما هو موضح بالرسم سوف تنتقل إلى صفحة إدخال بيانات حسابك الذهبي.



    في المكان المخصص Account Number قم بكتابة رقم حسابك الذهبي وفى المكان المخصص Passphrase قم بكتابة كلمة السر و في المكان المخصص Turing Number تقوم بكتابة الرقم الذي سوف يظهر لك في المستطيل وهذا من الدواعي الأمنية ثم قم بعد ذلك بالضغط على مفتاح Login .



    بعد إدخال البيانات والضغط على مفتاح Login سوف يظهر لك عدة أشكال ومفاتيح مثل Balance,Spend,History وأيضا رقم واسم الحساب وبذلك يكون الحساب معد للاستخدام.



    عند الضغط على مفتاح Balance سوف يظهر لك رصيد حسابك الذهبي.

    المقصود بــ E-metal هو نوع المعدن الذي تمتلكه في حسابك ( ذهب ,فضة,... ).

    المقصود بـ grams هو عدد ما تمتلكه من جرامات من المعدن.

    المقصود بـ Current Value In هو قيمة ما تمتلكه من جرامات ذهبية أو فضية بالعملات الورقية مثل الدولار أو الين.



    عند الضغط على مفتاح Spend سوف يظهر لك الشكل الموضح بأعلى والذي سوف نتطرق له بالتفصيل لان هذه العملية هي من أهم عمليات حساب الذهب والمقصود بها هو التحويل من حسابك الذهبي إلى حساب ذهبي أخر ففي المكان المخصص PAY تقوم بكتابة رقم الحساب الذي تريد التحويل إليه وفى المكان المخصص Amount تقوم بكتابة المبلغ الذي تريد تحويله أو عدد الجرامات التي تريد تحويلها وفى المكان المخصص Memo تقوم بكتابة أي ملاحظة تريدها عن التحويل وعند الانتهاء من كتابة هذى البيانات بنجاح تقوم بالضغط على مفتاح Preview لتظهر لك بعد ذلك صفحة أخرى بها البيانات التي قمت بإدخالها لتقوم بالتأكد منها وسوف تجد اسفل الصفحة مفتاح Confirm قم بالضغط عليه وبذلك تكون قد أتممت عملية التحويل بنجاح.



    ويظهر لك الشكل الموضح بأعلى نوع طريقة التحويل (grams,tory ounces,US Dollars,Euro,Australian Dollars)



    ويظهر لك الشكل الموضح بأعلى نوع المعدن الذي تريد التحويل منه حيث يمكن ان تكون محتفظ بكل هذه المعادن في حسابك الذهبي. (Gold,Silver,Paltinum,Palladium)



    يستخدم مفتاح History في مراجعة جميع التحويلات التي قمت بها أو التحويلات القادمة إليك من حسابات أخرى خلال فتره زمنية معينة حيث تقوم بتحديد تاريخ البداية وتاريخ النهاية وتضغط بعد ذلك على مفتاح View Details History ليظهر لك صفحة أخرى بها جميع العمليات التي قمت بها خلال هذه الفترة.

    لفتح حساب لك مجاناً في E-Gold بالضغط علي تلك الصوره



    ملحوظــه هـــامه

    بعد النجاح فى عملية التسجيل وعند الدخول لحسابك فى كل مره فإن الموقع يطلب منك اسم المستخدم وكلمة السر
    وبعد ان تضع بياناتك يرسل لك الموقع رساله اتوماتيكيه على بريدك الألكترونـى تحتوى على رقم يسمى PIN كالتالي
    9652 -1919 لذلك لابد ان تفتح بريدك حتى تتمكن من الدخول لحسابك

  2. [2]
    amg
    amg غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 456
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك

    0 Not allowed!




    العلم نور ونور الله لا يُهدى لعاصي

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML