دورات هندسية

 

 

في السلفادور...السفير الصهيوني بملابس نسائية بالقرب من السفارة

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. [1]
    هانى شرف الدين
    هانى شرف الدين غير متواجد حالياً

    عضو شرف

     وسام الشكر

      وسام كبار الشخصيات


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 1,562
    Thumbs Up
    Received: 15
    Given: 0

    في السلفادور...السفير الصهيوني بملابس نسائية بالقرب من السفارة



    الصحف الإسرائيلية تصف الحادث بأنه 'صدمة' و'فضيحة' لكنه في حقيقة الأمر هو وجه إسرائيل القبيح الحقيقي. فمنذ بضعة أيام عثرت دورية شرطة بالقرب من مبني السفارة الإسرائيلية بالسلفادور علي شخص تمثل مكبل اليدين والقدمين عاري إلا من أدوات ممارسة السادية والشذوذ الجنسي المربوطة بجسده وقد كمم فاه بكرة صغيرة. وكم كانت مفاجأة أفراد الشرطة حينما اكتشفوا أن 'العاهرة' المستلقية الثملة بدرجة 'سفير' وأنها سفير ل'إسرائيل' وقد عادت لتوها من حفل استقبال مروع.

    لم يصدق أفراد الشرطة ما يرونه أمامهم بالرغم من اعترافه باسمه بالكامل وبأنه 'سفير' لإسرائيل فاتصلوا بالجالية اليهودية ليبلغوها بتعرضه لاعتداء.
    وتحرت الجالية بالتعاون مع الشرطة فلم تجد أن 'السفير العاهر' قد تقدم بشكوي جنائية قبل ذلك، كما لم تجد أنه متهم بارتكاب أعمال جنائية.
    وأدركت الخارجية الإسرائيلية حقيقة الأمر وحاولت التدارك فقررت علي الفور سحبه لإسرائيل. الصحف الإسرائيلية تعترف بأن فضائح اعضاء السلك الدبلوماسي كثيرة إلا أنها لم ترق في أي منها إلي هذا الحد. وأن هذه الفضائح لم تقتصر فقط علي الدبلوماسيين وانما شملت ايضا الإداريين والفنيين بالسفارات والمفوضيات الإسرائيلية بالعالم التي يبلغ عددها حوالي 96 سفارة وقنصلية بالخارج يعمل بها المئات من الصهاينة وذلك بالرغم من أن هناك مراقبا داخليا ومفتشا عام بكل سفارة وقنصلية مهمتهما ضبط السلوكيات وتأمين مراقبة اعضاء السفارات.
    وفي اسرائيل اغلق السفير ابواب بيته علي نفسه ورفض الرد علي التليفونات ومقابلة الصحفيين متعللا بأنه في حالة حزن وحداد علي أمه التي ماتت منذ اسبوعين.
    والخارجية الإسرائيلية اعلنت من جانبها أنها أنهت خدمة السفير في حين هاجم رفاقه بالخارجية الصحف لكشفها قصته ودافعوا عنه بقولهم إنه لم يرتكب جريمة جنائية وأن الأمر لا يعدو أن يكون سوي 'زلة محرجة' فقط! كما كشفوا أنه كان قد طالب منذ فترة باعفائه من منصبه لأسباب عائلية.
    مدير الخارجية الإسرائيلية دافع عنه ايضا وأعرب عن اعتقاده بأنه كان يمر بأزمة نفسية عنيفة وأن ما حدث كان زلة لكنها من النوع النادر وأن مثل هذه الزلات يمكن أن توجد أيضا لدي سفراء آخرين واعضاء كنيست وضباط جيش وشرطة وغيرهم.

  2. [2]
    سفر
    سفر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 190
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هذا...........حقيقة الاسرائلين............

    0 Not allowed!



  3. [3]
    عبير 26
    عبير 26 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم:يااخي الاسرائيليين ماعليهم عتب لان هم اصلا عار على الجنس البشري......لكن عتبنا الكبير على الشعوب العربيه و المسلمه التي توافق ان يكون لاسرائيل سفارات على ارضها

    0 Not allowed!



  4. [4]
    راسم خضر
    راسم خضر غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 517
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    هذا ماخرج للعلن وفضحه الله ... وما خفي أعظم وأطم ...
    تسلم أخي هاني ..

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML