دورات هندسية

 

 

reverse Osmosis Book

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. [1]
    eng_s_elbehery
    eng_s_elbehery غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    reverse Osmosis Book

    Dear All
    Who Can Help Me
    I Need The Follwoing Book
    S. Sourirajan "reverse Osmosis" Academic Press , 1970
    Thanks For Your Help

  2. [2]
    فيصل التميمي
    فيصل التميمي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فيصل التميمي


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 485
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    يا حبيبي يوجد في الملتقى الكثير الكثير من الكتب عن التحليه ابحث جدا

    0 Not allowed!



  3. [3]
    فيصل التميمي
    فيصل التميمي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فيصل التميمي


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 485
    Thumbs Up
    Received: 7
    Given: 0
    اذا ما صار معك اشي خبرني

    0 Not allowed!



  4. [4]
    eng_s_elbehery
    eng_s_elbehery غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    شكرا اخى فيصل على المرور ولكنى أحتاج كتاب عنوانه التناطح العكسى وليس كتاب عن التناطح العكسى

    0 Not allowed!



  5. [5]
    عماد ممدوح
    عماد ممدوح غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 55
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عذرا أخي ما الفارق بين كتاب إسمه التناضح العكسي وكتاب متخصص عن التناضح العكسي إبحث في المنتدى هناك كتب قيمة جدا جدا تتحدث عن التناضح العكسي

    0 Not allowed!



  6. [6]
    عماد ممدوح
    عماد ممدوح غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 55
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    وهناك ملحوظة هامة جدا وهي الاسم نفسه هو (التناضح) وليس (التناطح) ولدينا المثل العربي القائل ( كل إناء ينضح بما فيه ) ليس ينطح أعزك الله

    0 Not allowed!



  7. [7]
    eng_s_elbehery
    eng_s_elbehery غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    شكرا أخى على الرد وعذرا عن الخطأ اللغوى
    ولكن انا أحتاج هذا الكتاب بعينه لأنه ورد كمرجع فى كثير من الأوراق العلميه فى هذا الموضوع
    ولكن لا بأس, هلا أمددتنى ببعض الروابط لكتب فى هذا الموضوع
    وشكرا

    0 Not allowed!


    تحياتى
    م/ سامى البحيرى

  8. [8]
    عماد ممدوح
    عماد ممدوح غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 55
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    عسى الله أن ينفعنا وإياك

    أخي العزيز
    هذا هو manual لشركة فيلمتيك وهي متخصصة في انتاج الاغشية المستخدمة في الـ RO وممكن يكون فيه فائدة عظيمة عسى أن ينفع هذا الكتاب ان ينفعكم وهو كتاب هام جدا جدا
    http://www.dow.com/PublishedLiteratu...ge=BasicSearch
    يكفي فقط أن تضغط على الرابط
    وشكرا لك وبالتوفيق

    0 Not allowed!



  9. [9]
    رشاد علي السعودي
    رشاد علي السعودي غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    رد على الاخ العزيز

    هذا الكتاب ممكن يساعد ك

    0 Not allowed!


    الملفات المرفقة

  10. [10]
    eng_s_elbehery
    eng_s_elbehery غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 87
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    شكرا أخوانى عماد ورشاد وكل عام وأنتم بخير بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك أعاده الله على الأمة الإسلاميه بالخير واليمن والبركات

    0 Not allowed!


    تحياتى
    م/ سامى البحيرى

  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML