دورات هندسية

 

 

إساءة إيرانية رسمية لشخص الرسول صلى الله عليه وسلم

صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 73
  1. [51]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hellhack2 مشاهدة المشاركة
    لانهم کانوا یهجمون فی البداية و انا ايضا ادافع بهجوم..و لكن الان تعودنا على بعض..هل عرفت السر يا مرام.؟!!!..بالمناسبة هذا رابط آخر بامكانك الكتابة بالعربي اسهل من الرابط التي اعطيتها اياك برسالة خاصة
    http://www.sudaneseonline.com/arabickey/index.shtml
    thanks
    merci
    شكرا

    0 Not allowed!



  2. [52]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    والله يا مهندس بنيامين لقد رأينا منك ما يكذب كلامك .

    دخلت علينا في هذا المنتدى منذ بداياتك بلسان لا يألوا جهدا في سب الصحابة والكلام بأمور سيئة جداً .. فكيف تريد منا الآن أن نصدقك !!

    هل الاصلاحيين في ايران يحبون العرب جدا !!:)

    الاصلاحيين والمحافظين في ايران وجهان لعملة واحدة .. وكما نقول نحن في العراق ( واحد يرفع وواحد يكبس ) .. أو كما يقول المثل العربي ( كلا الأخوين ضراط .. وشهاب الدين أضرط من أخيه ) .

    مشكلتك انت ومن ينهج نهجك يا بنيامين انكم تريدون ان تحضوا بمكانة جيدة بين اخوانكم في العروبة ( العرب ) .. وفي نفس الوقت تريدون ان يرضى عليكم اسيادكم من الصفوييين في قم وطهران .

    على العموم لا مانع لدينا أن ننسى الماضي وتكون واحد منا .. ولكن ليس بطريقتك التي عرضتها توا بكل خباثة .

    الكلام المعسول لا يسمن ولا يغني من جوع .. نريد حقائق .

    ترضى الآن عن أبي بكر وعمر وعثمان وعلي .. وعن سائر صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم .

    مادمت تريد أن تكون واحد منا .. أهلا وسهلا ومرحبا .. أنا شخصيا أعتقد أنك شاب لطيف ومهذب ومشاكس ومحبوب .. ولكن عليك أن تثبت أنك واحد منا لنتقبلك بيننا .

    كيف نتقبلك بيننا وانت كنت قد أعلنتها بكل وضوح بأنك تعادي الصحابة وأنك وأنك وأنك .. إلخ .

    تبرأ مما قلته سابقا .. وأهلا وسهلا .

    دعنا نرى ..

    :)

    تحياتي .

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  3. [53]
    hellhack2
    hellhack2 غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 972
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    على كيفك يا عراقي...ما تليقلك اصلا ان تقول ضر....(هل اسمك انس؟!).....اني مو كذاب....و اسيادي ليس في قم و طهران...اني ما سبيت ابوبكر و عمر و انت تتهمني ...مرة تقول يهودي ..مرة ايراني..مرة من الشام ..على كل حال انا اقول المشكلة ليست بعلي و ابوبكر و ...عبارتك بأن اكون واحدا منكم ...لا نريد ان نخلق منا و منكم ..نريد نقضي على منا و منكم ...اخي موقفي من الاول حتى الآن ثابت و لم اقل شيئا باطلا (باعتقادي طبعا و الله يغفر) حتى اتبرأ مما قلته...لنخلق امة تحب بعضها البعض و نكون منها

    0 Not allowed!



  4. [54]
    عماد خضير
    عماد خضير غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 12
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    انا فى رائى ان المسلمين هم الذين يدفعون ما تفعلون ايا الساده من كره ومحاربه البعض والعالم من حولينا يتقدم ونحنو نرد على بعض فى اشياء تافة والله هذا حرام ولماذا لا نتكاتف لمحاربه العدو الواحد وعند القضاء عليه نتناقش فيما فيه مختلفين من مصر مهندس عماد خضير وشكرا

    0 Not allowed!



  5. [55]
    فارسي
    فارسي غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فارسي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 1,286
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الم يحن وقت الصمت بعد ...

    الا يكفي ... ؟؟

    0 Not allowed!



  6. [56]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    :)

    لا تتبرأ مما قلته .. ما نريدك تتبرأ .

    كثير هم من رأوك وانت تسب وتتلفظ بألفاظ لا تليق بمسلم .

    بس حتى يشوفوك الناس ويعرفون ان كلامك كلــــــــــــــــــــه كلام معسول تحاول به أن تلعب بالعقول وتضرب على وتر الصداقة والاخوة واننا كلنا عرب يجب ان نكون اخوان وكلام من هذا القبيل .

    على العموم .. ما زلت مصرأً أنك تنافق وتتلون لا أكثر ولا أقل .. وسالفة ( نحن وأنتم ) أصبحت واقعاً ولا نستطيع نحن ازالتها .. انتم من تستطيعون القضاء عليها لو اردتم .. ولكنكم لا تريدون .

    قلت لك سابقاً .. اسمي ( حويتم بن كويظم ) من مدينة الثورة .. شروكي أصلي .. أنطيك عنوان بيتنه !!!
    خوش شبكة مخابرات مسوين حتى انكم وصلتم الى اسمي الذي قلته لبعض المشاركين معنا هنا :)
    لو سألت غيرهم لقالوا لك ان اسمي ( عبدالله ) :)

    لا تدوخ روحك بالبحث عن اسمي .. لأنك ستجد 4 أسماء موزعة في اربع أماكن من هذا المنتدى :) .. اختار منها ما يعجبك .. حبيب قلبي بنيامين بن أليعيزر .. ليش مدوخ روحك على اسمي :) .. تريد تتعرف عليا !! أنطيك رقم تلفوني :) .

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  7. [57]
    hellhack2
    hellhack2 غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 972
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ارجو من الاخ العراقي(احنا سنصيحك ..تقبل اصيحك انس؟!؟)...ان يحل اللغز الاخير في موضوع الاحاجي و الالغاز....انه اصعب لغز في تاريخ الانترنت!!!!!!بامكان الاخوة ايضا ان يساعدوه

    0 Not allowed!



  8. [58]
    الاءنبيل
    الاءنبيل غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 351
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لا الله الا الله, محمد رسول الله.
    اخى بنيامين كنت اتمنى ان ارى ردك على الاخ ابو ايه؟؟؟
    واتفق معك فى انى لا احب الجهر بالسؤء. ولكن الواحد دمه بيفور لما يسمع كلام سئ عن رسول الله صلى لله عليه وسلم وعلى ازواجه امهات المؤمنين واصحابه وذريته وال بيته.

    0 Not allowed!



  9. [59]
    عباس123
    عباس123 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أتركوا الطائفيه هداكم الله فقد دمرتنا في العراق ولبنان وسالت دماء المسلمين رخيصه فيما بينهم ولم يفرح بها الا اليهود والنصارى

    0 Not allowed!



  10. [60]
    عباس123
    عباس123 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أتركوا الطائفيه هداكم الله فقد دمرتنا في العراق ولبنان وسالت دماء المسلمين رخيصه فيما بينهم ولم يفرح بها الا اليهود والنصارى

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 8 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML