دورات هندسية

 

 

إقبال كبير من الأميركيين الأفارقة على اعتناق الإسلام

النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. [1]
    الصورة الرمزية مهاجر
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً

    مشرف عــــــــام

    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    إقبال كبير من الأميركيين الأفارقة على اعتناق الإسلام

    إقبال كبير من الأميركيين الأفارقة على اعتناق الإسلام

    قال أئمة وخبراء إن الإسلام يتنامى بسرعة بين الأميركيين الأفارقة رغم تصاعد المضايقات ضد المسلمين منذ أحداث الحادي عشر من سبتمبر/أيلول 2001.

    وأكد معتنقو الإسلام من بين الأميركيين الأفارقة اندفاعهم نحو تعاليم الصلاة والخضوع للخالق وما دعا إليه الإسلام من تعامل إنساني مع المظلومين والمحرومين.

    غير أنهم لم ينفوا تخوفهم من تحذيرات الحكومة الأميركية من تصاعد خطر من سمتهم بالأعداء الجدد منذ هجمات نيويورك.


    ووصف أستاذ الأديان بجامعة فاسار لاورينس ماميا الإسلام بالديانة المتطورة بصفة سريعة لدى الأميركيين الأفارقة بعد تجاوز عددهم المليونين.

    وأضاف لاورينس أن هذا العدد لا يمثل تهديدا (لدى السلطات) بما أن الأعداد لا تزال قليلة، معتبرا أن كل التعاملات السلبية ستندثر مع انتهاء الحرب على الإرهاب.

    وقالت أستاذة العلوم الدينية في جامعة دي بول في شيكاغو إن الأميركيين يصلون في مساجد خاصة بهم ولا يقتسمونها مع المسلمين الوافدين رغم انتمائهم لذات المعتقد.

    كما أكد أئمة في أطلنطا أن المسلمين من الأميركيين الأفارقة يتعرضون لمراقبة أقل حدة من مسلمي الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية الوافدين إلى الولايات المتحدة.

    المصدر: أسوشيتد برس
    منقول عن موقع الجزيرة نت

  2. [2]
    يحي الحربي
    يحي الحربي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية يحي الحربي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 3,033
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من المفارقات العجيبة ان امريكا قامت بحرب مفتوحة ضد الاسلام ؛ فقامت باعتقال مسلمين تحت اعذار واهية وجندت كثير من المهاجرين المنتسبين للاسلام : بل وعملت صفقات مع بعض التافهين فكريا المشهورين اعلاميا مثل تايسون الذي بمجرد ما اعلن انه اسلم قام بارتكاب كل نقيصة مخلة بخلق ودين ليقول للشعب شوفو كيف حوله الاسلام الى غوغائي وهمجي اي حوله الى مخلوق لايملك من صفات الانسانية شيء
    اضافة الى توضيف احداث الـ11 من سبتمبر لهذا الغرض
    ولكن كما يقول المثل " ما زاد عن حده انقلب الى ضدة " حيث شعر الامريكيون بخطاء ما ولم يقبلوا مقولة الماكينة الاعلامية فاتجهوا الى القراة الحرة عن الاسلام؛ فاسلم عدد تفوق نسبته من اسلموا في عدد من السنوات السابقة
    فالله ناصر دينه ولا غالب لامره

    0 Not allowed!



  3. [3]
    hellhack2
    hellhack2 غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 972
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الله يهدي من يشاء..تسلم مهاجر على الموضوع الملفت

    0 Not allowed!



  4. [4]
    beyaty
    beyaty غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 528
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    بارك الله بك اخي مهاجر
    ولكن ليس المشكله ان تدعوهم للاسلام ولكن كيف تعرفهم بدينهم الجديد الاسلام وكيف تجعلهم يستمرون عليه ؟؟
    هل تعلم ان المسميين الاصليين في الولايات المتحده وهم من العرق الاسود لم يبقى لديهم غير الاسماء التي هم لا يعرفون معناها ولكنهم متمسكون بها

    0 Not allowed!



  5. [5]
    looking4job
    looking4job غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 596
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أشكرك أخي أبو محمد على هذا الموضوع
    ونحمد الله على نعمة الاسلام
    وهذا الدين الوحيد الذي في تزايد

    ونحمد الله على نعمة الاسلام

    0 Not allowed!



  6. [6]
    راكين
    راكين غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية راكين


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 210
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الحمد لله الذي هدانا لنعمة الإسلام
    اللهم اهدي الناس أجمعين ... يا رب العالمين

    آمين . . .

    0 Not allowed!



  7. [7]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    الدافع الأول والرئيسي هو أن الإسلام دين المساواة فلا فرق لعربي على عجمي إلا بالتقوى وقد إستوعب السود هذه القاعدة .. ولكن ما لفت نظري أن معظم السود الذين أعتنقوا الإسلام إعتنقوه في السجون .. ولا تستغرب أن السود لا يشكلون أكثر من 2% من عدد السكان ولكن يشكلون 15% من المساجين فأوضاعهم الإجتماعية والإقتصادية متدنية وتترعرع الجريمة في المجتمعات الفقيرة ..

    وقد عرفت إثنين منهم دخلا السجن بسبب تعاطي وتداول المخدرات .. وقد عجزت العيادات الخاصة بالمدمنين عن علاجهم .. وعندما خرجوا من السجن مسلمين لم يقربوا المخدرات .. دونما علاج .

    وكونهم مساجين سابقين لم يجدوا عملا .. فساعدهم بعض الأخوة المسلمين برأس مال بسيط لشراء آلة لقص الحشيش في الحدائق ونجحوا في عملهم وتقدموا وبقوا ممتمنين لإخوانهم المسلمين ولديانتهم العظيمة .... ديانة المساواة والأخوة والتكافل ..

    0 Not allowed!



  8. [8]
    طالبة الجنة
    طالبة الجنة غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية طالبة الجنة


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 4,647

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 28
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الإسلام دين الفطرة ...فإذا ما انتفى الاستكبار هفت النفس إليه وسارعت لتلبية فطرتها الحقيقية وهي الاستسلام التام لخالق هذا الكون ...
    راهن الكثيرون على انتشار الإسلام بعد أحداث أيلول ....سبحان الله وهاهي الأجوبة تأتي تباعاً ....الإسلام يزداد انتشاره في أوربا وأمريكا ......

    ترى هل نرى اليوم الذي يعود فيه المسلمون_ اسماً من أبناء جلدتنا _ إلى دينهم حقيقة فيتمثلونه في حياتهم سلوكاً وأخلاقاً ؟.... نسأل الله تعالى أن يجعلنا ممن يعيشون حتى يروا هذا اليوم


    جزاك الله خيراً مشرفنا الكريم مهاجر .... تفاءلنا بهذا الخبر ...بارك الله فيك

    والسلام عليكم

    0 Not allowed!


    لكنَّما يأبى الرجاءُ يموتُ

  9. [9]
    ismilsaeed
    ismilsaeed غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 48
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بارك الله فيك.
    لا منقذ لهم من حالهم غيره.

    0 Not allowed!



  10. [10]
    م-خالد بن محمد
    م-خالد بن محمد غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    على طاري المسلمين الأفارقه من اشهرهم مالكوم اكس الي سووا عنه فلم فاشل فنضري لانهم ما قدموا الأسلام فيه بطريقه صحيحه مع الأسف



    لكن شي حلو ان المسلمين يزيدون وصدقني اي انسان يدخل دين جديد راح يسعى انه يتعلم عنه ما راح ينتضر احد يقوله تعال انا اعلمك كل شي عن الدين الي انت اخترت انك تدخله

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML