دورات هندسية

 

 

عبر عن رأيك في كــاريكاتر مع الحدث

صفحة 1 من 5 12 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 44
  1. [1]
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3

    عبر عن رأيك في كــاريكاتر مع الحدث

    بسم الله الرحمان الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

    اخواني اخواتي في الله ما رأيكم ان نقوم بانشاء كاريكاتير مع الحدث يلخص حدثا من الاحداث التي تحدث في عالمنا العربي والدولي
    نعلق على المواضيع السياسية بجملة هادفة ومختصرة
    فلنتبع طريقة كانت تتبع في مسابقة كانت في المنتدى لاحد الاخوة
    سابدأ بوضع كاريكاتير وعليكم التعليق والفائز سيضع كاريكاتيرا اخر ونبدأ بالتعليق عليها ويقوم هو باختيار الفائز ليضه كاريكاتيرا اخر وهكذا
    على بركة الله نبدأ


  2. [2]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    الاخت اخلاص .........موضوع حلو ومشوق بالفعل.........انا بصراحة سوف اضع هذا الكاركتير

    وجزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  3. [3]
    الاءنبيل
    الاءنبيل غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 351
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    موضوع جميل ولكن هناك موضوع مشابه اسمه عليا الصوره وعليك التعليق!!


    (انت ما بتشوف, الاشاره خضراء يعنى اقف!!)

    0 Not allowed!



  4. [4]
    مؤمن عاشور
    مؤمن عاشور غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مؤمن عاشور


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 2,976
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 21
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلصة اخلاص مشاهدة المشاركة

    يبقى السؤال من يمسك بمقود سيارة حكومة الوحدة...في نظري إن كان هنية فحتما سيدوس هذه الشمطاء وينطلق في طريقه غير آسف على من يحاول وقف الوحدة الفلسطينية ووقف سيرها نحو تحقيق النصر...لكن إن كان عباس فأظن أنه سينزل من سيارته ليضرب لها تعاضيم سلام...لأنها صاحبة الفضل في ركوبه كرسي السيارة كما قال المثل ((الحكم للأتقى وإن لم يكن لأتقى فالحكم للأقوى )) والحمد لله نحن لا من هذا ولا من ذاك

    0 Not allowed!


    إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً... بل قل الآتـي:


    اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر...وقِهم عذاب القبر وعذاب النار


    و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين

    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ... اللـهم آميـن


  5. [5]
    Eng.Foam
    Eng.Foam غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 668
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    موقع فريد من نوعه لفنان كاريكاتور اردني معروف جداً يعمل في جريدة الغد اليومية وانا من المعجبين من اعمالة وصراحة مرات بشتري الجريدة لاجل رسوماته فقط



    http://www.mahjoob.com/

    0 Not allowed!



  6. [6]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطور مشاهدة المشاركة
    الاخت اخلاص .........موضوع حلو ومشوق بالفعل.........انا بصراحة سوف اضع هذا الكاركتير

    وجزاك الله خيرا
    اختي وحبيبتي عطور بارك الله فيك وجزاك الف خير
    "ابقى اسمع الكلام يابني الجنسية مش ساهلة عايز تضيعها بسهولة "
    صورة رائعة اختي الله يخليكي شاركينا في التعليق اختي كي تستمر اللعبة

    0 Not allowed!



  7. [7]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاءنبيل مشاهدة المشاركة
    موضوع جميل ولكن هناك موضوع مشابه اسمه عليا الصوره وعليك التعليق!!


    (انت ما بتشوف, الاشاره خضراء يعنى اقف!!)
    اختي الاء حقيقي كان في موضوع علي الصورة وعليك التعليق وكان شيقا لذا اردت ان انتناقش سياسيا لكن بمرح فاخترت كاريكاتير مع الحدث لانه يواكب الاحداث التي نعيشها ومن خلاله كل منا سيعبر عن رأيه في الاحداث الحالية وبالتالي سيجد نفسه محللا سياسيا لكن بروح الفكاهة والامل في نفس الان في وقت غابت فيه حتى الابتسامة في ظل الاوضاع الحالية لبلادنا العربية
    فارجو ان تجد فكرتي هاته صدى بين الاخوة والاخوات

    اشكر اختي على التعليق بارك الله فيك

    0 Not allowed!



  8. [8]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3
    بارك الله فيكم

    0 Not allowed!



  9. [9]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moamenachour مشاهدة المشاركة
    يبقى السؤال من يمسك بمقود سيارة حكومة الوحدة...في نظري إن كان هنية فحتما سيدوس هذه الشمطاء وينطلق في طريقه غير آسف على من يحاول وقف الوحدة الفلسطينية ووقف سيرها نحو تحقيق النصر...لكن إن كان عباس فأظن أنه سينزل من سيارته ليضرب لها تعاضيم سلام...لأنها صاحبة الفضل في ركوبه كرسي السيارة كما قال المثل ((الحكم للأتقى وإن لم يكن لأتقى فالحكم للأقوى )) والحمد لله نحن لا من هذا ولا من ذاك

    بارك الله فيك اخي مؤمن عاشور اشاطرك الرأي في تعليقك

    0 Not allowed!



  10. [10]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Foam مشاهدة المشاركة
    موقع فريد من نوعه لفنان كاريكاتور اردني معروف جداً يعمل في جريدة الغد اليومية وانا من المعجبين من اعمالة وصراحة مرات بشتري الجريدة لاجل رسوماته فقط



    http://www.mahjoob.com/
    اخي Eng.Foam جزاك الله خيرا على هذه الاضافة حقيقة موقع ممتاز
    في انتظار تعليقك

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 5 12 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML