دورات هندسية

 

 

اخوانى.....هذا العضو ازعجنى برسائله الخاصة!!!!!!!!!!

صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 23 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 87
  1. [11]
    ايهاب حسن
    ايهاب حسن غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 100
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 1
    شكرا" ليدك اختنا اميمة الى جعلتك تنزجعى وتفكرى انك تشتكى
    جزاك" الله خيرا"

    0 Not allowed!



  2. [12]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    بارك الله فيكم

    فليتق ِ الله كل منا عند كتابة أي موضوع حتى يصل لرضا لله عز وجل

    وما من كـاتب إلا ويفنى . * . ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه

    فلا تكتب بخطك غير شيء . * . يسرك في القيامة أن تراه


    دمتم بحفظ الله وعونه

    0 Not allowed!






  3. [13]
    راسم خضر
    راسم خضر غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 517
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكورة أميمة .. وانت بن يامين دمك وزنه 3 طن .

    0 Not allowed!



  4. [14]
    فتاة ليبيا
    فتاة ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية فتاة ليبيا


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 313
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    و الله في الاول تسمرت مكاني قلت شكلي اخترت المنتدي الخطا لىنتمي اليه الي فيه الاخوان اضايقو بعض . و بعدين عجبني الكلام و ما تحركت الا لما كملته. تسلم يمينك. اذا كان تكتبي باليمين.

    0 Not allowed!



  5. [15]
    يحي الحربي
    يحي الحربي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية يحي الحربي


    تاريخ التسجيل: Jan 2005
    المشاركات: 3,033
    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    بارك الله فيك
    يوم قريت العنوان جهز عقلي رد قاسي جدا ولكن بعد ما قريت المحتوى ارتاح فكري وارتعشت يدي
    على العموم الموضوع يخلي الواحد يفكر قبل الكتابة فاليد مترجمة المكنونات من فكر ونفس فوجب ملاحظتها جيدا

    0 Not allowed!



  6. [16]
    hellhack2
    hellhack2 غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 972
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسم خضر مشاهدة المشاركة
    وانت بن يامين دمك وزنه 3 طن .
    اتحداك يا هذا

    0 Not allowed!



  7. [17]
    samar1982
    samar1982 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 43
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شكرا
    و لكني اتوقع انه موضوع قديم؟؟
    لاني قرأته قبل ذلك....

    0 Not allowed!



  8. [18]
    justman_26
    justman_26 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 28
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    gzaky alaah 7"er

    0 Not allowed!



  9. [19]
    ريم عادل
    ريم عادل غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 146
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    موضوع جذاب من البداية وبه التنبيه والعبرة بالنهاية
    مشكورة اميمة لطيفة المنتدى وتسلمى على هالموضوع.

    0 Not allowed!



  10. [20]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    أخت أميمة ، لقد أخذني بعض الوقت بالتفكير وقد وجدت حلا ..

    أنصحك بإستخدام يدك الأخرى لفترة محدودة في أثنائها ترتاحين من إزعاج اليد الأولى ..

    وفي هذا منفعة إذ ستغار اليد الأولى وتحسن من تصرفاتها .. وقد قال المثل الأردني:

    لولا الغيرة ما حملت النساء ...

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 9 الأولىالأولى 1 23 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML