'تاريخ العالم.. أم اساءة جديدة للأنبياء والرسل والمقدساتالاسلامية!

فما تكاد تخفت حدة الاساءة للرسول الكريم صلي الله عليه وسلم من خلالالرسومات البذيئة التي قام بها رسام بجريدة بدولة الدنمارك.. حتي فاجئتنا مدرسةلغات خاصة بالتجمع الخامس بكتاب يتم تدريسه علي تلاميذ الصف الأول الثانوي يضم فيطياته رسومات لرسول الله صلي الله عليه وسلم والصحابة الكرام.. بل وصل الأمر إلي حدتصوير الخالق جلا وعلا علي انه يمد يده لسيدنا آدم!.. المثير للدهشة ان هذا الكتابتم تهريبه إلي البلاد في غيبة الرقابة علي المطبوعات داخل المطار!.. والأدهي انوزارة التربية والتعليم ظلت لاتعلم عنه شيئا حتي أصدرت محكمة القاهرة للأمورالمستعجلة حكمها بمصادرة الكتاب. الذي يسيء إلي الاسلام والرسول الكريم صلي اللهعليه وسلم والصحابة.. بل إلي الخالق العزيز حاشا لله.
ما حكاية هذا الكتاب الذي يحمل عنوان 'تاريخ العالم'؟!.. كيفدخل إلي البلاد؟!.. وأين رقابة وزارة التربية والتعليم علي مدارسنا خاصة الخاصةمنها؟!.. وماذا قالت المحكمة عن هذا الكتاب سييء السمعة؟! ظهر كتاب اسمه 'world History' أوتاريخ العالم وأثار هذا الكتابالجديد موجة عارمة من الغضب في الأيام الأخيرة بمصر.. خاصة بعد أن تم تهريبهوإدخاله البلاد في غفلة من الرقابة.الأدهي من ذلك أنه تم تدريسه باحدي المدارسالخاصة وقرر علي تلاميذ الثانوي دون علم القائمين علي وزارة التربية والتعليم.. المدرسة هي 'مصر 2000 الحديثة' والكتاب يضم صورا للأنبياء.. بل تجرأوا ورسمواصورةللخالق جل وعلا.
الصدمة الأخري أن كتاب world History' تضمن بين طيات صفحاتهسببا مباشر للأديان وإزدراء لها مما يشوه تاريخ الاسلام الأمر الذي يعود بالسلب عليالطلاب عندما