دورات هندسية

 

 

اياكم ووندوزفيستا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
  1. [1]
    zaen
    zaen غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 64
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    اياكم ووندوزفيستا

    إخواني الأعزاء .. أعضاءالمنتدى
    بدأت تكثر هذه الأيام المقالات عن روابط للويندوز الجديد "فيستا" وعن مزاياه وفوائده. وأنا حقيقة واحد من الناس اللذين يترقبون هذا البرنامج بفارغ الشوق والصبر منذ أكثر من سنة وأخيرا وأثناء تصفحي لأحد المواقع العربية وجدت أحدهم ويسمي نفسه "محب الله ورسوله" وقد وضع روابط للويندوز الجديد هذا ويقول أنه قد حمله وأنه يعمل "زي الفل" كما يقول هو. وقد أسهب في الوضع عشرات الصور والشروحات..

    المهم ياإخوان لقد نزلت البرنامج المذكور منذ ثلاثة أيام (حجمه حوالي 2.4 جيجا بايت) ولاأحتاج لإعلامكم عن الجهد والوقت الذي أضعته لهذا العمل (ثلاثة أيام بلياليها) وقمت بالتنصيب ووجدت التالي:

    1-انه حقيقة برنامج ذو واجهات جميلة جدا ومميزات رائعة.
    2-أغلب أجهزة الهاردوير في أجهزتكم سوف لن تعمل بهذا النظام (كاميرا ويب، كرت الصوت، موديم، الخ). تصوروا أنه حتى السي دي درايف بدأ بالخربطة..!!
    3-ثلاثة أرباع البرامج غير متوافقة مع هذا النظام مثل الأتوكاد 2007 والثري دي ماكس 8 وغيرها وغيرها وغيرها !!

    وصفي للبرنامج ويندوز فيستا بأنه برنامج جميل من الخارج ولكنه غير قادر على عمل أي شيء !!


    تحذير لكل الأخوة الأعضاء .. ابقوا على الويندوز إكس بي وإياكم بالمغامرة

    في الختام الموضوع ملطوش وشكرا

  2. [2]
    engramy
    engramy غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية engramy


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 1,414
    Thumbs Up
    Received: 12
    Given: 0
    شكرا على النصيحة
    وجزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  3. [3]
    sedik101
    sedik101 غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    تعيش وتلطش لنا كمان وكمان

    0 Not allowed!



  4. [4]
    nidal_rifai
    nidal_rifai غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 83
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    كلام الاخ اثنى عليه قام احد الزبائن بتنزيل هذه النسخه وللاسف الجهاز اصبح عاجز جداً جداً وضهرت مشاكل كثيره على الهاردسك وعدم توافقه مع القطع بشكل يدعم الاعمال
    وشكراً انصح باستخدام نسخة الاكسبي وخاص النسخه الاولى كوني فني صيانه ذو خبرة طويله جداً جداً

    0 Not allowed!



  5. [5]
    محبة الله ورسوله*
    محبة الله ورسوله* غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محبة الله ورسوله*


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 9,592

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 13
    صحيح كلامكمــ سليم 100%
    وأنا واحده من المتضررين من هذا النظام
    بعد ما نزلته على الجهاز لم يعد الجهاز يعمل كما كان ...
    ليت هذا التحذير جاء قبل كذه ولكن قدر الله ماشاء فعل

    0 Not allowed!


    لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
    لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
    لا تقل أين نعيمى ... جنة الله كفاية
    لا تقل غداً سأبدأ ... ربما تأتى النهاية
    ---------------------
    متغيبه عن الملتقي دعواتكم
    ونسأل الله ان يحفظ سائر بلاد المسلمين وان ينصرهم على الظالمين

  6. [6]
    م.رائد الجمّال
    م.رائد الجمّال غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.رائد الجمّال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 2,697

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 15
    Given: 0
    السلام عليكم اخواني و اخواتي
    موضوع جميل
    و لكن انا اعارضكم الراي
    و اسباب اعتراضي هو الاتي
    1- ليس كل رابط للتنزيل موثوق !!!!!!!!!
    2- هذه النسخه تحتوي على 6 خيارات
    3- اي نظام قبل تنصيبه يجب قراءه متطلباته ......... التوافق المطلوب من الهارد وير ...
    4- هذا نظام بحقق قفزه نوعبه طالما انتظرها كل العاملين في الاركتكشبر . لانه كان بالامكان الوصول الى هذه السرعات منذ زمن طويل و لكن محافظه مبكروسوفت على اصدار انظمة تشغيل فابله على تشغيل كل البرامج السابقه اخر هذا التقدم
    لا يعقل ان نذهب الى طبيب عيون من اجل مداواة الاسنان ....... فمن بذل كل هذا الوقت في تنزيل البرنامج ..كيف لم يبذل 20 دقيقه في قراءة متطلبات هذا النظام

    0 Not allowed!


    تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    اذا غضب الله على قوم رزقهم الجدل و منعهم العمل
    اعقل الناس اعذر الناس للناس
    قوة الادراك ان تتمكن من محاسبة هواك
    لا شيء يستحق الانحناء ............لا خساره تستحق الندم

  7. [7]
    har
    har غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: May 2007
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم جميعا
    انا اوافق الراي الاخ رائد الجمال لان علي قولت المثل
    اعطي الخباز خبزه ولو اكل نصفه

    0 Not allowed!



  8. [8]
    masri
    masri غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 22
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    مع الاسف انا من المعارضين لكم .... ويندز فيستا روعة و بوجد فيه ميزات رائعة جداً و بنصح المجيع ينصبه

    0 Not allowed!



  9. [9]
    SeNiOrZiMo
    SeNiOrZiMo غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 23
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بالفعل اخى الفاضل قمت بتحميل هذا النظام وهو 2,4 جيجا بايت وبالفعل قمت بتحميله على اللاب توب تبعى وللاسف حتى الفلاش ميمورى ما اشتغلت ولا اتعرف عليها الويندوز فيستا
    ولكن مع العلم اننى قد تصفحت النسخة الاصلية وبالفعل يا اخى هى نسخه مختلفة تماما فهى ممتازة واكثر من ممتاز كل شىء متوافق معها ولكن للاسف كانت نسخة اصلية كانت ملحقة بلاب توب بافاليون hp
    ولكن ما احلى وينوز Xp

    0 Not allowed!


    ]
    UnDer CoNsTrUcTiOn

  10. [10]
    محمود صلاح زيدان
    محمود صلاح زيدان غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2007
    المشاركات: 2
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخواني ويندوز فيستا نظام تشغيل ممتاز ولكن ليه متطلبات معينه في الهارد وير الخاصه بالجهاز كحد ادني للبرسسور وحد ادني للرام وباص معين للمازر بورد وطريقه خاصه لتقسيم الهارد ديسك بحيث يكون حد ادني للسي 10 جيجا بايت وهو يعد قفزه من ميكروسوفت

    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML