دورات هندسية

 

 

‏ما هو شعورك عندما ترى هذه الصورة؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. [1]
    الصورة الرمزية الشخيبي
    الشخيبي
    الشخيبي غير متواجد حالياً

    V.I.P

    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 7,931
    Thumbs Up
    Received: 223
    Given: 335

    ‏ما هو شعورك عندما ترى هذه الصورة؟

    ماهو شعورك عندما ترى هذه الصورة .لاحول ولاقوه الا باالله...




    هذه صورة امرأة مسلمة عربية فلسطينية أبية تمسكت بدينها وشرفها وعرضها، وأبت أن تغادر أرضها لتتم مصادرتها من قبل جيش الإحتلال الإسرائيلي، وزرعت جذورها في عمق هذه الأرض، غير آبهة بالتهديد والإرهاب لأن في حقها القوة التي لا يمتلكها خمسة من إخوان القردة والخنازير ولا حتى كل جيشهم، رغم أسلحتهم وبأسهم، وبطشهم، وحقارتهم، فنظراتها ترعبهم، وصمودها يزلزل الأرض تحت أقدامهم.



    ‏والسؤال الآن: ‏ما هو شعورك عندما ترى هذه الصورة؟



    ‏هل تشعر بالفخر ؟

    لوجود مثل هذه المرأة المسلمة المتشبثة بحقها وأرضها ودينها وعرضها في زمن رخصت فيه الأعراض وضاعت فيه الحقوق وقل فيه الرجال فتقول: ‏نريد ألفا من هذه المرأة !



    ‏هل تشعر بالأسى ؟

    للظلم الذي يقع على أختك المسلمة وأمثالها وما يعانون من انتهاك لأرضهم وضنك في عيشهم وقهر في معيشتهم!



    ‏هل تشعر بالقهر ؟

    لعجزك عن القيام بأي شيء تجاه ما يحصل لها ولأمثالها،



    ‏هل تشعر بالعار ؟

    وأنت ترى حرمة أختك المسلمة تنتهك وتستباح على الملأ،



    ‏هل تشعر بالخزي ؟

    لانتمائك إلى أمة عربية فقدت الإحساس والكرامة والعزة والرجولة والنخوة،



    ‏الكثير من المشاعر المتضاربة التي قد تجول في خاطرك وأنت تنظر إلى هذه الصورة، بعضها يشعرك بالرغبة بالبكاء أو الصراخ...

    ‏وبعضها يعزيك ويواسيك .....

    ‏وبعضها يشعرك بالأمل وقرب الخلاص

    إذا شعرت بالضعف و قلية الحيلة، فلا تبخل عليهم و على نفسك بالدعاء.


    اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، ذو الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم

    ياقادر يا غفور يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد

    نستغيث بك ونستنصرك لا ملجأ ولا منجا إلا إليك

    يا مغيث

    أغث المسلمين في فلسطين و العراق و كل مكان واحفظهم وأولادهم ونساءهم وشيوخهم

    أقسمنا عليك أن تخذل وتدمر عدوهم

    اللهم مجري السحاب، منزل الكتاب، هازم الأحزاب

    اهزم جنود الصهاينة ...

  2. [2]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    آمين يا رب .. آمين يارب .. آمين يا رب العالمين .

    خمسة جنود لابعاد امرأة مسنة ؟!
    كم سيحتاجون من الجنود لحمل 10 رجال ؟!
    وكم سيحتاجون من جنود لحمل 100 رجل ؟!
    وبالتأكيد لن يستطيعوا تركيع هذا الشعب .

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  3. [3]
    محبة الله ورسوله*
    محبة الله ورسوله* غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محبة الله ورسوله*


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 9,592

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 30
    Given: 13
    اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، ذو الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم

    ياقادر يا غفور يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعال لما تريد

    نستغيث بك ونستنصرك لا ملجأ ولا منجا إلا إليك

    يا مغيث

    أغث المسلمين في فلسطين و العراق و كل مكان واحفظهم وأولادهم ونساءهم وشيوخهم

    أقسمنا عليك أن تخذل وتدمر عدوهم

    اللهم مجري السحاب، منزل الكتاب، هازم الأحزاب

    اهزم جنود الصهاينة ...

    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

    0 Not allowed!


    لا تقل من أين أبدأ ... طاعة الله بداية
    لا تقل أين طريقى ... شرع الله الهداية
    لا تقل أين نعيمى ... جنة الله كفاية
    لا تقل غداً سأبدأ ... ربما تأتى النهاية
    ---------------------
    متغيبه عن الملتقي دعواتكم
    ونسأل الله ان يحفظ سائر بلاد المسلمين وان ينصرهم على الظالمين

  4. [4]
    م.محمد الكردي
    م.محمد الكردي غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية م.محمد الكردي


    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    المشاركات: 2,997

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 17
    Given: 0
    مهما حاولو ... مهما بذلوا

    شعب فلسطين مغروس في أرضها إلى الأبد ومنصور بإذن الله بوعد وموعد من الله عز وجل

    هذه المرأة ليست سوى مثال بسيط

    كيف لونقلنا لكم كيف كان الأب والأولاد يتقاتلون من يبقى في البيت خلال فترة الاجتيحات

    كل أسر شمال غزة رفضت التزحزح خطوة من منازلهم حتى ولو تم هدمها فوق رؤوسهم

    بقي أن تتمسك الأمة بالقيم وتصحوا فيها النخوة من جديد ،،،

    0 Not allowed!



  5. [5]
    طالبة الجنة
    طالبة الجنة غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية طالبة الجنة


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 4,647

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 28
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أشعر بكل الذي ذكرت من فخر وقهر وأسى وعار ..... أضف إليها الهزيمة ....ثم أشعر بالأمل .... فشعب يتمسك بأرضه هكذا لابد سينتصر .... نسأل الله تعالى أن يفرج وأن يجعلنا في ركاب من يحررالمسجد الأقصى والأراضي المحتلة كلها ..... نسأله تعالى ان يجعلنا أبناء جيل صلاح دين جديد ....

    جزاكم الله خيراً أخي احمد

    والسلام عليكم

    0 Not allowed!


    لكنَّما يأبى الرجاءُ يموتُ

  6. [6]
    mahmoud mostafa
    mahmoud mostafa غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 1,076
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    أشعر بالأسى "صورة صعبة جدا"
    اللهم أنصر المسلمين فى كل مكان

    0 Not allowed!



  7. [7]
    aposrag
    aposrag غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 34
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شعورى لا يوصف
    ولا امللك الا ان اقول قول الله تعالى < سالقى فى قلوب الذين كفروا الرعب فاضربوا فوق الاعناق واضربوا منهم كل بنان >

    0 Not allowed!



  8. [8]
    mahmoud mostafa
    mahmoud mostafa غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 1,076
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0

    0 Not allowed!



  9. [9]
    aposrag
    aposrag غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 34
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بالنسبه لصورة الخنزير شارون فعليك اخى فى الله فعليك الا تنزل الايات فى غير موضعها فهذة الاية نزلت فى فرعون فقط فارجوا مسحها فهذا تشبيه بغير وجه حق

    0 Not allowed!



  10. [10]
    م اشرف الكرم
    م اشرف الكرم غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية م اشرف الكرم


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 2,777

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 84
    Given: 317


    صورة تدمي القلوب قبل العيون

    اخونا الفاضل م احمد

    يقول المثل العربي
    " ان البغاث في ارضنا يستنسر "

    فاذا ركن العرب والمسلمون الى الدعة والملذات
    واذا فهم الناس ان الله سوف يدفع عنا اليهود وظلمهم دون ان نفعل نحن شيئا
    واذا فهمنا ان الترقي في العلوم البحثية والتجريبية وتحويلها الى تقنيات نملك اسرارها,
    انه ليس من مهمتنا ولا هو من اوامر ديننا الواضحة في اعمار الارض

    اذا مكثنا في مكاننا الاقل في حضارة يومنا هذا
    فلا ننتظر من الاخرين ان يقيموا لنا وزنا

    وبالتالي
    فسوف نجد الانتهاكات تلو الاخرى في كل صوب


    0 Not allowed!



  
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML