دورات هندسية

 

 

الف مبروك لمشرفنا فيصل الشريف حصوله على درجة الدكتوراة

صفحة 25 من 28 الأولىالأولى ... 1521 22 23 24 2526 27 28 الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 274
  1. [241]
    حساااس
    حساااس غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 4
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ألف مبروك لـ د.فيصل

    ألف ألف مبروك د. فيصل الشريف على الدكتوراة
    ووفقك الله في الدنيا والآخرة لما تحبه وترضاه
    وأعانك على إعانة الجميع للعمل الصالح

    0 Not allowed!



  2. [242]
    العز
    العز غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الف مبروك يادكتور واتمنى لكم المزيد من التوفيق في حياتك الدنيوية والاخروية

    اخوكم
    م/محمد الجهني

    0 Not allowed!



  3. [243]
    فلاح الحبلاني
    فلاح الحبلاني غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 56
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مبروووووووووووووك يادكتور فيصل والى الأمام دائما

    0 Not allowed!



  4. [244]
    شريف ميهوب
    شريف ميهوب غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية شريف ميهوب


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 324
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    الف الف الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف الف
    الف الف الف الف
    الف الف الف
    الف الف
    الف
    تريليوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مبروك ويارب نشوف كل اخواتنا المسلمين مشرفينا في كل المجالات

    0 Not allowed!


    " وأعدوا لهم ما أستطعتم من قوة "


    أخوكم
    شريف ميهوب

  5. [245]
    جمال أحمد2006
    جمال أحمد2006 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 58
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخ المهندس
    نبارك لك علي درجة الدكتوراة ونتمني لك دوام التقدم والرقي ونفع الله بك كل عباده

    جمال

    0 Not allowed!



  6. [246]
    moh h
    moh h غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 226
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    ألف ألف مليار مبروك

    وعقبال الأعلى منها وشهادة الجنة إنشاء الله
    والنجاح في الحياة العلمية والعملية والدينية

    والله يرزق الجميع

    0 Not allowed!



  7. [247]
    ابو_عبدالرجمن
    ابو_عبدالرجمن غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 28
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الف مليون مبروك لاخي الحبيب الدكتور فيصل هذا الانجاز و الله اسأل ان يبارك له و يجعلها عونا له و العاقبة للجميع

    محبكم
    أبو عبدالرحمن

    0 Not allowed!



  8. [248]
    مهندس/اسماعيل
    مهندس/اسماعيل غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    الصورة الرمزية مهندس/اسماعيل


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 88
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    الف الف مبروك ودائما الي الامام

    0 Not allowed!



  9. [249]
    محمد الحبيب
    محمد الحبيب غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 8
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up

    فرحتنا بيك كبيره دكتور

    0 Not allowed!



  10. [250]
    الشمـــــالي
    الشمـــــالي غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
    الأستاذ الفاضل الدكتور مهندس / فيصل الشريف
    الف مبروك حصولكم على شهادة الدكتوراه ويشهد الله على ماعلمت بالخبر الا اليوم حيث اطلعت على رسالتك البريدية اليوم فقط اعلم بأن هذا عذر غير مقبول وانه تقصير مني ولكن كما يقول المثل العذر عند كرام القوم مقبول .
    اخي العزيز ابو عبد الله حقيقتا انا من الناس اللي لك عليهم الكثير من الجميل والفضل في حياتهم ارجوا من الله العلى القدير ان يقدرنا على رد الجميل .
    الف مبروك مرة اخرى وعقبال انجالك الكرام . وتقبل خالص تحياتي وعظيم تقديري واحترامي
    اخوك / محمد الحفظي .

    0 Not allowed!



  
صفحة 25 من 28 الأولىالأولى ... 1521 22 23 24 2526 27 28 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML