دورات هندسية

 

 

طريقة جديدة لعزل الحمامات

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27
  1. [11]
    مصطفى محمد سليمان
    مصطفى محمد سليمان غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مصطفى محمد سليمان


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 1,351
    Thumbs Up
    Received: 4
    Given: 0
    احسن طريقة حتى الأن البيتومين لفائف او السائل

    0 Not allowed!


    م/ مصطفى سليمان : مدرس بمعهد التكنولوجيا - الاميرية

  2. [12]
    ahm58ed
    ahm58ed غير متواجد حالياً
    انتظار


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 5
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الطرقة أى أعمال تعتمد على المونة اسمنتية فى عزل ألأرضيات الحمامات فير مضمونة على الإطلاق لأنها عرضة للتشريخ وخاصة عند ملتقى الأرضية بالحوائط / وبعديم يا حضرات أنا أديلكم خيرة 18 سنة
    مع خالص تحياتى واحتراماتى للجميع
    م أحمد عبد ةالقادر probuild

    0 Not allowed!



  3. [13]
    زيدان26
    زيدان26 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 205
    Thumbs Up
    Received: 8
    Given: 0
    السيكا هذه اخي ماده ضعيفه جدا في العزل
    وتستخدم اساسا لعزل احواض المياه العذبه
    فلا تستخدمها مطلقا في عزل الحمامات
    ومع احترامي للجميع فان البيتومين بالفعل هو افضل وسيلة عزل

    0 Not allowed!



    الرئيس/السادات

    وانتي البدايه ومسك الختام**عليكي يا مصر..عليكي السلام

  4. [14]
    حسام حنفى
    حسام حنفى غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 42
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الأخوة الأعزاء .... بجد انا سعيد جدا بهذا الكم من الأراء والمعلومات وأعتقد ان هذا المنتدى يؤدى بالفعل اكبر خدمة لنا لأمكانية التواصل و تبادل الأراء ... أشكركم جميعا على مساعدتكم وان شاء الله استفيد من ردودكم. والحقيقة اننى من البداية ضد الفكرة لأنها مش ستاندرد و لكنى تعودت ألا اصادر اى رأى وأحاول الأستفاده من الأفكار المطروحة حتى لو بدت غير منطقية أحيانا. و كما قلت لكم اننى سأقوم باختبارها و بالفعل طلبت من السباك عمل حمام صغير (1.3*2.5) كعينة ... و الواضح ان الأدمونت يعطى للمونة صلابة تحميها من الشروخ و التنميل لأنى قمت بأسقاط حجارة ثقيلة عليها و لم يظهر فيها اى شروخ. أما بالنسبة للعزل فتم غمر الحمام بالمياه و لم يحدث حتى الأن ظهور اى نشع او ماشابه. وأعتقد ان النقطة الضعيفة هى مكان التقاء الحائط مع المونة وهى بالفعل يبدو انها تحتاج لعزل مرن مثل لفائف البيتومين او خيش مقطرن مثلا. و أخيرا اليكم امواد المستخدمة:

    1- 1 شيكارة أسمنت
    2- نص كيلو أدمونت
    3- علبة سيكا صغيرة

    و التكلفة فى حدود 35 جنيه + مصنعية السباك يعنى ممكن نقول كل التكلفة حوالى 60 جنيه وترتفع لـ 90 لو عزلنا الجوانب بالبيتومين .واعتقد ان يأستخدام اللفائف ممكن توصل التكلفة الى 170. فما رأيكم؟

    0 Not allowed!



  5. [15]
    حسام نصر الدين
    حسام نصر الدين غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 66
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    بعد اجماع جميع الاراء علي البيتومين والفائف في العزل وبعد الاختبار الذي قمت به يا اخونا حسام اتمني منك ان تقوم ببعض الاختبارات الاخري وهي اغمر الحمام لمدة اسبوع بالماء وليكن في الدور الاول حتي تستطيع رؤية النشع او التسريب وتاكد من هذه المواد رغم رخصها
    وياتيني تسال اخر رغم فرق السعر هل تظن ان الخلطة السحرية التي استخدمتها عمرها اطول من عمر اللفائف البيتومينية والتي فد تستمر ل50 سنه بلا اي تسريب
    ولا تنسي المثل القائل الغالي تمنه فيه وبعدين هل سالت انه تم عمل اختبارات لهذة الخلطة اظن انه اكيد لها عيوب قد نكون لا نعلمها
    ارجو التواصل نعك اخ حسام
    واسال الله ان يعلمنا ما جهلنا

    0 Not allowed!



  6. [16]
    amgad alwy
    amgad alwy غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2005
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم مع أحترامى الشديد للطريقة المنفذة طبعا غير فنية على الاطلاق وسوف تنتج مشاكل مستقبلية عديدة لاحقا وافضل حل أعتبر تلك الطبقة الاسمنتية طبقة سفلية أسفل تمديدات الصحى ثم مدد بايبات الصحى وصب الفوم فى حالة سقوط الحمام ومن ثم أحمية بمونة أسمنتية ثم طبقة واحدة من memebran واختبرها وأحميها 2 سم screed مونة أسمنتية ثم السيرميك ( عزيزيى فى فرق بين الخرسانة الجاهزة والخلط الموقعى أكيييييييييييييد ) ودة طبعا مثال للمقازنة وتقريب المعلومة لك

    0 Not allowed!



  7. [17]
    محمد الواثق عبده
    محمد الواثق عبده غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 72
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    طريقه عزل

    توجد ماده بتيومينيه تسمي ربرسيل من انتاج سويس كيم.تدهن بها الحمامات والسقوفات حسب الحاجه ويشترط ان يكون الدهان علي وجهين متعامدين او اكثر من ذلك حسب الحاجه.ولابد ان يكون الفرق بين طبقات الدهان كافي لنشاف الطبقه التي قبلها(ساعتين فما فوق)بالنسبه للمناطق جيده التهويه.
    مجربه وجيده هذه الماده

    0 Not allowed!


    سبحانك اللهم وبحمدك لا اله الاانت اني كنت من الظالمين

  8. [18]
    D_X
    D_X غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 10
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    احسن طريقه للعزل حتى الان هو البيتومين والخيش
    وهو مضمون عن الطرق الاخرى
    طبقتين خيش مقطرن وثلاث طبقات بيتومين
    على ان يكون سطح الخرسانه نظيف تماما
    ولفة الخيش ارفعها على الوزره بارتفاع 10 سم الى 15 سم
    واعمل الوزره على طبقتين خيش وليس طبقه واحده
    ولا تجعل اى مسامات مفتوحه فى البيتومين
    وركوب الخيش على بعض اجعله 10 سم
    وتكلف هذه الطريقه 25 جنيه للمتر تقريبا

    0 Not allowed!



  9. [19]
    المهندس الانشائي6
    المهندس الانشائي6 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 180
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 1
    الرأي المجمع عليه هو العزل بلفائف البيتومين و الافضل ذات السماكة 4 مم و التي تنفذ بتراكب 10 سم و يتم التوصيل بواسطة الشنيور ( النار ) بحيث تصبح اللفائف بمجموعها كأنها قطعة واحدة و يتم تنفيذ وزرة حوالي 10 - 20 سم بحيث تلحم بالجدار عند الاطراف و بحيث لا تصل الى منسوب السراميك الذي سينفذ و يمكن اختبارها بملء العلبة أو المنطقة المعزولة بالماء و مراقبة التسرب ان حصل .مع الشكر و التحية لكل المشاركين في هذا الموضوع..

    0 Not allowed!



  10. [20]
    محمد الرفيعي
    محمد الرفيعي غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2007
    المشاركات: 105
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 1
    اذا كانت الطريقه تستند الى اساس علمي فلا مانع من تجربتها اما اذا اراد السباك اظهار شطاره فلا توجد قناعه بمثل هذه الاعمال

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 23 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML