دورات هندسية

 

 

الإستراتيجية الأمريكية الجديدة وموقف عشائر الانبار منها

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 45 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 72
  1. [31]
    M ee M
    M ee M غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر علي طه مشاهدة المشاركة
    لقد قرائت مشاركه لك بعنوان عمليات كتائب ثوره العشرين وهي التفاته ممتازه منك لكني قد تسائلت في نفس الوقت ولم اشاء حينها ان اسالك اين عمليات كتيبه عبد الله بن المبارك فلطالما قرائت عنها عمليات نوعيه وممتازه في قضاء هيت ونواحيه وفي الرمادي في مناطق التاميم والقادسيه الاولى والثانيه غهم منتشرون في هذه المناطق وطبعا اني اعلم سبب اختفاء هذه الكتيبه عن الاعلام في الوقت الحاضر فقد لوحقوا من قبل القاعده في الرمادي اما في هيت وبعد اغتيال اثنان من ابطالها جرى هناك في هيت نوع من التفاوض والاتفاق يقضي بان تسجل جميع عمليات كتيبه عبد الله بن المبارك باسم القاعده والا التصفيه والاغتيال وبعضهم قرر الجلوس والبعض الاخر قد وافق وهذه الحادثه قبل حوالي 6 اشهر

    طبعا اخي البياتي هذه الكتيبه مع باقي الكتائب يحرمون الاغتيالات ولهذا السبب قد قبلوا بالامر الواقع وقررو عدم المواجهه
    للمعلومية:
    كتيبة عبدالله بن المبارك وكتيبة فتح الفتوح وغيرها انفصلت عن كتائب ثورة العشرين وكونت مايعرف ب "سرايا الدعوة و الرباط" و اسأل صاحبك عن سبب هذا الإنفصال و البيان موجود بالأنترنت !!!

    الغريب ان التقارير الغربية "المتحيزة" .. تتهم الأمريكان والصفويين بقتل علماء العراق و أول مرة أسمع ان الجماعات المسلحة تقوم بذلك ,, حتى مفكرة الإسلام التي نقلتم عنها لم تقل ذلك...!!!

    0 Not allowed!



  2. [32]
    عمر علي طه
    عمر علي طه غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمه الله

    اخي m ee m

    انت امامك التقارير فتقراءها لكن انا امامي الواقع فأعيشه بنفسي والامر بيدك وان شئت فسال اهل الانبار والرمادي بالذات عبر التعارف واليكن على الجات واسالهم بنفسك اضافه الى ان هناك الكثير من المنتديات اسال من تتعرف عليهم من اهل الرمادي واهل هيت واهل الرطبه

    الامر الثاني وصفتني بالبعثي سامحك الله وانا لن اقف خصما لك يوم القيامه على كلامك لاني قد سامحتك وادعوا الله ان يغفر لي ولك فلطالما لاقيت الاستجوابات والتحقيق من البعثيين ايام حكم صدام

    انا قلت عن الجيش الاسلامي ان معضمه من ضباط الجيش السابق ولم اقل من البعثيين وهناك فرق كبير جدا والضاهر ان (مع اعتذاري)لا تعلم عن اهل العراق شياء

    الرثاء موجود ولكن قد ضهرت في الايام الاخيره كثير من المستجدات

    مجزره الطائرات الاخيره التي قصف بها الاختلال الامريكي بيوت امنه قام بالعمليات المقاومه تنضيم القاعد وهي في مناطق الملعب وشارع الحمام في وسط المدينه ولم اتطرق الى تلك المناطق بعد لكني تطرقت في ذكر اسماء المناطق المسيطره عليها شرطه العشائر ولم اذكر المنطقتين هذا ولم اذكر مناطق اخرى هي تحت سيطره القاعد لحد الان (ارجو منك قراءة تقريري مره اخرى )

    لا حاجه لي بالذهاب الى أي موقع لان المثل القائل اهل مكه ادرى بشعابها يبنطبه علي

    انا اول من يحترم العقول الهندسيه وقد كتبت هذه الدراسه ووثقتها باسماء المناطق واسماء العشائر من اجل عقول اخوتي المهندسين امثالك كما اني احترم واعتز برايك حتى لو كنت مخالف لي
    سئل الشيخ الدكتور حارث الضاري عن الدوله الاسلاميه المقامه فقال عنها انها لا تتفق مع شروط شريع الاسلام في قيامها ولا تتفق مع شروط البيعه....انتهى

    ونحن نفرح باي دوله اسلاميه لكن بدون قتل للابرياء وبدون قتل لمن يخالفهم في الراي دوله سلفيه العقيده اساس حكمها الكتاب والسنه يقودها علماء البلد وليس اناس هم في درجه العلم اقل حتى من طالب علم

    اما عن كتيبه عبد الله بن المبارك وسبب الانفصال فقد وضحت الامر في موضوع لم تقراء انت جيدا وقد ذكرت انها انفصلت الى كتائب الدعوه والرباط لكن لم اذكر اسم الكتبه ارجو منك مراجعه ما كتبت
    الغريب ان التقارير الغربية "المتحيزة" .. تتهم الأمريكان والصفويين بقتل علماء العراق و أول مرة أسمع ان الجماعات المسلحة تقوم بذلك ,, حتى مفكرة الإسلام التي نقلتم عنها لم تقل ذلك...!!!
    لي شيخ هو من اصدقائي ومعروف بالرمادي باسم ابو جنيد قد قتل على ايدي تلك الفئه الخارجه وممكن ان اتيك بقائمه من اسماء الشيوخ الذين قتلو على ايديم واسماء الشيوخ المطاردين من قبلهم

    هذا وادعو الله سبحانه وتعالى ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه وان يرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه

    0 Not allowed!



  3. [33]
    M ee M
    M ee M غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    * ليس كل من عايش الواقع قال الحقيقة !!! .. وإلا أخذنا بوقائع الشيعة ورواياتهم السينمائية التي تذكر بمواقعهم !!

    * لو عملنا احصاء عن رأي الشعب العراقي بفيلق بدر مثلا .. ستجد تباين عجيب .. فلذلك اخي لاتعيد اسطوانة أني معايش للواقع وغير ذلك ..!! ستار الريشاوي"تعرف ما قال عنه حارث الضاري" معايش للواقع هل ممكن أخذ منه حق أو باطل !!!!

    * بالنسبة لموضوع البيعة ,لم اسمع احدا من قبل الفصائل قال انهم اجبروا على البيعة ,اما قولك السخيف بأنهم اجبروا على البيعة خوفا من القاعدة وحلفائها فهو انتقاص بحق هؤلاء الأبطال الذين لم يجبرهم لا الاحتلال ولا اذنابه على شيء فكيف بمن هم اضعف منهما !!! مزيدا من احترام العقول لو سمحت !!!

    *وحارث الظاري قد دافع مرارا عن القاعدة وقال انها مقاومة وهذه المسألة التي سببت له مشكلة مع المالكي وشلته ,ولم يقل احد من هيئة علماء المسلمين عن موضوع اجبار الناس على البيعة ...!!!
    حتى الحزب الإسلامي "الإخوان المسلمون" الموالي للحكومة و للإحتلال منذ اليوم الأول له "مجلس الحكم " لم يصدر بيان بهذا الخصوص

    ** الذي اقصده اننا نريد مصادر لكلامك حتى لو كانت غربية , معايشة الواقع أخي لا تكفي كما اسلفت ..

    ** اخيرا ممكن سؤال :

    ماهو رأيك بالحزب الإسلامي وأعضائه وعلى رأسهم طارق الهاشمي ...؟؟؟

    0 Not allowed!



  4. [34]
    عمر علي طه
    عمر علي طه غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ,اما قولك السخيف
    هذا اقتباس من كلامك وارجو ان يكون كلامنا بمستوى العقول الهندسيه التي انت ناديت بها

    اعطيك رائيي بالحزب الاسلامي العراقي واعرف الكثير منهم والكثير منهم قد كانو اصدقاء لي في الماضي ورائيي ينقسم الى شقين شق القاده وهم اناس يتبعون مصالحهم واهوائهم واكبر دليل على كلامي هي مسألت تمرير الدستور اما الصغار يا اخي الكريم فهم اناس مخدوعون وقد خدعو بقادتهم
    وهنا مسأله اريد ان اعرفها منك لما اصحاب البرلمان الاردني الذين اتو لاخذ عزاع الزرقاوي تحملو السجن والاذى من اجل العزاء رغم ان الزرقاوي كان يكفرهم ؟؟؟؟؟

    ولان الحديث الذي تريده بيننا يجب ان يكون بمستوى العقول الهندسيه وانا اويدك على ذلك فقد ضهر لقاء في قنات الديار العراقيه قبل حوالي من 10 ايام الى 15 يوم فيه لقاء مع احد قاده كتائب ثوره العشرين وهذا القاء فيه تهجم على القاعده في العراق ساتيك به بعد البحث عنه ان شاء الله

    والان اريد ان اسالك عن سبب تصاعد عمليات السيارات المفخخه في الرمادي في الاونه الاخيره اريدك ان تبحث عن السبب
    كما ان انفجار السياره المخخه في المدخل الغربي لمدينه الرمادي كما يقال في الاعلام انهم يقصدون منطقه الخمسه كيلو وهذه المنطقه والتي يجاورها الان بيد شرطه العشائر

    كما اريد ان اسالك عن السياره المفخخه قبل ايام قلائل وذكرها الاعلام خطاء انها في منطقه الملعب وهي في ملعب كره قدم في منطقه الشقق الحجريه قرب منطقه البو علوان اريد ان اسالك ما ذنب الاطفال والشباب الذين قضوا مصرعهم في تلك الحادثه ؟ وهل الانحاري الذي كان يقود سياره الكابرس المفخخه كان يبحث عن الجنه ؟؟؟ كل ملامحه كانت تدل على انه غير عراقي ولا اعرف اهو عربي ام ايراني الله اعلم؟؟؟

    كما ايريد ان تجيبني على سؤال واضح كان في افغانستان 6 قاده للجهاد اين ذهب الخمسه الباقون ولماذا
    كما اريدك ان تجاوبني على سؤال اخر من قتل شيخ المجاهدين الشيخ عبد الله عزام وفي اي ضروف تم اغتياله وبعد اغتيال هذا الشيخ المجاهد حدثت امور ما كان ليوافق عليها فكر بعقلك الهندسي فانت مهندس لا شك في ذلك
    اخي العزيز رغم ضروف الكهرباء سابحث لك عن روابط تدل على صحه كلامي وان شاء الله ساجدها
    رغم اني في تقريري قد ذكرت جميع اسماء المناطق المسيطره عليها شرطه العشائر الان وجميع العشائر التي انطوت تحت ذلك الحلف وهذا قمت التفكير الهندسي وقمه ما اتيك به من ادله

    0 Not allowed!



  5. [35]
    عمر علي طه
    عمر علي طه غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الى اخي MeeM

    ولا اود ان اقول لك اني احبك في الله حتى وان ابغضتني لان حبي لك ات من مساله واحده وهي انك شخص تحب الله ورسوله وتحب المجاهدين وتحب ان تتتبع اخبارهم وانا اعذرك لانك مخدوع بهم لاني قد خدعت بهم قبلك ولم اعي هذا الخداع الا بعد ما قتلوا اخي في الله وهو بريء ولهذا السبب اريد منك ان تعي الكلام الاتي

    ان البعثيين والشيوعيين والناصريين.... الخ... لهم قيم ومبادي يقاتلو من اجلها وهم مستعدون للموت من اجل قيهم ومبادئهم لكن بدون اجر وبدون ثواب ولربما يبعث المسلم منهم على غير مله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ( واقول ربما لاني لا استطيع ان اتألى على الله)

    كذلك المجاهد له قيم ومباديء وهي تحكيم شرع الله فاذا ما اعتبر المجاهد ان هذه هي قيمه ومبادئه فان اجره قد يضيع ولكن اذا اعتبر ان هذه القيم التي يدافع عنها هي اوامر من الله سبحانه وتعالى يسعى الى تحقيها عند ذلك كان له الاجر والثواب
    لذلك ايد منك ان تبعد قلبك قليلا وتفكر بعقلك وتجيب على الاسئله السابقه

    0 Not allowed!



  6. [36]
    akato
    akato غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Apr 2005
    المشاركات: 102
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    أخي كاتب الموضوع
    ما هو الواجب المطلوب شرعا من مسلمي العراق حاليا ؟

    0 Not allowed!



  7. [37]
    عمر علي طه
    عمر علي طه غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akato مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أخي كاتب الموضوع
    ما هو الواجب المطلوب شرعا من مسلمي العراق حاليا ؟
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    لكي اتيك بالواجب الشرعي اخي العزيز يجب علي ان ات به من احد علماء العراق الذين اثق بهم واغلبهم تحت خيمه علماء المسلمين وانا اعرف اثنان اثق بهم ويثقون بي الاول معتقل لدى الاحتلال والثاني مطارد اخي العزيز في هذه الضروف بالذات تركتنا الهيئه بدون فتوى وقد راسلتهم عبر موقع الهيئه لكن بدون جدوى وانا شخصيا اعذرهم لانهم شيوخي واساتذتي وهم من علمني كيف الحفاض على الدماء المسلمه في زمن الفتن لهم فتوى قديمه وقبل ان ترد هذه الاحداث وهي تحريم التعرض الى الشرطه حتى وان ادى ذلك الى الاعتقال من قبلهم ووجوب مقاتله الامريكان

    اخي العزيز معضم شبابنا الملتزمين في حيره من امرهم لا يعرفون لحد هذه الحضه ما هو الواجب الشرعي وما هو النافع لهذا البلد وفق الكتاب والسنه

    0 Not allowed!



  8. [38]
    عمر علي طه
    عمر علي طه غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي meem

    ورتني في يوم امس اخبار جديدة لكني اعطيت لنفسي عهدا ان لا اكتب اي خبر جديد ما لم ات بالبرهان والدليل على ما كتبت في الماضي ومن خلال حديثنا انت تريد الدلائل على ما يلي
    1 - تكاتف عشائر الانبار ضد تنضيم القاعده
    2 - وجود خلافات وتصفيات بين التنضيم وبين باقي الفصائل

    ولا اعتقد ان اتيك ببيان موثق من قبل احد الفصائل ولكني ساتيك بروابط من ضمن اخبار تنقل عن وسائل الاعلام (الصحف الالكترونيه )
    واذا كانت هناك نقطه ثالثه تريد ان تضيفها فرجو منك التفضل باضافتها لان كلامك قد اثر بي فعلا حيث قلت لي نريدك ان تحترم العقول الهندسيه وها انا ذا احترم كلامك لانك احد العقول الهندسيه

    0 Not allowed!



  9. [39]
    عمر علي طه
    عمر علي طه غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي العزيز meem

    هذه بعض الروابط تدل على صحه كلامي في النقطه الاولى

    من جهة اخرى قال رئيس مجلس قبلي في محافظة الانبار العراقية امس ان افراد قبيلته قتلوا 55 من مقاتلي القاعدة في هجوم على معقلهم ولكن لم يتسن للجيش الامريكي تأكيد الرقم.وقال ستار البزيع رئيس مجلس انقاذ الانبار ان مقاتلي القبيلة اغاروا على معقل للقاعدة وقتلوا 55 بينهم 10 من المقاتلين العرب واعتقلوا 25 وأضاف أن تسعة من مقاتلي القبيلة سقطوا قتلى.
    وذكر الجيش الامريكي في بيان انه شن غارات جوية واطلق قذائف مدفعية لمساعدة قبيلة في بلدة الصوفية عقب هجوم للقاعدة.وذكر البيان "احرقت القاعدة منازل وقتلت افراد القبيلة باستخدام اسلحة صغيرة وقذائف مورتر

    منقول من جريده الدستور
    الرابط

    http://www.addustour.com/news/Viewoldnews.asp?Nid=209069

    وتجد الخبر في الوفاق
    الرابط

    http://www.al-vefagh.com/1385/850906/html/arabiat.htm


    عشائر الرمادي تطارد الجماعات المسلحة بدعم من الحكومة
    محققون جنائيون: العراقيون يبحثون عن الحقيقة في ميدان المعركة
    الرمادي ـ بغداد ـ لندن: «الشرق الاوسط»
    بدأت قوات عراقية وأميركية بدعم من زعماء القبائل والعشائر عمليات عسكرية لملاحقة الجماعات المسلحة وتضييق الخناق عليها في مدينة الرمادي (118 كم غرب بغداد).

    وقال مأمون العلواني، محافظ الرمادي، في تصريح صحافي «إن عشائر الانبار لن تتراجع عن انتفاضتها ضد الارهابيين وسوف تمضي لمطاردتهم في كل مكان»، حسب تقرير لوكالة الانباء الالمانية.
    وتعد مدينة الرمادي التي يقطنها نحو مليون شخص من العرب السنة أكبر مدن العراق مساحة ولها حدود برية صحراوية واسعة مع كل من سورية والاردن والسعودية وتشهد أعمال عنف متواصلة منذ الاطاحة بالرئيس العراقي السابق صدام حسين في ابريل (نيسان) 2003.
    وتشكل المدينة وكذلك بلداتها، الفلوجة والقائم وهيت وعانه وحديثة والخالدية والكرمة، إزعاجا ومصدر قلق للجيش الأميركي الذي قتل 2711 من عسكرييه منذ الاطاحة بصدام وحتى نهاية الشهر الماضي في العراق غالبيتهم في هذه المناطق، فضلا عن تدمير عشرات الآليات العسكرية وعدد من المروحيات.
    وقال العلواني «لقد قطعنا العهد لرئيس الوزراء نوري المالكي الاسبوع الماضي على ملاحقة الارهابيين».
    وشكل اجتماع المالكي مع زعماء القبائل في الرمادي الاسبوع الماضي حدثا مهما
    ((((((فشلت الحكومات التي تشكلت بعد الاطاحة بصدام في عقده)))))))))
    حيث استهدف إعادة الثقة مع زعماء قبائل المدينة ومد جسور التعاون معهم في ملاحقة الجماعات المسلحة التي تفد عبر الحدود الصحراوية مع بلدان الجوار. وأعلن التلفزيون العراقي الحكومي امس عن مقتل «30 إرهابيا» في عملية عسكرية مشتركة بين القوات الأميركية والشرطة العراقية في منطقة الطرح في الرمادي.
    وأعلن العلواني عن تشكيل قوة عسكرية حكومية «لحماية الطريق الخارجي وتأمين الحماية لمنفذ طريبيل الحدودي مع الاردن والوليد الحدودي مع سورية» اللذين يشهدان باستمرار عمليات قتل وخطف لمطاردة الجماعات المسلحة قائلا إن هذه القوة «ستجهز بأحدث الاسلحة».
    ومن جانبه، أكد رئيس المجلس المحلي في مدينة الرمادي عبد السلام عبد الله في تصريح صحافي ضرورة «رد الاعتبار إلى أهالي مدينة الرمادي.. نحن عازمون على مقاتلة الارهابيين وتصفيتهم».
    وتقوم قوات أميركية بتنفيذ هجمات ومداهمات وغارات جوية متواصلة على معاقل الجماعات المسلحة في الرمادي كان آخرها في منطقتي الحميرة وهيت. ونجحت بعض العشائر بالتعاون مع قوات الشرطة في قتل أربعة مسلحين واعتقال ثمانية آخرين الاسبوع الماضي.
    وقال مستشار الامن القومي العراقي موفق الربيعي إن «شيوخ العشائر في الرمادي أصبحوا يدا واحدة مع الحكومة وبدأوا يحاربون الارهابيين ويطردونهم من المدينة».
    وأضاف أن «شيوخ الرمادي يناقشون أولاً بأول مع المالكي أمور الجيش والشرطة واعادة الاعمار وتقديم الدعم الحكومي لهم في حربهم ضد القاعدة بالتعاون مع القوات العراقية» متعهدا بمواصلة دعم الحكومة لشيوخ العشائر في الرمادي «بالمال والرجال والعتاد وكل ما أوتينا من قوة».
    الرابط
    http://www.aawsat.com/details.asp?section=4&issue=10171&article=385574


    0 Not allowed!



  10. [40]
    عمر علي طه
    عمر علي طه غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 61
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اخي meem

    هذا اخر رابط وسانقطع عنك ليوم او يومين لانشغالي الشديد ثم اعود اليك ان شاء الله لاكمل لك بعض الروابط وساحاول جاهدا ان اجمعها عن لسن المجاهدين انفسهم وان لم استطع فلن اكتب اي خبر جديد

    وهذا الرابط من كلام لشخص يدعى ابو عمر الانباري وهو اسم مالوف لدي ولكن للامانه في النقل لا استطيع الجزم اني اعرف هذه الشخصيه
    كما ستلاحض ان كلامه متفق تماما مع كلامي والاغرب من ذلك ان اسمه المستعار يشبه الى حد ما اسمي المستعار


    حتى لا يتحطم الحلم | أبو عمر الأنباري يقول...
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
    ينبغي لنا أن لا نخدع انفسنا ولا ننجرف خلف عواطفنا.إن حلم دولة الإسلام ادعته العديد من الجماعات واستعجلت الثمرة قبل نضوجها فكانت عاقبة الأمر خُسرانا وبدأت التراجعات بعد ذلك لتصل إلى الثوابت التي لا ينبغي التنازل عنها وما مراجعات الجماعة الإسلامية ببعيدة عنا والتي وصل أمرها إلى تبرير استدعاء الكفار إلى ديار الإسلام.
    أقول أي دولة تلك التي أُعلنت وطولب بالبيعة لأميرها الذي لا يعرف شخصه ولا علمه ولا فقهه ما اشبه ذلك بموهوم الرافضة المنتظر.
    أي دولة سيقيمها المجلس والفصائل المجاهدة الكبيرة كأنصار السنة وجيش المجاهدين والجيش الإسلامي تلتزم الصمت اتجاه هذا الإعلان كما يشير المقال وهو ليس صمت تأييد بل هو صمت من يخير بين علقمين احدهما شر من الآخر هذا لأنها لا تريد أن تكون البادئة بالفتنة

    فضلا عن كتائب ثورة العشرين التي يستبيح المجلس دمها.
    أي دولة سيقميها المجلس والسنة كما يقول بيانه أضيع من الأيتام في مأدبة اللئام في العراق أليس هذا مدعاة لحرق مدن أهل السنة وتدميرها بحجة تدمير دولة الإرهاب ثم أليس أهل السنة هم الدعاة إلى الحفاظ على وحدة العراق أرض خلافتهم ومهد حضارة دينهم العظيم وقدموا دماءهم من أجل ذلك فكيف يكونون أول من ينفصل عنه حسب البيان.
    اي دولة سيقميها هذا المجلس وهو أول من سلب ممتلكات الدوائر في المدن السنية فلم تبق سيارة في دائرة خدمية تقدم من خلالها الدائرة خدمتها للناس،وقد افتتح عهد دولته بغلق جميع مدارس البنات في محافظة الانبار كيف ستكون ردة فعل الناس اتجاه هكذا دولة وهي تعرض تلك الصورة المسيئة للإسلام
    كيف يتقبل أهل السنة تلك الدولة والكثير من أبنائهم قتل على يد هذا المجلس شر قتلة-ناسين حديث الرسول إذا قتلتم فأحسنوا القتلة-دون أن يعلم سبب مقتله
    أيها العاطفيون انتبهوا واحذروا من هذا المجلس الذي لا يمثمل إلا جزءا قليلا من المجاهدين ولم يصل اثخانه بالكفرة الأمريكان عشر ما فعلته الجماعات الأخرى ولا تغتروا بالهالة الإعلامية التي أعطاها الأمريكان له فغاية العدو من ذلك حصر الجهاد بالغرباء الطارئين وتشويه صورة الجهاد بالأفعال الخاطئة التي ارتكبها التنظيم.هذا المجلس هو الذي سيقضي على ثمرة الجهاد في العراق وسيزرع الفتنة و لا تنسوا حجتهم التي سيستغلونها (إذا بويع للأمرين فاقتلوا الثاني منهما)وسيصلون إلى منطق عدوهم من ليس معي فهو ضدي وقد بدؤا بذلك ويشهد الله أني من المحبين للجهاد وناصريه وأنا ابن المحافظة المجاهدة الأنبار ولكن كتبت ذلك حتى لا يتحطم الحلم الذي نسعى له ونصاب بالإحباط وإنا لله وإنا إليه راجعون


    من مجله العصر
    أريدك ان تقراء باقي الردود

    الرابط
    http://alasr.ws/index.cfm?method=home.con&*******id=8322



    0 Not allowed!



  
صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 1 2 3 45 6 7 8 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML