دورات هندسية

 

 

تريدون ترفيها ً لاموتا ً ودمارا

صفحة 7 من 22 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 78 9 10 11 17 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 217
  1. [61]
    glider-pilot
    glider-pilot غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 14
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    قال تعالى"واعتصموا بحبل الله جميعا " وقال تعالى"واعدوا لهم ما استطعتم من قوة" ويقول المثل الذي تعلمناه في المدارس ونحن صغار ونسيناه ونحن كبار "في الاتحاد قوة" فأنا فلسطيني وكنت افتخر بذلك وما زلت لأن من امتي الشهداء وأتمنى ان أكون منهم لكن ماحدث في غزة بين اخوة النضال والاستشهاد شئ لم أكن أتوقع أن يحدث فلو حدث بين السياسيين لقلت ممكن لكن بين أخوة الدم وألاستشهاد فهذا مستحيل وانا اعرف أنه بعد موت الختيار رحمه الله لم تعد فتح كما كانت ديمومة الثورة وشعلة الكفاح المسلح والتي احببناها ونحن صغار في المخيمات لان المادة للأسف طغت على معظم مسؤليها وكذلك المناصب والوزارات لأنه بعد غياب الذيب رحمه الله فلتت الغنم واصبحت بعض الفئران تخرج من جحورها وتقلد الأسود السابقين في خطاباتها لكن ليس بأفعالها فأبعدوا القائد الكبير واخر المحا ربين القدامه ألأخ أبو اللطف فلو كان هناك امثال ابو جهاد وابو اياد وابو الوليد وابو علي أياد لما خرج علينا هولاء من امثال دحلان وياسر عبد ربه ونبيل عمرو وغيرهم من المنظرين اسألهم بالله اين كان عندما كان ابو عمار موجود لماذا لم يكونوا ينتقدوه رغم وجود اخطاء احياننا عنده واين كانوا عندما كان ابو جهاد وابو اياد وغيرهم من الأبطال أقول لهولاء اتقوا الله والله لن تنفعكم أمريكا ولا اسرائيل ولن تحميكم يوما ما الذي يحميكم هو الشعب الفلسطيني فكونوا معه ولا تكونوا عليه والله انا لست مع حماس ولا مع فتح رغم اني كنت مقربا من فتح اكثر لأن معظم اصدقائي كانو معهم لكني فلسطيني وسأبقى ادافع عن فلسطين مازلت حيا فالوحده يا اخواني الوحده وانتبهوا للأقصى الذي سيهدمه اليهود ونحن نذبح بعضنا البعض وانظروا كيف اختاروا التوقيت عندما تفرق اخو النضال والتهوا بقتل بعضهم البعض قال تعالى "ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم"صدق الله العظيم

    0 Not allowed!



  2. [62]
    اسامة نعمانرشيد
    اسامة نعمانرشيد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً
    الصورة الرمزية اسامة نعمانرشيد


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 232
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    السلام عليكم
    الاخت ابتهاج ,ان ما يمسكم اليوم اصبح يمسنى بالضبط ونحن في العراق نعيش هذه المعنات اليومية التي تجري تحت اعين الاحتلالين الامريكي والايراني لا وبل الصهيوني الذي يدمر كل مساجد السنية لما لهذه المساجد مناهمية من توعية العراقيين على الوضع المتدهور في فاسطين ولكن نقولها يوميا ان هذا الوضع سوف لن يستمرابد الدهر لا لالالالاوالف لا والله انه امتحان واي امتحان نعيشه اليوم ,نسال الله ان يوحد صفوف المسلمين تحت لواء لااله الا الله

    0 Not allowed!



  3. [63]
    أميرة الأمل
    أميرة الأمل غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    عنوان مبكي وجد مؤثر خصوصا احساسنا بالعجز وربما الخيانة لمرأى اخواننا يتساقطون في كل مكان يبكون يعانون وينتظرون يد تمتد اليهم بلا طائل ماذا يوسع المرئ أن يتكلم هو جرح في القلب لايندمل

    0 Not allowed!


    صدق من قال :
    ينبغي أن نضع نصب أعينينا أن مأساة الحياة لا تكمن في عدم بلوغ الهدف بل في عدم وجود هدف نسعى إلى بلوغه فليست الفاجعة في أن نموت دون أن نحقق بعضاَ من أحلامنا بل أن نفتقر إلى الأحلام .

  4. [64]
    sam_fx
    sam_fx غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 52
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لا حول ولا قوة الا بالله

    الله يهدي اخوانا ويجعل في قلبوبهم السكينة لحتى يعرفوا مين عدوهم الحقيقي

    0 Not allowed!



  5. [65]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    نحمد الله العلي العظيم الذي استجاب لدعائنا ووحد صفوف الفلسطينيين
    وأكرمهم باتفاق مكة
    ونشكر بعد الله عز وجل حكومة المملكة العربية السعودية
    فبارك الله في الجميع

    ودمتم بحفظ الله

    0 Not allowed!






  6. [66]
    tbuly
    tbuly غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 85
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    لانملك إلا ان ندعو الله ليهدى قادة الأمة العربية لإتخاد قرارات وحدوية لنصرة المسجد الأقصى وتحرير القدس الشريف من دنس العدو الصهيونى الحاقد والنهوض بالأمة العربية من عصر الذل والخنوع

    0 Not allowed!



  7. [67]
    tweety1985
    tweety1985 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 15
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    my sister in palstin allah a3lm how i feel sad about what happen for you
    i can;t say how is responsable for that he is every musslem let his quran and sonaa
    i hope to be with you and fight with you and kill shaheda in palastin
    on the steps of al-aqsa
    allah with you i say for every women to bring salah eldin who will make al-aqsa free

    0 Not allowed!



  8. [68]
    صناعي1
    صناعي1 غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية صناعي1


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,474

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 19
    Given: 3
    نحمد الله على اتمام الاتفاق بين حماس و فتح و نرجو ان يكون بداية العمل لخدمة القضية و الشعب الفلسطيني و الانتباه للأقصى و الالتفات للأخطار المحيطة بالقضية الفلسطينية.

    اتمنى ان تطوى هذه الصفحة السوداء من تاريخ الشعب الفلسطيني و التي هي بالتأكيد كبوة جواد و لم يحدث الاقتتال الا بالتواطؤ الدولي و الصهيوني و العربي حتى الذي قام بمحاصرة الفلسطينيين مما ادى الى توفير الوقود لتلك النار المشؤومة من الجوعى و الغاضبين.

    اخيرا اسأل الله تعالى ان تسكن النفوس و تتآلف القلوب و تلتف السواعد على خدمة القضية الفلسطينية.

    0 Not allowed!



  9. [69]
    ابو ايه
    ابو ايه غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابو ايه


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 179
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 12
    الله اكبر والويل للعملاء لكي يا فلسطين كل الحب
    الهيتي --------

    0 Not allowed!



  10. [70]
    لولوة ليل
    لولوة ليل غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 8
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اود ولكن لاستطيع فالحزن والدمار يلاحقنا اينما كنا ندعو الله ان يفرج على اخواننا فى فلسطين والعراق

    0 Not allowed!



  
صفحة 7 من 22 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 78 9 10 11 17 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML