دورات هندسية

 

 

تريدون ترفيها ً لاموتا ً ودمارا

صفحة 15 من 22 الأولىالأولى ... 511 12 13 14 1516 17 18 19 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 217
  1. [141]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان ليبى مشاهدة المشاركة
    والله قد احترنا مع من نقف هل الى صف حماس ام فتح ؟
    قلوبنا مع حماس ولكن مانراه فى الاخبار لا يسر مسلم
    اين ابناء فتح المخلصون والاوفياء هل من راشد حليم؟اين هرم ابن سنان واين نابغة هذا الزمان
    كان الله فى عون اخواننا فى فلسطين.
    مع الله أخي الكريم ثم مع الحق
    فان أصابت حماس فنعم وان أخطأت فلا .. وكما قال أحد اللأخوة ليس هناك انسان معصوم من الخطأ
    وكذلك فتح ............... وذلك طبعا نقرره بعد تحري الحقيقة ...... والله أعلم
    أسأل الله أن يهدي الجميع لنصرة دين الله واتباع الحق

    اللهم آمين

    والشكروالثناء موصول لجميع الأخوة الذن عبرو عن آرائهم الطيبة في هذا الموضوع
    فردا فردا وبدون استثناء
    يصعب الحصر لكثرة عدد المشاركين .. ماشاء الله

    فبارك الله فيكم وفي دعواتكم الطيبة وفي كلماتكم المخلصة
    دمتم بحفظ الله القوي العزيز
    أختكم

    0 Not allowed!






  2. [142]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عروة بن الورد مشاهدة المشاركة
    سلام الله عليكم أخت ابتهاج وشبلي موعد وحياة سرور وسلام على المارين بهذا الموضوع لا يكاد القلب يتسع لهذه المصائب والفتن التي تعصف بالامة فهي تمزق نفسها بنفسها ولا تحتاج لعدو خارجي يمزقها حينما يغيب الاسلام عنها ترجع الى الجاهلية الاولى نعم الجاهلية الاولى وهذا حدث في زمن الرسول الحبيب ص حينما اثيرت الفتنة بين الانصار الاوس والخزرج والتي اثارها اليهود حيث ذكروهم بمعركة بعاث في الجاهلية وذكروهم بأشعار الثأر بينهم وحملوا السلاح واستعدوا للقتال ويخرج عليهم الحبيب المصطفى ص ويتمعر وجهه من الغضب على ماحدث بين الانصار ويقول (((( أبدعوى الجاهلية وأنا بين أظهركم )))) ليعودوا بعدها باكين يقبل بعضهم بعضاً متآخين في الله نادمين على مابدر منهم من دعاوي الجاهلية , وتذكروا خطبة الوداع التي حقاً كلما أقرأها أتذكر حال الامة ومشاكلها التي يوصينا رسولنا ص بعدم الوقوع فيها ((( ولا ترجعوا بعدي كفاراً يضرب بعضكم رقاب بعض )))) (((ان دماءكم وأموالكم وأعراضكم حرام عليكم كحرمة يومكم هذا في شهركم هذا في بلدكم هذا كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه))) بأبي أنت وأمي يارسول الله لقد وقعوا في المحذور اخوتنا في فلسطين ولبنان والعراق اللهم ردهم وردنا معهم الى جادة الصواب والى الالفة بدل الفرقة والى المحبة بدل الحقد والكره وانصرنا على الاعداء ياأرحم الراحمين قولوا آمين وصلوا على النبي الامي الامين وعلى آله وصحبه.
    اللهم آميـــــــــــــــــن
    اللهم انانسألك السماح والبراءة من الأحداث الماضية
    معذرة يارســـــــول الله
    معذرة يا رسول الله

    0 Not allowed!






  3. [143]
    فتوح
    فتوح غير متواجد حالياً
    مشرف


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 4,380

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 130
    Given: 148
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله تم الصلح بين فتح وحماس

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يديم عليهما الصلح وعلى كل المسلمين

    وأن يوحد صفهم ويكيد عدوهم

    0 Not allowed!


    قال الأحنف بن قيس: لا ينبغي للأمير الغضب لأن الغضب في القدرة مفتاح السيف والندامة

  4. [144]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتوح مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله تم الصلح بين فتح وحماس

    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يديم عليهما الصلح وعلى كل المسلمين

    وأن يوحد صفهم ويكيد عدوهم
    آميــــــــــــــــــــــــــن
    اللهم آمين

    0 Not allowed!






  5. [145]
    م.العراقي
    م.العراقي غير متواجد حالياً
    عضو تحرير المجلة
    الصورة الرمزية م.العراقي


    تاريخ التسجيل: Jan 2004
    المشاركات: 1,766
    Thumbs Up
    Received: 13
    Given: 0
    مبارك عالاتفاق .

    ونتمنى كل الخير لكل الشعب الفلسطيني .

    وان شاء الله سنحتفل يوما ما باسترداد فلسطين من البحر الى النهر .

    0 Not allowed!


    لا يكفي أن تعرف ... بل يجب أن تعرف كيف تطبق ما تعرف

  6. [146]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.العراقي مشاهدة المشاركة
    مبارك عالاتفاق .

    ونتمنى كل الخير لكل الشعب الفلسطيني .

    وان شاء الله سنحتفل يوما ما باسترداد فلسطين من البحر الى النهر .
    االلهم تقبل الدعااااااااااء ... اللهم آميـــــــن
    بارك الله فيكم
    ونسأل الله ذلك لنا ولكم في العراق باذن الله
    اللهم امين

    0 Not allowed!






  7. [147]
    أبو أسحاق
    أبو أسحاق غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 36
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    إلى إخواننا في فلسطين لكم الله وحفظكم من الفتن ..

    والله إن القلب ليحزن وإن العين لتتمع وإن لما يحدث في القدس لمحزونون محزونون
    لما نقتتل ونتناحر حماس وفتح ( مسلمون موحدون ) من أجل ماذا نتناحر قال :صلى الله عليه وسلم :اتركوها فإنها منتنة ( الدنيا ) ......
    لقد نجح اليهود في أن يشعلوا نار الفتنة بين من وثق الناس فيهم وأنهم شباب تركوا الدنيا ونعيمها من أجل قضية حتى الأن ما كان لها حل ولكن أذكركم بقول الله
    قال تعالى: (واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا)...

    لا تجعلوا للخلاف بينكم سبيل وانظروا لعدوكم والذي ليس له هم إلا أن يشعل نار العداوة بينكم ليخلوا له الطريق فهو ماكر .... وأخشى أن يكون قولنا ( أكلت يوم أكل الثور الأبيض )

    وأذكركم قومي واخواني في الله بتلك القصة والتي بها حال إخواننا يتجسم أمامنا.


    كان هناك مجموعة من الثيران كان يقودها ثور أبيض اللون وكان هذا الثور مثال للقائد العادل الذي يحمي مجموعته وأي حيوان آخر مستضعف وكان الذئب يحاول دائما مهاجمة المجموعه للحصول علي صيد ثمين بحجم أحد هذة الثيران ولكن كان كلما حاول تصدي له القطيع بكامله بقياده القائد الأبيض والذي كان يجمع الجميع علي رأي واحد مهما بدي بعض الخلاف

    وكان هذا يؤرق الذئب لذلك قرر البدأ بالوقيعه بين هذة المجموعه المتماسكه عملا بالمثل القائل فرق تسد ولذلك بدأ بالتقرب من أحد الثيران وأخذ يؤلبه علي هذا القائد العادل واعاد الكره مع أكثر من ثور حتي بدأ الجميع في كره الثور الأبيض ولما نال الذئب مراده من الفتنه بين المجموعه وقائده جائهم علي هيئه المخلص من ظلم هذا الزعيم الظالم -ما أشبه ليلتهم ببارحه العراق الحزين- وقال لهم اني ممكن أن أساعدكم ولكن عن شرط أنه اذا هاجمت الأبيض فخلوا بيني وبينه ولا تتدخلوا وبعد ذلك أعدكم أني ابتعد عن هذا القطيع نهائيا - ساذج من يصدق الذئب- ففعلوا ما اتنفقوا عليه حتي انتهي الذئب من الثور الأبيض ......كانت الفتن ظهرت في القطيع علي قيادتهم واخذوا يكلوا لبعضهم وتعاون البعض منهم مع الذئب للخلاص من منافسيه -ولا انتخابات مجلس الشعب يا جدع- حتي تمكن الذئب من جميع القطيع وبقي الثور الاسود وحيدا فهجم عليه الذئب واكله ...................عند موته قال

    أكلت يوم أكل الثور الأبيض

    حفظ الله أهلنا في فلسطين ونجاهم من الفتن

    0 Not allowed!



  8. [148]
    روح القصيد
    روح القصيد غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Mar 2006
    المشاركات: 6
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكوره اختي ابتهاج على طرج للموضوع و اهتمامج بسماع رأي الآخرين

    و الله ينصر اخوانا الفلسطنيين و يجمعهم على قلب واحد و ايد وحده ويهدي جميع العرب و المسلمين و يتفقون و يساعدون بعض لتحرير البلاد العربيه المحتلة من قبل الصهاينة و الامريكان و الله ينصرنا على اعداءنا و اعداء رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم و نحن ابناء الامارات قلوبنا وياكم و نطلب من رب العالمين ان فلسطين ترجع حره ابيه و دوله عربيه مرفوعة الهامة و ترفف اعلام الحرية فيها

    تقبل مروري اختج
    روح القصيد

    0 Not allowed!



  9. [149]
    أبو أسحاق
    أبو أسحاق غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 36
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أسف للخطأ
    والله إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإن لما يحدث في القدس لمحزونون محزونون

    0 Not allowed!



  10. [150]
    badreco_73
    badreco_73 غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 85
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة
    انا لا اجد اى كلام اقدر اعبر بة عن مدى اسفى على هذة الاوضاع و تعجز كل الكلمات بعض كلمات الاخوة الفلسطينين الذين هم فى قلب الاحداث لكن احب ان اضيف شئ منقولا ربما يكون لى يوم القيامة مساهمة فى القضية حتى ياتى اليوم الذى نقف يدا واحدة كل من يقول لا الة الا اللة محمد رسول اللة فى مواجهة الاعداء



    نداء استغاثة .... نداء استغاثة.... نداء استغاثة
    الأقصى في خطــــــــــر

    في وجه منترفعون السلاح ؟؟!

    أمي خبزت فيالأمس خبز طابون
    وأرسلتلجارنا الشيخ أنور رغيف طابون محمر
    وقالت لأختي قوليللشيخ أنور:
    هذا الرغيف لك من زوجة الفتحاويالأسمر
    رفيقك فيالكفاح
    رفيقك في السلاح
    رفيقك يا أنور يا حمساوي
    يا صاحب وجهكالشمس مدور
    وقوليله:
    رفيقك يا أنورسافر بالأمس إلى المجد
    طار إلىالأعلى
    تبسم ..تقدم ..سمى باسم الله ثمتفجر
    وكانت وصيتهقبل أن يرحل

    لاحمساوي
    ولا فتحاوي
    ولاجبهاوي
    ولا جهادي

    فكلنا في نظر الأعداءأنور
    وكل وجوهنا هي وجهالفتحاوي الأسمر
    وجهياسر
    ووجه أحمد
    ووجه الشقاقي الذيلم يتردد
    ووجه أبو علي الماردالأحمر
    وقولي لهأيضا:
    كانت حكمة أبي تقول:
    قد تختلف وجوهنامن شخص إلى أخر
    في اللون والحجم والعيون
    ولكننا وجه واحدفي عيون ابن صهيون
    ............ ...
    يا أيهاالبطل
    في وجه من ترفع سلاحك؟
    في وجه عدو استباحالأرض واستباحك
    أم في وجه من جراحه هي نفسجراحك

    في وجه منترفع سلاحك؟
    يا فتحاوي يابطل
    لا تخيب فيك الظنون
    يا حمساوي يا بطل
    كيف تهون ؟ وكيفنهون؟
    يا كنزناالمكنون
    يا مقلةالعيون
    ألهذا الحدوصلنا؟
    أوليس القتل جنون؟

    يا أيها البطل
    في وجه من ترفعسلاحك؟
    هل نسينا أندم المسلم على المسلم حرام ؟
    هل نسينا أنالمسلم عند المسلم لا يضان؟
    أهذه وصيةالرسول محمد؟
    قتل الصديق وذبحالحمام؟
    واللهِحرام
    أفيقوا
    استيقظوا
    قوموا يانيام
    أنتم تذبحونبعضكم وغيركم في أحضان العهر ينام
    على منترفعون السلاح ؟
    على الصابرين ؟
    علىالجائعين؟
    على الصامدين المرابطين ؟
    أم على من شردناوضيعنا منذ سنين؟
    على منترفعون السلاح؟
    إسرائيل اليومفي عيد
    وموتنا هوالخبر السعيد
    مادام ييتم فينا الوليد
    ونذبح منالوريد إلى الوريد
    والشهيد ماعاد شهيد
    سامحنا ياشهيد
    مات الذيمن أجله رحلت
    سامحنا ياأسير
    ضاع الذيمن أجله أسرت
    سامحنا ياجريح
    راح الذيمن أجله جرحت
    وما عاد صوتالقدس يصيح
    القدستموت
    كالأم الذيتتمنى الموت
    على أن ترىأبناءها دماء بعضهم يستبيحون
    شيء منالخجل
    شيء منالخجل

    أم أنكم ماعدتم تخجلون

    هلأنتم مسلمون؟
    أهكذاالمسلم يكون؟
    في وجه منترفعون السلاح ؟
    في وجه منترفعون؟
    سامحنا ياشهيد
    مات الذي من أجله قد استشهدت

    لسماع القصيدة بأسلوب راقي الرجاء أضغط هنا
    لتحميل القصيدة عندك الرجاء أضغط هنا أو هنا

    الرجاء تبليغ وتمرير هذه الرسالة لكل من تعرف
    وساهم معنا في نصرة الأقصى

    من أعداد وتصميم أخوكم
    جلال شلش

    0 Not allowed!



  
صفحة 15 من 22 الأولىالأولى ... 511 12 13 14 1516 17 18 19 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML