دورات هندسية

 

 

تريدون ترفيها ً لاموتا ً ودمارا

صفحة 14 من 22 الأولىالأولى ... 410 11 12 13 1415 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 217
  1. [131]
    عبدالله الجراح
    عبدالله الجراح غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 115
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    قال تعالى
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    وَإِنْ طَائِفَتَانِ مِنْ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِنْ بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِنْ فَاءَتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (9) إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (10) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَسْخَرْ قَومٌ مِنْ قَوْمٍ عَسَى أَنْ يَكُونُوا خَيْراً مِنْهُمْ وَلا نِسَاءٌ مِنْ نِسَاءٍ عَسَى أَنْ يَكُنَّ خَيْراً مِنْهُنَّ وَلا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلا تَنَابَزُوا بِالأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الإِيمَانِ وَمَنْ لَمْ يَتُبْ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الظَّالِمُونَ (11) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِنْ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلا تَجَسَّسُوا وَلا يَغْتَبْ بَعْضُكُمْ بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَنْ يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَحِيمٌ (12) يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوباً وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ

    0 Not allowed!



  2. [132]
    عبدالله الجراح
    عبدالله الجراح غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 115
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    حينما تخرج الدنيا من قلوبنا....

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ال عشي مشاهدة المشاركة
    عبدالله الجراح السلام عليك ما هي مشاركاتك حتي نتمكن من مشاركتكم
    الاخ احمد
    اقول اننا اذا اخرجنا عبادة الدنيا من قلوبنا ولم نبع ديننا بعرض من الدنيا بخس وعندما نعود الى كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وقتها سيكون لنا كلام آخر مع كلاب بني صهيون
    تحياتي

    0 Not allowed!



  3. [133]
    جنتي في إيماني
    جنتي في إيماني غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 73
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أدعو الله أن تنتهي هذه الأزمة وأن تقتلع من جذورها
    ولا يبقى لها أي أثر
    اللهم انصر أهلنا في فلسطين
    وأبعد عنهم الاقتتال والنزاع
    اللهم آمين

    0 Not allowed!



  4. [134]
    فؤاد ابو زيد
    فؤاد ابو زيد غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 352
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    الاخت ابتهاج
    ارجو ان تكوني الان سعيده بعد اتفاق مكه

    0 Not allowed!



  5. [135]
    mrx
    mrx غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أتمنى أن نكون الان شعرنا بالسعادة بعد اتفاق مكة

    أما عن تعليقات بعض الاخوة اللي قرأت ممن هم مؤيدين لحماس دون فتح أو العكس فأرجوا أن لا يتم تحميل المسؤولية لفصيل دون آخر فهذا لا يتعلق بحماس أو فتح انما ما حصل يتعلق بفلسطيني شريف أم غير شريف و مثل ما بقول المثل اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجارة
    وكونوا واثقين أن من بدأ الفتنه هم عملاء اسرائيل و من انساق اليها هم من السذج و أن من حاول أن يبرر أفعال الذين هم من فصيله هم أكثر سذاجة ولا تنسوا أن في مثل هذه المواقف يكون الأجدر بالشخص العاقل أن لا ينسى أن ذلك الذي ينتمي الى الفصيل الاخر هو أخوه أو أخته ففي البيت الواحد تجد كل شخص منتمي الى فصيل ما و بالتالي المسألة كما أسلفت تتعلق بفلسطيني شريف و عاقل أو بفلسطيني عميل و جاهل

    ولنحرص اخواني و أخواتي في المواضيع المشابهة و الحساسة أن لا نزلق الى هوة التعصب الغبي والا فاننا سنكون طرفا مساعدا لتحقيق آمال اسرائيل


    الحمدلله الذي أزال هذه الغمة عن فلسطين
    وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل متستر بستار يغطي فيه ما بنفسه


    ابن فلسطين
    فتحاوي الى الابد

    0 Not allowed!



  6. [136]
    أبوإبراهيم
    أبوإبراهيم غير متواجد حالياً
    انتظار


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 30
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 1

    إن مع العسر يسرا....ولن يغلب عسراً يسرين

    الأخت إبتهاج
    والأخوة الأفاضل
    للمجاهدين الأكابر في أرض الرباط
    إن هذه الأمة العظيمة وشعب فلسطين العظيم سوف ينتصر بإذن الله على أعداءه في الداخل والخارج إن إرادة الحياة الكريمة والعيش برأس مرفوع في ظل رايات الإسلام هي التي سوف تسطر تاريخ شعب الرباط في أرض الرباط ولن يضرهم كيد الأفاقين ...
    لقد تألمنا كثيراً ولكننا نسينا أننا بشر
    لقد تقاتل الصحابة يا أمة فلسطين الذين هم خير قرون الأمة
    تقاتل الصحابة وكلهم محقون
    وإنما تأويل العقل والفكر جعل للشيطان عليهم سبيلا
    ولكن الله سلم وانتصروا على شياطينهم
    فلا تحزني أختاه
    فمن قال هلك الناس فهو أهلكهم
    إن في الأمة لخير كثير
    وإن إنتصار الخير والحق في مكة لهوا دليل أكيد على أن إرادة الخير هي الأقوى بغض النظر عمن وافق برغبته أم من وافق مرغماً أم من وافق ليكيد فإن الله موهن كيد الكافرين
    فإن مع العسر يسرا إن مع العسر يسرا
    وإن غدا لناظره قريب
    فلاتيأسوا لأن هذا هو هدف العملاء والمنافقون والخونة هو بث الإحباط في قلوب أبناء هذا الشعب العظيم .... وإن صلاح الدين سيعود رغم أنف الخونة

    0 Not allowed!



  7. [137]
    حنتوش2
    حنتوش2 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Angry فلسطــــين في قلوبـــــــنـــا

    [/IMG]

    0 Not allowed!



  8. [138]
    حنتوش2
    حنتوش2 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 18
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Lightbulb قــادمـــون ياقــــــدس

    [/IMG]

    0 Not allowed!



  9. [139]
    فداء
    فداء غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية فداء


    تاريخ التسجيل: Mar 2005
    المشاركات: 476
    Thumbs Up
    Received: 5
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع شيق جدا وجدير بالاهتمام فانا من فلسطين سكان الضفة الغربية صدقا يعجز العقل عن استيعاب ما يحدث وما حدث وانا ارى ان الامة الاسلامية ما زالت في سبات عميق لذا لا بد من ايقاظها
    كما اتمنى من الله ان يغير احوال هذه الامة التي قد اهينت كثيرا والاهل في غزة نرجوا منهم عدم الانجرار وراء الشائعات الملفقة من اصحاب النفوس الضعيفة ولاظهار الحقيقة التي لا يدركها عدد كبير من المواطنين لا بد من قناة فلسطين الموقرة ان تبدي راي الطرفين وان تبحث عن الحقيقة ولا تتبع لفصيل معين وكذلك الاخوان في الطرف الاخر عليهم ان يظهروا الحقيقة
    واخيرا اتمنى من الله العلي القدير ان تشرق شمس الاسلام ويعم الامن والايمان على جميع امة محمد صلى الله عليه وسلم

    0 Not allowed!



  10. [140]
    م. خطاب
    م. خطاب غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 73
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخوة والزملاء الاحباب
    ان ما حصل في فلسطين في الايام الماضية شيء فظيع بمعنى الكلمة . وانا اعذر الاخت ابتهاج واعذر كل فلسطيني خاصة اخوتنا في غزة عندما لا يستطيعون التعبير عما يرون من مصائب ارتكبت على ايدي ثلة من المجرمين الذين يعيثون في الارض فسادا . انهم كالخفافيش لا يتحركون الا في الظلام ولا يعيشون الا على مآسي الشعب وعلى دماء الشهداء . انهم يعلمون انه في حالة الهدوء والتوافق لا مكان لهم لذلك تراهم يحاربون كل اتفاق بل وينقضون كل العهود والمواثيق كي يشعلوا الفتنة في كل مكان من مناحي وطننا الغالي . انا شخصيا اعيش في فلسطين وفي المحافظة الاكثر هدوءا في الاحداث الاخيرة ومع ذلك كنت احس اننا في محنة حقيقية . وللاسف حين تم التوافق ابى المجرمون الا ان يكونوا على راس وفد حركة فتح للحوار في مكة المكرمة . حتى ان الداعية الفاضل محمد المسفر استغرب كيف يكون دحلان على راس وفد فتح . وقد تناقلت وكالات الانباء ان دحلان وزمرته حاولوا حتى اللحظة الاخيرة نقض الاتفاق . ولكن الحمد لله تم الاتفاق رغم انه مجحف بحق الحركة التي نالت ثقة الشارع الفلسطيني في اول انتخابات حقيقية عبر فيها الشعب عن رايه . لكن نقول لا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل ودعواتكم اخواننا الكرام ان يجنب شعبنا الابي المحن والفتن ما ظهر منها وما بطن . وجزاكم الله خيرا

    0 Not allowed!



  
صفحة 14 من 22 الأولىالأولى ... 410 11 12 13 1415 16 17 18 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML