دورات هندسية

 

 

مناقشة....

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 89
  1. [71]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    أخي الاكبر نهر النيييل ,,,,,,لقد أبدعت و تأقلت ,,,,, فبارك الله فيك و في صحتك و اسرتك ,,,,, و لعلي أستفيد من علمك الغزير بهذا الحديث الرائع
    انا زعيم . . . . و ببيت في ربض الجنة لمن ترك الجدال ولو كان محقا
    صدق رسول الله ,,,,, و سمعا و طاعة لرسول الله ,,,,,,, و سأعيد نظرتي في تناول هذه المواضيع الجداليه ,,,,,,, فتقبل عميق امتناني يا أخي ,,,,فلقد علمتني الكثير ,,,

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  2. [72]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مضر مشاهدة المشاركة
    عيب عليك و على غيرك , بامكانكم ان تراجعوا تاريخ تسجيلي بالمنتدى لتعرفو بانه نيسان من السنة الماضية ايها الظنانين بالسوء (شبلي موعد , عاشق الجنة , asaseat ) و لكن اشتراكي لم يكن مفعلا و قد سجلت مجددا تحت اسم آخر و هو (احمد مضر) و لم اعد الدخول باسم ابو مكسيم الا من يومين عندما شاهدت صدفة موضوعكم العظيم هذا و شاركت به بالاسم الذي كنت اساسا داخل به (ابو مكسيم) , و طبعا مواضيع تافهة من هذا النوع لا تثيرني بالعادة الا عندما اشعر بكم الجهل الذي يهدد وجودنا كأمة فلا املك الا ان اشارك , و فعلا لقد شاركت باكثر من موضوع تافه الغرض منه تغذية الفرقة بين ابناء الوطن الواحد و عبرت صراحة عن رايي و خوفي من جهلكم ايها الجهلاء , اعيد فاعلمكم بانني احمد مضر , ابن سوريا , و ابن سوريا ارجل من ان يخفي حقيقته او يدخل باسماء مستعارة


    وهذا تأكيد لكلامي والحمد لله . يا ساده يا كرام . كيف يكون لعضو في المنتدى اسمين يدخل بهذا مره وبالاخر مره اخرى . ليثير الفتنه ويأخذ راحته حتى لو عمل له حظر لا يخسر مشاركاته السابقه ويستفيد من عددها في العضوية .

    اخي الكريم اذا كنت ابن سوريا الذي " لا تخاف " فلماذا لم تدخل باسمك هذا ؟ وكيف تذكرته عندما شاهدت هذا الموضوع التافه حسب وصفك ؟ ولماذا شاركت فيه بما انه تافه وانت تترفع عن مثل هذه التفاهات ؟ الا اذا كنت ............................ اترك لك وضع الجمله التي تريدها انت لتضعها مكان الفراغ . وشكراً سلفاً على ردك المهذب فهو يدل على انك انت كما كتبت في هذا الفراغ .

    0 Not allowed!



  3. [73]
    المهندس المفكر
    المهندس المفكر غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Feb 2007
    المشاركات: 70
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    الاخوة الكرام ذكرت اني نادم على المهاترات والجدال الذي جرى في المنتدى ، ليس لاني اقنعت بافكار الغير وانما لاني قرأت كتاب فيه احدايث كثيرة من الفريقيين تدعو الى ترك الجدال ولو كان الانسان محقا وقد تركت هذا الموضوع في مشاركة جديدة اسمها" ادب الحوار في الاسلام" وفيها معاني عالية جدا ومضامين فريدة
    http://www.arab-eng.org/vb/showthrea...d=1#post334309
    ارجو من جميع الاخوة الدخول له وابدا رائهم به من اجل السعي لجعله ميثاق شرف في هذا المنتدى
    وسوف احاول ان اضع الكتاب كاملا في اقرب فرصة

    0 Not allowed!



  4. [74]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboayoy مشاهدة المشاركة
    لا فض فوك يا asaseat ,,,,,,, و احييك علي طول بالك مع اساليب اللف و الدوران ,,,,,, و الكر و الفر الغير معتمد لا علم و لا يحزنون ,,,,,فتقبل تحياتي ,,,و واصل كشف حججهم الضعيفه المضحكه ,,بكلام عاقل موزوون ,,,,,, لعل قومي يهتدوون ,,,,,,, و سأحاول انا من بعيد متابعة هذه الحوارات ,,,,,لأني عندما أجد تلميذا يستميت في رغبته بالرسوب ,,,أفقد شهيتي في مساعدته ,,,,,
    بارك الله فيك يا أخي


    اشكرك استاذي الكريم و المثل يقول ( الذيب ما يهرول عبث )

    وانا اقول

    الدب هذا ماشي لهدف
    v
    v
    v

    0 Not allowed!



  5. [75]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس المفكر مشاهدة المشاركة
    الاخوة الكرام ذكرت اني نادم على المهاترات والجدال الذي جرى في المنتدى ، ليس لاني اقنعت بافكار الغير وانما لاني قرأت كتاب فيه احدايث كثيرة من الفريقيين تدعو الى ترك الجدال ولو كان الانسان محقا وقد تركت هذا الموضوع في مشاركة جديدة اسمها" ادب الحوار في الاسلام" وفيها معاني عالية جدا ومضامين فريدة
    http://www.arab-eng.org/vb/showthrea...d=1#post334309
    ارجو من جميع الاخوة الدخول له وابدا رائهم به من اجل السعي لجعله ميثاق شرف في هذا المنتدى
    وسوف احاول ان اضع الكتاب كاملا في اقرب فرصة

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس المفكر
    الم تقرأ القران
    "يا ابانا استغفر لنا "في حديث اخوة يوسف مع يعقوب لماذا لم يعترض النبي يعقوب بل قال ساستغفر لكم ربي وهم لم يقولوا ياربنا اغفر لنا
    واعتقد اننا ينبغي ان نفكر بطريقة تتناغم مع القرن العشرين
    فلا يعقل ان الشيعة يعبدون ائمتهم
    وهم مذهب موجود منذ الاف السنين
    انا لم ارى شيعيا لا يعبد الله وانما نراهم في الحج يبكون عن البيت الحرام ويصلون الى نفس القبلة
    يااخوان ارجو ان تقراوا كتبا عن الشيعة قبل ان تتهجموا عليهم
    تحياتي

    يا اخي انت دافعت عن التشيع بانه مذهب صحيح وقلت انك شفتهم في الحرم يصلون الى الكعبه ويبكون عليها و .........

    وانا اقول لك انا سالتك سؤال فوق بعد مشاركتك بالضبط ليس له دخل لا بالمراء ولا بالجدال ،وانت لم تجبني عليه فرجاء راجع الفقره وجاوب . هل الكلام اللي قلته فيه غلط ؟ واين هو الغلط في كلامي ؟

    وهو كل واحد يخالفك في الرآي وتعجز عن الرد تقوم تهرب برواية حديث من ترك المرآء ..!! طيب ممكن تشرح لي ما هو المقصود بالمرآء ؟

    اتمنى ان يكون الشباب من المذهب الشيعي قد فاقوا من غيبوبه ذكرى مقتل الحسين رضوان الله عليه ويشحذون هممهم للرد على الموضوع استعداداً لأربعينية الحسين يوم 20 صفر 1428 هـ . وكان الله في عوننا .

    0 Not allowed!



  6. [76]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0


    اورد ابو داود في سننه في الادب [ باب حسن الخلق ]

    [ حَدَّثَنَا ‏ ‏مُحَمَّدُ بْنُ عُثْمَانَ الدِّمَشْقِيُّ أَبُو الْجَمَاهِرِ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنَا ‏ ‏أَبُو كَعْبٍ أَيُّوبُ بْنُ مُحَمَّدٍ السَّعْدِيُّ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنِي ‏ ‏سُلَيْمَانُ بْنُ حَبِيبٍ الْمُحَارِبِيُّ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَبِي أُمَامَةَ ‏ ‏قَالَ ‏
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏أَنَا ‏ ‏ زَعِيمٌ ‏ ‏ بِبَيْتٍ فِي ‏ ‏ رَبَضِ الْجَنَّةِ ‏ ‏لِمَنْ تَرَكَ ‏ ‏ الْمِرَاءَ ‏ ‏وَإِنْ كَانَ مُحِقًّا وَبِبَيْتٍ فِي وَسَطِ الْجَنَّةِ لِمَنْ تَرَكَ الْكَذِبَ وَإِنْ كَانَ مَازِحًا وَبِبَيْتٍ فِي أَعْلَى الْجَنَّةِ لِمَنْ حَسَّنَ خُلُقَهُ ‏ ]

    كتاب عون المعبود شرح سنن أبي داود

    ‏( أَنَا زَعِيم ) ‏ ‏: أَيْ ضَامِن وَكَفِيل

    ‏( بِبَيْتٍ ) ‏: قَالَ الْخَطَّابِيُّ : الْبَيْت هَا هُنَا الْقَصْر يُقَال هَذَا بَيْت فُلان أَيْ قَصْره ‏

    ‏( فِي رَبَضِ الْجَنَّة ) ‏‏: بِفَتْحَتَيْنِ أَيْ مَا حَوْلهَا خَارِجًا عَنْهَا تَشْبِيهًا بِالأَبْنِيَةِ الَّتِي تَكُون حَوْل الْمُدُن وَتَحْت الْقِلاع , كَذَا فِي النِّهَايَة ‏

    ‏( الْمِرَاء ) ‏‏: أَيْ الْجِدَال كَسْرًا لِنَفْسِهِ كَيْلا يَرْفَع نَفْسه عَلَى خَصْمه بِظُهُورِ فَضْله . وَالْحَدِيث سَكَتَ عَنْهُ الْمُنْذِرِيُّ .
    _________________________________________________



    ذكر الترمذي في سننه [ باب ماجاء عن المراء ]

    [ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏عُقْبَةُ بْنُ مُكَرِّمٍ الْعَمِّيُّ الْبَصْرِيُّ ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏ابْنُ أَبِي فُدَيْكٍ ‏ ‏قَالَ حَدَّثَنِي ‏ ‏سَلَمَةُ بْنُ وَرْدَانَ اللَّيْثِيُّ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ ‏ ‏قَالَ: ‏قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏مَنْ تَرَكَ الْكَذِبَ وَهُوَ بَاطِلٌ بُنِيَ لَهُ فِي ‏ ‏رَبَضِ ‏ ‏الْجَنَّةِ وَمَنْ تَرَكَ ‏ ‏الْمِرَاءَ ‏ ‏وَهُوَ مُحِقٌّ بُنِيَ لَهُ فِي وَسَطِهَا وَمَنْ حَسَّنَ خُلُقَهُ بُنِيَ لَهُ فِي أَعْلاهَا ‏ . ‏وَهَذَا الْحَدِيثُ ‏ ‏حَدِيثٌ حَسَنٌ ‏ ‏لا نَعْرِفُهُ إِلا مِنْ حَدِيثِ ‏ ‏سَلَمَةَ بْنِ وَرْدَانَ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ ]

    قال الاحوذي بشرح جامع الترمذي

    ( وَمَنْ تَرَكَ الْمِرَاءَ ) ‏ بِكَسْرِ الْمِيمِ أَيْ الْجِدَالَ ‏

    ( وَهُوَ مُحِقٌّ ) ‏ أَيْ صَادِقٌ وَمُتَكَلِّمٌ بِالْحَقِّ

    ____

    0 Not allowed!



  7. [77]
    احمد مضر
    احمد مضر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 275
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asaseat مشاهدة المشاركة
    وهذا تأكيد لكلامي والحمد لله . يا ساده يا كرام . كيف يكون لعضو في المنتدى اسمين يدخل بهذا مره وبالاخر مره اخرى . ليثير الفتنه ويأخذ راحته حتى لو عمل له حظر لا يخسر مشاركاته السابقه ويستفيد من عددها في العضوية .

    اخي الكريم اذا كنت ابن سوريا الذي " لا تخاف " فلماذا لم تدخل باسمك هذا ؟ وكيف تذكرته عندما شاهدت هذا الموضوع التافه حسب وصفك ؟ ولماذا شاركت فيه بما انه تافه وانت تترفع عن مثل هذه التفاهات ؟ الا اذا كنت ............................ اترك لك وضع الجمله التي تريدها انت لتضعها مكان الفراغ . وشكراً سلفاً على ردك المهذب فهو يدل على انك انت كما كتبت في هذا الفراغ .
    لك حبيبي المسألة بسيطة بس انت ما بدك تفهم , انا سجلت من زمان باسم ابو مكسيم بس المنتدى لم يفعلي حسابي , فاعدت التسجيل بعد فترة باسم احمد مضر و اعتمدته بشكل دائم , و من يومين دخلت باسم ابو مكسيم بدون اي سبب , و لما شفت موضوعكم الشيق هذا كتبت مشاركتي و لم يخطر ببالي افكار الشياطين و الاطفال التي بعقلك المريض , و من بعدها استغربت ردكم على مشاركتي بالرغم من انني لم اجرح احدا , فقط تعاطفت مع الاخ رحيم , و كان هذا جرمي , و كأنكم تنتظرون مشاركتي من السماء لتششككون بمصداقية اعضاء المنتدى , اعود فاقول بانني لا استخدم اسم ابو مكسيم ابدا , و عندما استخدمته في ذلك اليوم الملعون الذي اشتركت به في هذا الموضوع لم يخطر ببالي افكارك المريضو ايها الظنان بالسوء

    0 Not allowed!



  8. [78]
    احمد مضر
    احمد مضر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 275
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asaseat مشاهدة المشاركة
    اشكرك استاذي الكريم و المثل يقول ( الذيب ما يهرول عبث )

    وانا اقول

    الدب هذا ماشي لهدف
    v
    v
    v
    و بالنسبة للفراغ الذي وضعته حضرتك و تنتظر مني ان امليه , او بالنسبة لانتقادك لأدبي , فانا لم استخدم كلمات جارحة او سوقية كالتي تستخدمها انت , كل ما هنالك اني عبرت عن رأيي فيك بأنك مريض و جاهل و ظنان بالسوء , هذا رأيي و ليس قذفا او سبا ككلمة ( دب ) التي اوردتها حضرتك في مشاركتك الاخيرة

    0 Not allowed!



  9. [79]
    احمد مضر
    احمد مضر غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 275
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asaseat مشاهدة المشاركة
    اشكرك استاذي الكريم و المثل يقول ( الذيب ما يهرول عبث )

    وانا اقول

    الدب هذا ماشي لهدف
    v
    v
    v
    يا عيني على الأدب و على الهندسة

    0 Not allowed!



  10. [80]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد مضر مشاهدة المشاركة
    و بالنسبة للفراغ الذي وضعته حضرتك و تنتظر مني ان امليه , او بالنسبة لانتقادك لأدبي , فانا لم استخدم كلمات جارحة او سوقية كالتي تستخدمها انت , كل ما هنالك اني عبرت عن رأيي فيك بأنك مريض و جاهل و ظنان بالسوء , هذا رأيي و ليس قذفا او سبا ككلمة ( دب ) التي اوردتها حضرتك في مشاركتك الاخيرة


    انا لم اقصدك بكلمة الدب بل قصدت التوقيع الذي هو عبارة عن دب يمشي وهو توقيعي الشخصي واذا فهمت اني اعنيك فهذا يعود لانك مريض وجاهل وضنان سوء

    رجاء راجع الموضوع جيداً قبل ان تكتب ردودك فانا كنت اكلم الاخ Aboayoy بقولي الدب ماشي لهدف .شكراً يا باش مهندس

    0 Not allowed!



  
صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML