دورات هندسية

 

 

ملكة جمال إسلامية

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 23 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 54
  1. [11]
    عاشـ الجنة ـق
    عاشـ الجنة ـق غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية عاشـ الجنة ـق


    تاريخ التسجيل: Mar 2004
    المشاركات: 1,832

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 33
    Given: 29
    ما شاء الله تبارك الله فكرك مستنير وأفكارك عبقرية أخي أبو آيوي وعقبال ما نشوف آية (آيوي) ملكة جمال إسلامية ... صحيح لا يكون عم تتصل بقناة إقرأ مشان ترشح آية لمنصب ملكة الجمال على فكرة أنا شايف إنها بتستاهل .... ما دام أبوها صاحب أفكار فضائية كهذه ........ لك مني كل التحايا أخي الحبيب....

    0 Not allowed!



    لاتضيعوا أموال الأمة في تشييد مبان غير إنسانية وزخرفة قصور ...فالتميز في العمارة ما كان يوما بالبذخ والترف أبدا ... :)

  2. [12]
    ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 84
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    اشكرك م. رهف على هذا الموضوع فانه حقا شيق و جذاب
    ادعو لجميع الفتيات المسلمات المحجبات ان يتمسكن بالحجاب وان يثبتهن ويهديهن ويهدى كل فتيات امة محمد صلى الله عليه وسلم للحجاب
    وجزاك الله خيرا

    0 Not allowed!



  3. [13]
    نورالاسراء
    نورالاسراء غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 395
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم

    اشكرك م.رهف على نقلك لنا لهذا الموضوع الجميل فانت دائما تفاجئننا بموضوعاتك الشيقه.
    بارك الله فيك

    0 Not allowed!


    مولاى صل وسلم دائما ابدا على حبيبك خير الخلق كلهم

  4. [14]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    ملكة جمال تجيد تغيير الحفاظات

    العام 2050
    بصفتي رئيس لجنة التحكيم في مسابقة " ملكة جمال شرقستان " أعلن عن الفائزة لهذا العام
    الربحـلة :

    السبحـلة : .

    الجـاريـة : .

    الوضيئة :

    العـيطبـول : .

    الغـانـيـة : .

    الوسيـمة :

    . القسيـمـة : الرعـبـوبة
    يايا فادي وسيم بعد أن حازت على استحسان هيئة التحكيم
    وخصوصا في مجال الطهي والمسح , واقتناعها بعدم خروج المرأة للعمل
    بل حتى أنها ذكرتنا بالمثل القائل
    من بيت أبوها لبيت زوجها للقبر

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  5. [15]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0

    Wink

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشـ الجنة ـق مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله تبارك الله فكرك مستنير وأفكارك عبقرية أخي أبو آيوي وعقبال ما نشوف آية (آيوي) ملكة جمال إسلامية ... صحيح لا يكون عم تتصل بقناة إقرأ مشان ترشح آية لمنصب ملكة الجمال على فكرة أنا شايف إنها بتستاهل .... ما دام أبوها صاحب أفكار فضائية كهذه ........ لك مني كل التحايا أخي الحبيب....
    ربنا يسمع منك يا أخي و تصبح ايوي ملكه جمال المسلمين بأخلاقها الاسلاميه السليمه ,,,,,,,, و لو حدث و استجابت قناة اقرأ التي راسلتها بالفعل و قناة الرساله التي انوي ان اراسلها ,,,,,,فسأرشح بالطبع ايوي لهذه الجائزه "ملكه جمال عيال المسلمين" ,,,,,, ربنا يحفظ اولادكم جميعا و يصبحوا جميعا ملوكا متوجين بأخلاقهم الاسلاميه النيره ,,,,, تحياتي الخاصه الي عاشق الجنه و داخلها بأذن الله ,,, و تحياتي للجميع بدون استثناء

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  6. [16]
    طالبة الجنة
    طالبة الجنة غير متواجد حالياً
    عضو شرف
    الصورة الرمزية طالبة الجنة


    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    المشاركات: 4,647

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 51
    Given: 28
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اليوم نحن لا نحتاج أن نقول للمرأة ...اخرجي للعمل .......... ماشاء الله ....يعني أصبحت المرأة اليوم تأخذ فرص عمل الرجال

    لكننا بحاجة أن نقول لها ..... تعلمي شيئاً من فنون الطهي .... والشؤون المنزلية ....
    والمرأة لا يقلل من شأنها ان تهتم بابنها الرضيع او تمسح وتكنس بيتها .... على أن المسح والكنس ليس مهمتها الأساسية ...حتى أنه شرعاً ليس مطلوبا منها ..... أظن أنه مطلوب منها في العرف فقط

    المرأة يقلل من شأنها برأيي أن تخرج من بيتها للعمل وهي ليست بحاجة ماسة ...ثم ترمي طفلها الرضيع في مدرسة ما أو عند فلانة من الناس وهو في أشد الحاجة لها .... بدعوى ذهابها للعمل ....

    يقلل من شأنها عندما لا تدرك مسؤوليتها الأولى والأساسية .... الأمومة

    يعني هي فلتقم بواجبها تجاه أسرتها ..... والمجتمع ينصلح لوحده ..... ثم إذا وجدت فرصة من الوقت للعمل .....دون أن تؤثر على واجبها الأساسي ...أين المشكلة فلتعمل ...وزيادة الخير خير


    وأخيراً ..... ملكة الجمال الإسلامية ... ولكي ينطبق عليها اللقب فعلا ...يجب أن يكون لديها ذخيرة وافرة من العلم بما يصلح شؤون أسرتها على الصعيد الديني أولاً ..... ثم تأتي الأمور الأخرى ...وقد أبديت رأيي في هذا سابقاً

    جزاكم الله خيراً جميعاً على المرور والتعليق

    والسلام عليكم

    0 Not allowed!


    لكنَّما يأبى الرجاءُ يموتُ

  7. [17]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    شيخات في اليمن ......طبيبات نساء مستقبليات إن شاء الله


    ممرضات بلغاريات يعملن في ليبيا
    دفعت لهن جهة مشبوهة مبلغا من المال لحقن أطفال المسلمين بحقن دم ملوث بفيروس الإيدز
    لكن الله عز وجل لهن بالمرصاد
    ما كان لازم بالمرة يدخلن البلاد العربية .........بالمرة
    هناك نقص بالقوة العاملة النسائية .....خصوصا في مجالات الصحة والتربية ....... صحة الأم والطفل
    تخيلي أختي الكريمة .......مجتمعا يعتمد على الرجال فقط اقتصاديا ..........
    نشبت حرب ........
    راح أغلب الرجال ........
    عقب الحرب العالمية الثانية ........قامت ألمانيا على قدميها من جديد .......
    كانت النساء من دعائم النهضة الاجتماعية الاقتصادية في الخمسينيات هناك

    0 Not allowed!



  8. [18]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    هذه هي .... الميرا غريفولينا ...

    هناك صورتان في النت لها
    هذه هي الصحيحة
    لأن الأخرى هي مجرد صورة لفتاة تتارية تقليدية ...ويظهر قسم من شعرها
    وليست جميلة

    0 Not allowed!



  9. [19]
    م المصري
    م المصري غير متواجد حالياً
    عضو شرف


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 5,015

    وسام الشكر

     وسام كبار الشخصيات

    Thumbs Up
    Received: 16
    Given: 0
    يا شبلي ,,,البنت اموره خالص ,,,,,, حرام عليك ,,,,,,
    بقول ايه ,,,,,, هو الشرع قال مثني و ثلاث و رباع ,,,,صح ,,,و لا ,,,لا ,,,,,

    :) :) :) :)

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله
    تفضل , هنا تقرأ القرآن

  10. [20]
    ابن البلد
    ابن البلد غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787

    عرس الزين

    أكيد أن الفتاة ألميرا جميلة
    فلا يوجد أحد ينكر ذلك ...هذا واضح
    على فكرة إنها تتعلم صحافة بجامعة قازان , العاصمة التتارية
    يعني هي معرضة لتلقي عروض بالعمل من كل وسائل الإعلام......على أقل تقدير
    أغلب الظن أنها ستتلقى عروضا كثيرة للعمل في هذه الأيام
    جمال الروح أهم شي ......صدقني
    أما قصة مثنى وثلاث ورباع هذه .......فالكلام فيها يحتاج لقلب قوي ......
    أنا أخاف حتى من الكلام في هذه الأمور
    أخاف من أمي .....أكثر شي
    ربما سنفتح موضوعا مخصصا للكلام حول هذا الأمر
    كانت هناك صورة لفتاة أخرى تتارية تقليدية , غير جميلة ...ولا تغطي رأسها كما يجب أوهمت المنتديات الأخرى بأنها ألميرا
    لكن بعد قليل من البحث وصلت للفائزة الحقيقية
    وهي التي تراها .....وهي جميلة حقا

    0 Not allowed!



  
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 23 4 5 6 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML