دورات هندسية

 

 

بشرى لشعبنا الصامد :

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. [1]
    beyaty
    beyaty غير متواجد حالياً

    عضو متميز

    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 528
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    بشرى لشعبنا الصامد :

    بشرى لشعبنا الصامد :
    معالم انهيار خطة الخيبة الامنية واستراتيجية المجنون الفاشل بوش
    الحاقا ببياننا الصادر في 6 / 1 / 2007 , حول خطة بوش للانتقام من المقاومة الوطنية .
    في محاولة لحكومة الخيبات والعمالة , لاعادة احتلال المناطق المحررة في بغداد الصمود والمقاومة , نورد فيما يلي تفاصيل ونتائج تلك المحاولات الخائبة لقوات الاحتلال ومرتزقتهم خلال الاسبوع الماضي :
    بدات عمليات خطة الخيبة والفشل صباح يوم الاحد 7 /1 / 2007 , عندما هاجمت مجموعة الوية من مرتزقة الجيش والشرطة ترافقها مجموعات كبيرة من ميليشيات الغدر والعمالة منطقة شارع حيفا والمناطق المحررة القريبة منها , الشواكة , الرحمانية , الشيخ علي , الفحامة , فتصدى لها مجاهدي المقاومة الباسلة والقادرين علىحمل السلاح من اهالي هذه المناطق . ورغم التفاوت في التسليح والاعداد , انتهت معركة اليوم الاول والمرتزقة مشغولين بنقل جثث قتلاهم التي بلغت كما علمت مصادر رصد المقاومة 37 من مرتزقة الجيش والشرطة , و43 من مرتزقة الميليشيات . مقابل ثلاث شهداء من المجاهدين , وعدد من السكان الابرياء غالبيتهم من الاطفال والنساء .
    في اليوم الثاني , الاثنين 8 / 1 /2007 , عاودت قوات مرتزقة الجيش والشرطة , مدعومة بقوات ضخمة من قوات الاحتلال الاميركي المحمولة بسيارات الهمر المدرعة في محاولة لتعويض الخسارة والخيبة التي تعرضت لها مرتزقتهم في معارك اليوم السابق , الاالمعركة انتهت بتسابق قوات الاحتلال مع مرتزقتها على الفرار والهزيمة امام ارادة المجاهدين الابطال .تاركين ورائهم 12 من عجلات الهمر المعطلة والمحترقة , واكثر من عشرين جثة من جماعات المرتزقة .
    في اليوم الثالث ,وقد ادركت قوات الاحتلال ومرتزقتها كم هي عصية مناطق المقاومة المحررة , وكم عظيمة هي ارادة المجاهدين وعزائمهم , توقفت عن ارسال قوات المشاة , الا انها ارسلت ساحباتها العسكرية المحمية بالدبابات , لاخلاء سيارات الهمر المعطلة ,الا انها فشلت في التقدم واتمام عمليات الاخلاء . فتراجعت دباباتهم وساحباتهم , التي عادت بعد ساعة ترافقها طائرات الاباشي , وطلعات متفرقة من طائرات اف 16 , التي بدات تقصف الاحياء الامنة , تهدم البيوت على سكانها الامنين خاصة في مناطق الرحمانية والشيخ علي , لتغطية عملية الاخلاء .
    استشهد خلال هذه العملية الاجرامية 162 من الاطفال والنساء والعجزة الابرياء ممن تهدمت عليهم منازلهم بفعل القصف الوحشي لطائرات الديمقراطية والحرية وحقوق الانسان .
    لم يتجاوز عدد شهداء المقاومة الباسلة خلال الايام الثلاث من المعارك الطاحنة , عدد 11 شهيدا من المجاهدين مع عدد من الجرحى والمصابين . اللذين سقوا بدمائهم حرية وتحرر مناطقهم المحررة من سلطة الاحتلال والجور .
    حاولت قوات المرتزقة ان تعوض عن الفشل الذريع الذي تعرضت له استراتيجية وخطة الخيبة الامنية , في المناطق المحررة المذكورة اعلاه . ولرفع معنويات مرتزقتها , قامت قوات المرتزقة من الجيش والشرطة يوم الاربعاء 10 /1 / 2007 بالقصف العشوائي من بعيد بالهاونات على الاحياء المحررة في الغزالية و مدينة الخضراء ( غير منطقة الجبن والخيانة المسماة بالمنطقة الخضراء , تقع بمحاذاة مدينة الغزالية من جهة الخط السريع ) . الامر الذي دفع ابطال ومجاهدي المقاومة الى تحرير مدينة الخضراء كليا وتصفية البؤر الخاضعة لسلطة الاحتلال في محيط مركز مرتزقة الشرطة , فاحتلت مركز الشرطة وصادرت جميع ما فيه من اسلحة واجهزة ووثائق
    بعمليةانتقامية جبانة قامت جماعات من ميليشيات الغدر , مدعومة بمرتزقة الشرطة يوم امس الخميس, بالهجوم على جامع الرحمن في مدينة الغزالية واختطاف 12 من المصلين . اطلق سراح احدهم بعد ساعتين ومازال مصير ال11 الاخرين مجهولا .
    ترافقت كل هذه العمليات الخائبة ومنذ يوم الاحد 7 /1 , بتسيير دوريات مكثفة من الدبابات في مدينة الاعظمية , ترافقها جماعات مشاة من مرتزقة ما يسمى بالجيش . استمرت هذه الدوريات طيلة الليل والنهار منذ صباح الاحد حتى ظهر يوم الثلاثاء , حيث انسحبت دبابات الاحتلال , تاركة مرتزقة ما يسمى بالجيش ورائها .
    عندهابدا قناصي المقاومة بواجباتهم , وتمكن احدهم من قتل اثنين من قوات المرتزقة . التي هربت منسحبة بعد ان اطلقت نيران اسلحتها بشكل مكثف . عشوائيا على المحلات المغلقة .
    بهروب المرتزقة , عادت مدينة الاعظمية البطلة لهدوئها . وتولت لجان امن المقاومة متابعة عصابات اللصوص المتعاونة سرا مع قوات الاحتلال , بعد ان تاكد لسلطة المقاومة تعاون هذه العصابات مع سلطات الاحتلال ومرتزقة الشرطة وتقديم المعلومات لهما عن اماكن تواجد قوات المقاومة . وكثيرا ما شوهدت هذه العصابات وهي تمارس النهب والسرقة , واقامة الحواجز في الطرق العامة لقتل المواطنين الابرياء بدعاوى طائفية مختلفة تارة تحت عنوان معين , واخرى تحت عنوان اخر . كل ذلك برعاية و حماية وحراسة مرتزقة الشرطة . تمكنت لجان امن المقاومة من القاء القبض على ستة منهم وتنفيذ حكم الشعب بهم ليكونوا عبرة لغيرهم من اللصوص والجبناء ممن باعوا ضميرهم للمحتل لقاء اثمان بخسة .
    الموت لاعداء العروبة والاسلام من الصهاينة والصليبين والشعوبيين , وازلامهم ومرتزقتهم من سقط المتاع ممن نستهم قوافل الغرباء يتسكعون على ابواب مساجدنا واضرحتنا , يستجدون رحمة العراقيين وفضلاتهم .
    عاشت سلطة الشعب , سلطة المقاومة الوطنية العراقية .وتعاهد شعبنا بالمضي لتحرير بقية مناطق واحياء عاصمة الرشيد , ومدينة الامجاد .
    عاش العراق حرا , مستقلا , منار لقيم الحق والعدل والحرية . درعا منيعا للامة العربية . ومثل الاسلام والانسانية
    الجبهة الوطنية لتحرير العراق
    بغداد المنصورة
    12 كانون الثاني 2007
    http://bayanat-iraq4ever.blogspot.co...g-post_13.html

  2. [2]
    beyaty
    beyaty غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 528
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    كالوا سني لو شيعي كلت عراقي وصوتي داوي ...كالوا من عنوانك نعرف ؟جاوبته انباري و كوتاوي ... صح تكريتي بس بالحلة و اعماري و اصلي مصلاوي ... كالوا من اولادك نعرف كلت عموري و علاوي ... كالوا صلي و هي تبين كلت له انصلي بالخلاني وبماي الكوفة نتوضى ومن النعمان اسمع آذاني... و اول ركعة بموسى الكاظم و ثاني ركعة بالكيلاني .... < اذا انت عراقي انشرها و ادعم بلدك بهالمحنة

    0 Not allowed!



  3. [3]
    beyaty
    beyaty غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 528
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    مالكي صاعد بطياره وياه الوزراء والمحافظين كلهم فكال المالكي للنائب مالته راح اشمر 10 الاف افرح بيها واحد من الشعب فرد عليه كله سيدي ليش متسويها خمستين وتفرح ثنين من الشعب؟ فكال المالكي خوش فكره فرد عليه صولاغ كله سيدي ليش ما اصرفلكياها الالف وتفرح بيها 10 من الشعب؟ كله المالكي يول يا صولاغ صاير تفكر هم خوش فكره ؟ فكال محافظ الناصرية للمالكي سيدي ليش ماتذب نفسك من الطيارة فيفرح كل الشعب العراقي مو أحسن ؟؟؟؟؟؟ انشرها امانه برگبتك

    0 Not allowed!



  4. [4]
    beyaty
    beyaty غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 528
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    تعريف العراقي : مكروه دوليا , مظلوم وطنيا , محترق صيفيا , مثلج شتويا , محروم نفطيا , ممنوع كهربائيا , مفخخ يوميا , مفلس سنويا , تعبان نفسيا

    0 Not allowed!



  5. [5]
    hala85
    hala85 غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 13
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    صدقت والله اخي beyaty وان شاء الله يتغير هذا التعريف.

    0 Not allowed!



  6. [6]
    محب الشرقية
    محب الشرقية غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية محب الشرقية


    تاريخ التسجيل: Dec 2007
    المشاركات: 2,175
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    خبر قديم

    أسأل الله ان يفك أسرهم

    0 Not allowed!






  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML