دورات هندسية

 

 

فندق تحت الماء في دبي

النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. [1]
    ميس معمارية
    ميس معمارية غير متواجد حالياً

    عضو

    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 16
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    فندق تحت الماء في دبي

    فندق هيدروبوليس


    في بادرة جديدة تضاف إلى مشاريع وعجائب دبي الفريدة يضاف مشروع اقامة فندق «هيدروبوليس» الذي يعد اول فندق من نوعه في العالم يقام تحت الماء، وسيرسخ الفندق الذي سيقام مقابل شاطئ الجميرا على مساحة 107.700 آلاف متر مربع تبلغ تكلفته الاجمالية أكثر من 500 مليون دولار أميركي أي ما يقارب نحو مليار و835 مليون درهم.

    ويعد المشروع مفهوما جديدا بالكامل للاقامة المترفة ضمن اجواء فريدة، وقد اكتتب المشروع: نحو 20% من قبل مستثمرين، ويضم نحو 220 جناحا. وقال المستثمر الألماني والمصمم المعماري جوشيم هاوسر صاحب فكرة اقامة المشروع يعكس اختيار دبي لتكون موقعا لأول فندق فاخر بهذه الضخامة يقام تحت الماء، والتطور الكبير والمستوى العالمي الذي وصلت اليه الامارات. وعبر هاوسر عن شكره لحكومة دبي متمثلة بهيئة دبي للاستثمار والتطوير على الدعم الكبير الذي وفرته لتسهيل اطلاق المشروع.

    ويتألف التصميم العمراني لفندق «هيدروبوليس» من 3 أجزاء، الجزء البري الذي يتألف من قسم الاستقبال والترحيب بالضيوف، الجزء المائي وهو عبارة عن الفندق نفسه بما يضمه من تشكيلة واسعة من مرافق وتسهيلات راقية، وقناة الاتصال التي لا تمثل فقط ممراً لانتقال الزوار، إنما يتم من خلالها أيضاً تزويد الفندق بمختلف المستلزمات الضرورية.


    صور للفندق

    من مواضيع ميس معمارية :


    0 Not allowed!


    الصور المرفقة

  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML