دورات هندسية

 

 

اكلات من بلادي ... لا تضاهى !

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4
النتائج 31 إلى 39 من 39
  1. [31]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد يوسف مشاهدة المشاركة
    من الأكلات الغريبة ...

    ستيك ترتار: لحم مفروم ولوازم الكفتة تقدم نيئة - فرنسا وإنجلترا
    سوتشي : سمك مفروم مع الأرز يقدم نيء - اليابان
    ستيك من لحم الأسد - فرنسا
    راكلت : حبات البطاطا المسلوقة مع جبنة صفراء سايحة - سويسرا
    أرجل السلطعون : مسلوقة يتم إمتصاصها بعد كسر القشرة - أمريكا
    شنجليش: لبنة تترك لتتعفن ثم تحفظ بالزيت وتؤكل كمقبلات - سوريا ولبنان
    كبة نيئة: لحم وبرغل ممزوج تؤكل نيئة - سوريا ولبنان
    كرش : مصارين محشية بالرز تطبخ في بلاد الشام وتسمى كرش وفي مصر تقلى و تسمى مونبار وفي العراق تسمى باتشه

    ولله في خلقه شؤون ..
    شو وليد جربت حبة الرمانة بستنى التقرير

    0 Not allowed!



  2. [32]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    المدام مانعاني أدخل المطبخ إلى إشعار آخر ، آل إيش؟؟ لإني بقلي بيضتين وبوسخ 15 صحن .... شو أعمل؟؟؟

    0 Not allowed!



  3. [33]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد يوسف مشاهدة المشاركة
    المدام مانعاني أدخل المطبخ إلى إشعار آخر ، آل إيش؟؟ لإني بقلي بيضتين وبوسخ 15 صحن .... شو أعمل؟؟؟
    وقع خطأ المعذرة

    0 Not allowed!



  4. [34]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد يوسف مشاهدة المشاركة
    المدام مانعاني أدخل المطبخ إلى إشعار آخر ، آل إيش؟؟ لإني بقلي بيضتين وبوسخ 15 صحن .... شو أعمل؟؟؟
    الحل بسيط جيب صحون بلاستيك لو اجلي اللي بتوسخه
    بس معها حق ازا عالبيضتين 15 صحن هادا على حبة الرمانة مش راح يضل ولا شي في خزنات المطبخ
    بس الحال من بعضه انا ماما بتتعقد مني لاني بكوم معالق وما بجلي

    0 Not allowed!



  5. [35]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    يقول المثل : الطبخ محبة

    عندما تطبخين وفي قلبك من سيأكل تجدين الطبخة وقد سلبت قلوب الحاضرين ...

    أما بالنسبة لي فحقيقة ليس قدرة على الطبخ وقد عشت سنوات طويلة منفردا وكنت آكل بالمطاعم ... هذا هو السبب ... الجلي ليس المشكلة .. الفوضى هي المشكلة وإذا أضفنا إلى الفوضى عدم معرفتي بمواقع الحاجات تصبح الحالة كملحمة الإلياذة ..

    يبدو أن السيدات يخفونها عن أعين الزوج عمدا حتى لا يخبص ... أو للحفاظ على أهميتهم بهذا العمل الجبار ....

    0 Not allowed!



  6. [36]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد يوسف مشاهدة المشاركة
    يقول المثل : الطبخ محبة

    عندما تطبخين وفي قلبك من سيأكل تجدين الطبخة وقد سلبت قلوب الحاضرين ...

    أما بالنسبة لي فحقيقة ليس قدرة على الطبخ وقد عشت سنوات طويلة منفردا وكنت آكل بالمطاعم ... هذا هو السبب ... الجلي ليس المشكلة .. الفوضى هي المشكلة وإذا أضفنا إلى الفوضى عدم معرفتي بمواقع الحاجات تصبح الحالة كملحمة الإلياذة ..

    يبدو أن السيدات يخفونها عن أعين الزوج عمدا حتى لا يخبص ... أو للحفاظ على أهميتهم بهذا العمل الجبار ....
    اخي الاغراض اماكنها واضحة وبتبقى محلها بس المشكلة انو الرجال بيدخلوا على المطبخ كل 10 سنين مرة فطبيعي انهم ما يعرفوا الاماكن بس انا معك الطبخ يعتبر عمل جبار لاني شخصيا لا طاقة لي للقيام به

    0 Not allowed!



  7. [37]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    مرام ، الإختصاص أفضل خصوصا إذا كانت سيدة المنزل تقدم وجبات شهية أضطر كثيرا بسببها أن أقوم باعمال شاقة كالجري لأحفظ التوازن بين الخارج والداخل .... وقد سافرنا سويا إلى 40 بلدا فهي تطبخ الأكل الفلسطيني بالإضافة إلى ما خبرته في هذه الدول ...

    ثم أن الرجال يهتمون بالمواضيع الإستراتيجية كالحرب في الكونغو وتسونامي وبركان سانت هيلين ..

    أما السيدات فإهتمامهم بالأمور العادية مثل تربية وتنشئة الأطفال والمحافظة على المنزل والعلاقات الإجتماعية ....-:)

    0 Not allowed!



  8. [38]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد يوسف مشاهدة المشاركة
    مرام ، الإختصاص أفضل خصوصا إذا كانت سيدة المنزل تقدم وجبات شهية أضطر كثيرا بسببها أن أقوم باعمال شاقة كالجري لأحفظ التوازن بين الخارج والداخل .... وقد سافرنا سويا إلى 40 بلدا فهي تطبخ الأكل الفلسطيني بالإضافة إلى ما خبرته في هذه الدول ...

    ثم أن الرجال يهتمون بالمواضيع الإستراتيجية كالحرب في الكونغو وتسونامي وبركان سانت هيلين ..

    أما السيدات فإهتمامهم بالأمور العادية مثل تربية وتنشئة الأطفال والمحافظة على المنزل والعلاقات الإجتماعية ....-:)
    ما السبب في هذا التباين في رأيك

    0 Not allowed!



  9. [39]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    يقول أحد المشاهير:

    أن الرجل صياد ومعرفة الميدان مهمة للصيد
    المرأة تعشش ذلك هي تحافظ على العش

    0 Not allowed!



  
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML