دورات هندسية

 

 

نرجوا المساعده من الساده العضاء

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. [1]
    الصورة الرمزية هانى زكريا احمد
    هانى زكريا احمد
    هانى زكريا احمد غير متواجد حالياً

    عضو فعال

    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    المشاركات: 121
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    نرجوا المساعده من الساده العضاء

    الى كل المهتمين بالأنشطه التى نقوم بها نحن نبحث عن مسوقين لأمكانياتنا فى جميع دول العالم فمن يستطيع المساعده فى تعريفنا على أفراد أو شركات أو مؤسسات أو مكاتب مماثله فلا يتردد بالأتصال بنا فى أى وقت فنحن نرحب بأى تعاون
    1-من لديه مشروع ولايجد شركه للتنفيذ نحن نقدم له المساعده الكامله ولكن فى المجالات السابقه فقط
    2-من يعرف شخص او شركه أو هيئه يمكن أن نحصل منها على مشروع
    3-يمكننا عمل شراكه مع أى شخص أوشركه أو هيئه
    نرحب بكل الأفكار البناءه
    وهذا عمل الشركه فى سطور



    شركة فرى جروب إنفو

    هى شركة تعمل فى مجال الرسم ونظم المعلومات الجغرافية المتخصصة فى تحويل الصور الجوية والخرائط الورقية إلى خرائط رقمية يسهل التعامل معها على جميع المستويات... وذلك بواسطة أحدث البرامج الخاصة فى هذا المجال.
    منتجات الشركة
    تقوم الشركة بانتاج الكثير من المخرجات الرقمية والمتنوعة التى بدورها تساعد فى تنظم المعلومات والبيانات للهيئات والحكومات والجهات المهتمة بذلك المجال دون التأثيرعلى نظم وهياكل تلك الهيئات والجهات العميلة لدينا... وسوف نستعرض فى إيجاز أنواع تلك المخرجات..

    1- خــرائـــط مســـاحية رقــمية:

    تقوم الشركة بانتاج خرائط مساحية رقمية بواسطة الرسم على أحدث برامج متخصصة فى ذلك المجال مثل (Microstation & Autocad) والتى يمكن التعامل معها بسهولة ويسر فى العديد من التطبيقات العملية مثل (التخطيط العمرانى- شبكات المرافق المختلفة مثل شبكات الكهرباء والرى والصرف الصحى والمياه والبترول والتعدين والطرق والكبارى والسكك الحديدية) وغيرها من المرافق التى يمكن للشركة أن تسهم فيها بما لديها من خبرات فى التوقيع الجغرافى الدقيق للمعالم الأرضية وقراءة جميع أنواع الصور الجوية والفضائية سواء بسواء.
    الخرائط الرقمية التى تنتجها الشركة تحقق فيها جميع متطلبات العميل من العناصر المراد توقيعها على الخرائط بمنتهى الدقة وإخراجها بالطريقة التى تناسبه أيضاً من خرائط ورقية إلى ملفات بأى نوع تتفق مع النظم الموضوعة لدى العميل مثل (dwg- dgn- dxf) أو ما يطلبه العميل.

    * أنواع الخرائط التى تنتجها الشركة:

    تنتج الشركة خرائط طبوغرافية تمثل توقيعاً واقعياً لجميع العناصر والمنشآت بجميع الأبعاد الممكنة 2D & 3D

    خرائط ذات البعدين 2D (x,y)
    والتى يمكن رسمها عن طريق صور فضائية مأخوذة بواسطة أقمار صناعية (Satellites) أو عن طريق خرائط ورقية يدوية أو غيرها... جميعها يمكن معالجتها لإيضاح أفضل صورة لها وتوقيعها بالإحداثيات الحقيقية لها ثم رسمها وإنتاج أفضل وأدق صورة لها.

    خرائط ذات الأبعاد الثلاثة 3D (x,y,z)
    وتنتج الشركة أيضاً الخرائط ذات الأبعاد الثلاثة عن طريق الصور الجوية بجميع مقاييس رسمها وذلك بواسطة أحدث البرامج الخاصة لذلك (datem - issk) بالإضافة إلى الخبرات المتوفرة لدينا فى رصد العناصر رصداً دقيقاً لإخراج أدق وأفضل خرائط تساعد مستخدميها لوضع أفضل الحلول وأدقها لتنفيذ مشاريعها

    2- قواعد البيانات (Databases)
    3-
    للشركة أيضاً دور كبير فى تحقيق المنظومة المتكاملة فى تخليق نظام معلوماتى متعدد الجوانب... فالشركة تنتج أيضاً قواعد بيانات عن طريق قسم البرمجة وإدخال البيانات بالشركة (Data Entry, Programming) والتى بدورها تخدم وتكمل منظومة إخراج الخرائط الرقمية متكاملة المعلومات.
    وقواعد البيانات التى تنتجها الشركة تتفق مع متطلبات العميل وتخدم النظم الخاصة به والتى تسهل له عملية التنقل بالبيانات من نظام إلى أخر دون حدوث أى مشاكل تعوقه... فالشركة تستخدم العديد من البرامج فى إدخال تلك البيانات مثل (Access - Excel - Oracle) وغيرها من البرامج المتوفرة البسيطة... هذا بالإضافة إلى توفير المتخصصون لإنتاج برامج خاصة بالعميل ومؤسساته إذا أراد.. عن طريق استخدام أحدث البرمجيات مثل
    (C, C++, Visual C, C#.Net) طبقاً لما يراه العميل.


    3- نظم المعلومات الجغرافية (Geographic Information System)

    وتعمل الشركة فى مجال الـ (GIS) وإنتاج هذه النظم بسهولة وإتقان حيث تتوافر لدى الشركة جميع مكونات إنشاء النظم المتكاملة فى هذا المجال وهذا لوجود الخبرات الخاصة بالتوقيع الجغرافى والرسم الدقيق وحل مشاكل الخرائط الرقمية... أيضاً وجود نظم وبرمجيات مختلفة لتنظم مدخلات المعلومات وتنسيقها فى قواعد بيانات تساعد على ربطها بالرسوم والخرائط، وعرضها فى أشكال سهلة وجديدة ومتنوعة توفر بدورها الجهد والوقت فى الحصول على أي معلومات سواء للعميل ومؤسساته أو من يتعاملون معهم وتستخدم الشركة فى ذلك المجال برامج عديدة مثل (MapInfo - arc map9)

    4- خدمات أخرى تقدمها الشركة

    أ- التحديث (Upgrading)
    توفر الشركة إمكانية تحديث ما هو قديم فى أي من المجالات التى تعمل بها والتى أوردناها فيما سبق مثل:
    تحديث وتعديل الخرائط الرقمية بجميع أنواعها حسب التغييرات الجغرافية وذلك باستخدام صور جديدة أو توقيع فعلى للتعديلات الحديثة عملياً عن طريق مهندسين متخصصين فى مجال مسح الأراضى (Survey Field)
    وتجرى الشركة عملية التحديث لأى خرائط سواء كانت من إنتاج الشركة أو إنتاج أى شركة أخرى أو إنتاج العميل ذاته فلدينا خبراء فى التعامل مع أى نظام لقراءة تلك الخرائط وتعديلها بما يتفق مع متطلبات العميل.
    تحديث نظم وقواعد البيانات المختلفة سواء كانت من إنتاج الشركة أو غيرها وتعديل ما بها من أساسيات حسب متطلبات العميل وذلك بأسرع وقت ممكن وفى المواعيد المتفق عليها تماماً.

    ب- التدريب (training)
    تقوم الشركة أيضاً بتقديم خدمات التدريب على جميع النظم التى تقوم بإنشائها.. فدور الشركة لا يقف إلى حد تقديم إنتاجها من الخرائط وقواعد البيانات فقط بل أيضاً تقوم بتدريب أى أفراد من قبل العميل ذاته على استخدام هذه النظم وذلك لإجراء التعديلات الدورية التى تحدث لدى العميل فى نظامه وهذا فى حدود ما تسمح به الشركة ويقره نظامها.. لضمان حماية حقوق الشركة الفكرية.

    مراحل العمل داخل الشركة

    وتبدأ مراحل العمل داخل شركة فرى جروب إنفو منذ بداية تحديد متطلبات العميل والشكل أو التصور النهائى للمشروع المراد تنفيذه ووضع آليات العمل والمراحل التى سوف يمر بها حتى نصل إلى الصورة النهائية فى أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة وأقل نسبة أخطاء ممكنة وهذا عن طريق متخصصون ذوى خبرات سابقة فى وضع خطط العمل للمشاريع كبيرة الحجم .
    وسوف نستعرض سريعاً الأقسام الهامة بالشركة التى يمر من خلالها المشروع للخروج فى أدق صورة ممكنة وطبقاً للمواصفات المتفق عليها مع العميل

    1- قسم التخطيط (Project Plan)
    وهو القسم المسئول عن وضع الجدول الزمنى وتحديد المدة التى سوف يستغرقها العمل فى المشروع وذلك عن طريق وضع خطة العمل بمساعدة مسئولى أقسام الشركة المختلفة... هذا بالإضافة إلى عمل عينة للعميل مستوفاة جميع المواصفات المطلوبة للموافقة عليها.
    هذا أيضاً بجانب تحديد الأشخاص المؤهلون للعمل بالمشروع حسب متطلباته ومتابعتهم.
    يقوم مسئول قسم التخطيط بمتابعة العميل خلال خط سير العمل بالمشروع لمعرفة أى تطورات أو أى تعديلات حتى يعدل خط سير العمل بما يتفق مع هذه التغييرات والتنسيق مع رؤساء الأقسام المختلفة لتعديل تلك النقاط بأسرع وقت وأدق جودة.

    2- قسم المسح الضوئى ومعالجة الصور (Scanning & Processing)
    يقوم هذا القسم بعمل العديد من المهام حسب متطلبات المشروع مثل:
    عمل مسح ضوئى للخرائط الورقية وإدخالها على الحاسب الآلى (Scanning).
    معالجة الصور سواء كانت ملفات رقمية فى الأصل أو التى يقوم هو بإدخالها وذلك عن طريق التحكم فى درجات اللون ومعالجة أى مشاكل تعوق قراءتها وذلك باستخدام البرامج الخاصة لذلك مثل (Corel Photo Paint - Paint Shop Pro -Adobe Photoshop )

    3- قســــم الإنتـــــاج (Production)

    ويشمل هذا القسم على فرعين رئيسيين وهما:
    أ- قسم رسم الخرائط ذات البعدين 2D (Cartography)
    ويعمل فى هذا القسم مهندسون مدربون على معظم برامج الرسم (CAD) مثل
    (Autocad - Microstation) وفى مختلف التخصصات الهندسية وذلك لمواجهة أى صعوبات فى قراءتها والتعامل معها عن طريق كفاءات مدربة ومطلعة علمياً، ويقوم هذا القسم بالإضافة إلى عمله الرئيسى بتدريب الكوادر والمهندسين الجدد لمعرفة كيفية العمل فى ذلك المجال

    ب- قسم رسم الخرائط ذات الأبعاد الثلاثة 3D (Photogrametry)
    يتم في هذا القسم تجميع البيانات المطلوبة لعمل خرائط بمقايس رسم متعددة من خلال الصور الجوية وانتاج خرائط رقمية وبذلك يمكنا تقديم مرجع قياسى للصور الرقمية من خلال صور ثلاثية الابعاد من خلال أجهزة الفوتوجرامترى لعمل بيانات رقمية فى صورة خرائط ثلاثية الأبعاد أيضاً.
    أن استخدام أجهزة الفوتوجرامترى يتم لتصنيف وقياس وتسجيل خطوط رسومية لتسجيل طبيعة الأرض بمنتهى الدقة والجودة حسب مواصفات المشروع .
    أن استخدام أجهزة الفوتوجرامترى يؤدى إلى تصنيف وتجميع البيانات الرسومية والطوبوغرافية وعمل ربط بينهم وتقديم صور رقمية تستخدم لأغراض عديدة مثل الـ GIS مثلاً.
    تقديم مسح جوى متقدم لتقديم مبادئ تصلح لكل المجالات
    تستخدم أجهزة الفوتوجرامترى لتجميع وعمل بيانات مرتبطة بشكل مكانى بالصور الجوية وتمثيلها تمثيلا تاماً.



    4- قسم مراقبة الجودة (Quality Control)

    قبل كل شئ يتم التأكد من مكونات وعدد طبقات الرسم والتأكد من مكونات كل طبقة كالآتى:
    التأكد من قفل المضلعات المكونة للرسم كالبراسل مثلاً
    الإحداثيات
    مقياس الرسم
    مقاس الكتابات الموجودة فى الملف
    مشاكل المساحات والناتجة عن عدم معالجة الرسامين لأى مشكلة رسومية غير مفهومة فيرسل الملف للمرحلة الأولى لضبط الجودة.
    لدينا في الشركة مرحلة ضبط كامل للجودة وتتم هذه العملية على ثلاثة مراحل:-

    أولاً:
    في هذه المرحلة يتم الانتهاء من جميع الخطوط المكونة للرسم ومطابقتها بالصور أو الخرائط .
    مراجعة جميع الكلمات المكتوبة في اللوحة.
    مراجعة مواضع الكلمات وتفاصيل الرسم الدقيقة.
    أي أخطاء تكتشف توضع عليها علامات.
    يتم إعادة الرسوم إلى الرسامين لمعرفتها وتصحيحها.

    ثانياً:
    يتم عمل مراجعة عشوائية على الملف وأى خطأ يكتشف يتم إعادة المرحلة السابقة بالكامل على الملف.
    يتم عمل مراجعة دقيقة على مواصفات العميل والمقارنة بالملف الموجود.


    ثالثاً:
    يتم طبع الملف ومشاهدة الملف المطبوع للقيام بالتعديلات اللازمة علية بعد الطباعة لكى يكون على أحسن صورة ويتم تجربة الملف كملف قابل للفتح والغلق على البرامج الرسومية المختلفة وأخذ نسخة احتياطية منه.
    بعد ذلك يرسل للعميل ويتم الرد أو التعديل على أى استفسار أو تعديل ينتج منه وذلك مجاناً ولكن قبل تسليم المشروع نهائياً.

    5- قسم إدخال البيانات (Data Entry)

    نقوم بإدخال البيانات والمعلومات باستخدام برامج أدخال البيانات المختلفة مثل
    WORD , EXCEL , ACCESS
    وأيضا باستخدام البرامج المتخصصة مثل SQL , ORCALE
    ونقوم بإنشاء الجداول الخاصة بعملية GIS
    لدينا متخصصون ومحترفون بخبرات تتراوح من 2 إلى 5 سنوات فى مجال إدخال البيانات

    6- قسم نظم المعلومات الجغرافية (Geographic Information System)

    لدينا متخصصون ومحترفون بخبرات تتراوح من 2 إلى 5 سنوات فى مجال الـ GISباستخدام برامج ESRI مثل: ARC INFO– MAP INFO – ARC map
    وأيضاً برامج AUTO DISK مثل: AUTO DISK MAP 5

    مميزات الشركة
    1- العاملين فى الشركة

    يعمل فى شركة فرى جروب إنفو مهندسون متخصصون لديهم الأساسيات فى مجالات التقنية المختلفة، وهذا يضمن بأن كل رسوم عملائنا محولة من قبل موظفين واسعى الإطلاع عندهم الخبرة والقابلية الخاصة لفهم التفاصيل الغامضة واقتراح التصحيحات والحلول الممكنة

    2- سرية المعلومات

    تقوم فرى جروب إنفو بوضع عوامل أمان عديدة حول البيانات والمنتجات التى تقوم بإنتاجها لضمان سريتها وعدم تسربها خارج نطاق العميل أو الشركة وعدم استخدامها إلا من قبل العميل وحده وتحت تصرفه

    3- عقود التدمير الملزمة

    أيضاً تقوم الشركة بإمكانية عقد اتفاقات وعقود تدمير للبيانات والمعلومات الخاصة بالعميل بعد تسليمها وعدم الاحتفاظ بها من قبل الشركة إلا بعينة بسيطة يقرها العميل نفسه وذلك لضمان انفراد العميل بأحادية مصدر المعلومات



    نحن شركة تهتم بإخراج منتج عالى الجودة وتكلفة قليلة ودقة عالية جداً
    ونحن نسعد بأن نقدم عينات للمشروعات مجاناً بدون أى رسوم
    ونتمنى تعاونكم معنا والرد على عروضنا
    مع تحيات فرى جروب أنفو

    * * * * * * * * * * * * *
    جمهورية مصر العربيه
    27 شارع التحرير بالدقي - الجيزة
    Phone & Fax: 7626698 Mob: 0124330131
    www.freegroupInfo.com
    E.Mail: Info*freegroupinfo.com
    المدير المسئول م/حسام الدين أحمد

  2. [2]
    tato_stoon
    tato_stoon غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    gooooooooooooood

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML