دورات هندسية

 

 

أي القلوب قلبك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 45 6 7 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 66
  1. [31]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    المخلصة إخلاص ، ثلاثة قلوب؟؟

    أنا "أعتقد" جازما أن عندي واحد وتعبان فيه .. ماذا لوثلاثة !!!

    0 Not allowed!



  2. [32]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3
    اي القلوب قلبك اختي عطور؟

    0 Not allowed!



  3. [33]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد يوسف مشاهدة المشاركة
    المخلصة إخلاص ، ثلاثة قلوب؟؟

    أنا "أعتقد" جازما أن عندي واحد وتعبان فيه .. ماذا لوثلاثة !!!
    اخي وليد
    لازم يكون واحد احتياطي على الاقل ههههههههههههه

    قصدي قلبي يجمع بين الخصال الثلاثة التي ذكرتها اختنا عطور واعرف انك فهمتني واشكر لك **مزاحك** جعلني اصحح

    مشكور اخي

    0 Not allowed!



  4. [34]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    على الرحب والسعة ،

    إنتبهي ألا تندمي واذكري المثل القائل : قلبي على إبني وقلب إبني على الحجر .. -:)

    0 Not allowed!



  5. [35]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3
    شكرا اخي وليد جزيلا

    0 Not allowed!



  6. [36]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    إن كنت تريدين الضحك فعلا وتصحصحي تماما حملي المقطوعة التالية:

    ثنائي القطط - روسيني

    http://www.eng-forum.com/Galleries/download.htm

    0 Not allowed!



  7. [37]
    zoooma
    zoooma غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 44
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أخى العزيز
    الله على الكلام الجميل .. لكن والواحد محتار فى إنه عنده أى قلب
    على العموم شكراً على المشاركة الرقيقة منك أخى العزيز

    0 Not allowed!



  8. [38]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0

    Thumbs up

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلصة اخلاص مشاهدة المشاركة
    * قلب مؤمن : قانع بقضاء الله وقدره .. صابر على البلاء ..
    حامد وشاكر للنعم الكثيرة التي منحها الله له .. صامد في
    وجه التحديات التي يجد نفسه فيها .. ومحاولا بكل ما يستطيع
    غرس بذرة الخير في طريقه .. والمحافظة على نفسه وجوارحه

    * قلب طيب : يمسح خطايا الآخرين بكل سهولة ..
    ويرى بأن الدنيا أكبر من كلمة سيئة وقعت وقت
    جدال .. أو تناهت الى مسامعه بعد محاورة أو
    مجالسة مع بعض الأشخاص .. ويحاول قدر استطاعته
    ترك بسمة نقية على وجهه حتى لا تلمح بقية العيون
    كمية الطعنات التي تلقاها بسبب كرم أخلاقه .. وشر الآخرين .

    * قلب محب : يملك في قاموسه أبجدية خاصة عجزت عن
    كتابتها كل الأقلام .. وحارت في معانيها كل الأنفس والأذهان ..
    به من المشاعر ما يكفي لاحياء كل النفوس الجامدة .. وما يغرق
    كل المدن الميتة .. وله من المعجبين ما لا يعد ولا يحصى لانه
    يمدهم _ بكل ايثار _ بعضا مما عنده .. ويعطيهم جزءا مما احتواه .



    السلام عليكم اختي عطور مشكورة كثير على موضوعك الرائع جعلني اكتشف ان لي 3 قلوب
    وياعالم ..............
    بارك الله فيك وجزاك كل الخير

    وعليكم السلام اختى العزيزة المخلصة اخلاص انت عندك ثلات قلوب روعة:) مؤمن ومحب وطيب سوف اضيف لك قلب رابع قلب مخلص واسمك اكيد معبر عن شخصيتك الطيبة ...

    0 Not allowed!



  9. [39]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoooma مشاهدة المشاركة
    أخى العزيز
    الله على الكلام الجميل .. لكن والواحد محتار فى إنه عنده أى قلب
    على العموم شكراً على المشاركة الرقيقة منك أخى العزيز
    شكرا على مشاركتك اخى عموما انا اختك عطور .......
    انت محتار لاتحتار اخى اكيد انت قلبك كبير ومش عارف كيف توزعه.......

    0 Not allowed!



  10. [40]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخلصة اخلاص مشاهدة المشاركة
    شكرا اخي وليد جزيلا

    انا قلبى طيب وغلبانة .....وعايزة يكون عندى 3قلوب حرام عليك حبيببتى:rolleyes: اماله انت عامله ايه ب4 قلوب يااختى المخلصة اخلاص ....بعد ماانا ضفتلك الرابع.

    0 Not allowed!



  
صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1 2 3 45 6 7 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML