دورات هندسية

 

 

حوار مع سيجارة

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. [1]
    gegefouad
    gegefouad غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 263
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    حوار مع سيجارة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قرأت هذا الحوار وأعجبنى وأسمحو لى نقله لكم قام بكتابته مجموعة من الشباب وهو عبارة عن مقابلة بين مذيعة وسيجارة

    المذيعة:
    بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.

    السيجارة:
    شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.

    المذيعة:
    وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

    السيجارة:
    أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.

    المذيعة:
    ما هو هدفك من كل هذا ؟

    السيجارة:
    لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

    المذيعة:
    كنز؟!! لماذا؟

    السيجارة:
    الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار.

    المذيعة:
    ما مبدأ عملك؟

    السيجارة:
    أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.

    المذيعة:
    ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

    السيجارة:
    مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط

    المذيعة:
    وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

    السيجارة:
    طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.

    المذيعة:
    ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟

    السيجارة:
    مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

    المذيعة:
    وهل يشتكي منك أحد ؟

    السيجارة:
    أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

    المذيعة:
    ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟

    السيجارة:
    التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

    المذيعة:
    هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟

    السيجارة:
    طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.

  2. [2]
    mahmoud mostafa
    mahmoud mostafa غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 1,076
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    جميل جميل هذا الحوار الرائع

    وأحب أن أهدى أليك قصيدة أعترافات سيجارة

    قصيدة : اعترافات سيجارة


    سأل مريض سيجارته بعد نوبة من أوهء أوهء

    لماذا تفعلين بي ما تفعلين؟

    فأجابت وهي تتحول إلى رماد

    أنا علبٌ ملونة

    ومنها أنت تختار ! ؟

    هان لأجلي المال والدار

    أعاديكم، وتحموني!!!!!! ؟

    وبالأموال تفدوني!!!!! ؟

    وبالرئتين تُغذوني!!!!! ؟

    فعلام تلوموني !؟؟؟

    وأنتم لا تعادوني ؟! ؟

    إلى الأمراض أدعوكم

    تعالوا يا أحبائي

    لأقتلكم بوبائي

    وأهدافاً لأدوائي

    لقد سممت أجوائك

    وناري أصبحت دائك

    فكم آذيت أبنائك

    وكم أحرقت أحشائك

    مقامي في الشرايين

    كوسواس الشياطين

    أنا الأمراض أجمعها

    أنا السرطان والقار

    أنا سلٌّ وأخطار

    وعند الموت أشكال


    من امام كشك عم عبده
    لبيع السجائر الكيلوبترا

    0 Not allowed!



  3. [3]
    mahmoud mostafa
    mahmoud mostafa غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 1,076
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    بجد الحوار رغم انه محزن على حال المدخنين بس بجد مضحك موووووووووووت

    0 Not allowed!



  4. [4]
    المهندس
    المهندس غير متواجد حالياً
    ،، المشرف العام ،،
    الصورة الرمزية المهندس


    تاريخ التسجيل: Oct 2001
    المشاركات: 11,787
    Thumbs Up
    Received: 273
    Given: 428
    حوار جميل ..

    هذه السيجارة كم دمرت من بيت ..
    و كم قتلت من إنسان !

    المشكلة أن المدخنين مقتنعين بضررها ..
    إلا أن المصيبة تكمن في الرغبة الجامحة لوصالها أكثر من الشعور بتركها !

    كذلك لا ننسى الأموال التي تنفق عليها ..
    لو حولت أموال السجائر في الصدقات لكان أفضل !
    لكن ما أقسى الصدقة علينا !


    تحياتي

    0 Not allowed!



  5. [5]
    mahmoud mostafa
    mahmoud mostafa غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 1,076
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    الفوئد الخمسه للسجااااير

    • 1_ يتيح لك التدخين فرصه التعرف على الكثير من الأصدقاء ، فأنت كل يوم عند طبيب جديد

    • 2_ يوفر عليك شراء العطور فرائحة السجائر تكفي

    • 3_ يوفر وقتك ويوفر عليك شراء الملابس الرياضية لأنك ستصبح عدو الرياضة الأول

    • 4_ يسد النفس عن الأكل(للذين يعانون من السمنة)

    • 5_ يوفر على ورثتك مشقة الانتظار
    شكرا لأطلاعك على المضوع

    واطفى سيجرتك لو انتا مدخن
    ولو مش مدخن روح اشترى علبة كيلوباترا
    لأنها رخيصة بعض الشئ

    0 Not allowed!



  6. [6]

  7. [7]
    gegefouad
    gegefouad غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 263
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكراً لمرورك اخ mahmoud mostafa

    أسأل الله أن أراك يوم القيامة مع إمام المرسلين صلي الله عليه وسلم.. في حلة خضراء من إستبرق في جنة النعيم .. وأرى وجهك يستضاء بهالة المغفرة ويقال لك أنت في عليين .. قد دخلتها بإيمان ويقين .. فاختر لك رفقاء ومحبين .. اللهم أمين اللهم أمين الهم أمين

    0 Not allowed!



  8. [8]
    mahmoud mostafa
    mahmoud mostafa غير متواجد حالياً
    تم إيقافه لمخالفة القوانين


    تاريخ التسجيل: Nov 2006
    المشاركات: 1,076
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    gegefouad
    شكرا جدا جدا على دعائك الجميل وجزاك الله كل خير
    الله يحفظك ويوفقك فى حياتك

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML