دورات هندسية

 

 

ثغرات قلب!!!

النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. [1]
    engkhulood
    engkhulood غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 162
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    ثغرات قلب!!!

    كثيرا ما سمعنا أن وجود port (ثغرة) في الكمبيوتر يقوم باعطاء
    فرصة سهله لأي هكر لاختراق حاسوبك و لكن عندما تكون
    هذه الثغرة في قلبك فهل ستستعين بأقوى برامج الحمايه ؟؟؟

    و هناك حالات كثير ة كي تكتشف هل توجد ثغرة في قلبك أم لا

    .. حينما تتهاون عن أداء الصلوات الخمس الواجبه في وقتها و تلهي نفسك بالملهيات الدنيا ..
    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.*فأعلم أن في قلبك ثغرة*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )

    .. حينما تحاول و بشتى الطرق لزرع الحقد و الضغينه بين اثنـان من أصدقائك ..
    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.*فأعلم أن في قلبك ثغرة*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )
    .. حينما تكذب و تعتقد أنها كذبة بيضاء لن تضر أحدا لتتفادي الوقوع في المشكلات ..
    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨! `.¸.*فأعلم أن في قلبك ثغرة*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )

    .. حينما تقوم بنصيحـة الناس و بشكل مستمر و أنت نفسك لا تطبق النصيحـة ..
    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.*فأعلم أن في قلبك ثغرة*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸
    )

    .. حينما تعصي ربك متناسيا أن هنالك من يراك و يحاسبك على كل عمل ..
    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.*فأعلم أن في قلبك ثغرة*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )

    .. حينما تسعى وراء الدنيا و ملذاتها وتنسى أن لأخرة هي دار الخلود الأبدية ..
    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.*فأعلم أن في قلبك ثغرة*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )

    .. حينما تنشغل لمعرفة أمور الاخرين الشخصيـه و يكونون هم شغلك الشاغل ..
    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.*فأعلم أن في قلبك ثغرة*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•. ¸
    `•.¸ )


    .. حينما توقع اللوم على غيرك و الحق أن الخطأ خطأك و أنت المسؤول الوحيد ..
    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.*فأعلم أن في قلبك ثغرة*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )
    .. حينما تسعى لإظهار أنك الافضل في كل عمل تقوم به و البقيه أقل شأن منك ..
    `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•
    (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
    «´¨`.¸.*فأعلم أن في قلبك ثغرة*. ¸.´¨`»
    (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ ..


    بعد كل هذه الثغرات التي وجدتها ..
    ألا يفترض بك أن تقوم بوضع جهاز حمايه لقلبك حتى تسد ..
    الثغرات الموجوده لديك .!! ..

    قم بتصفية نيتك و ارجع إلى الله و انفث المحبة ..
    بين الناس تصفو لك الحياة و بهذا الجدار القوي لن يستطيع أحداً اختراق قلبك و كسره بسهوله



    (ألم يأن للذين ءامنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله وما نزل من الحق)

  2. [2]
    محرم سيرم
    محرم سيرم غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 19
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله خير

    0 Not allowed!



  3. [3]
    zeina
    zeina غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 122
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    جزاك الله خير الجزاء يا اخي الكريم

    مضوع جميل و مميز

    سلمت يداك
    zeina

    0 Not allowed!


    ابتسم ***
    فقد تكون أشعة الشمس التي يحتاجها شخص ما *** في يوم عاصف

  4. [4]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    الثغرة في القلب لا تشفى لدى صاحب القلب الكبير فسيجرح دوما ولن يتعظ من التجارب .... فمن تعود على العطاء لن يتوقف ... مهما كانت الدروس قاسية .. لآن العطاء يسعده مهما كانت النتائج ..

    0 Not allowed!



  5. [5]
    engkhulood
    engkhulood غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 162
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    العطاء ليس ثغرة وإنما ينبوع من الكرم ...................................و إن كوفئ العطاء بالجحود

    0 Not allowed!



  6. [6]
    Mangah_man
    Mangah_man غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 849
    Thumbs Up
    Received: 1
    Given: 0
    الموضوع بجد جميل و اني ساعمل علي تلافي الفايروس انشاء الله

    0 Not allowed!


    ولرب نازلة يضيق بها الفتى *** ذرعا وعند الله منها المخرج
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكنت أظنها لا تفرج


    ************
    نعيب زماننا و العيب فينا

    و ما لزماننا عيب سوانا

    و نهجو ذا الزمان بغير ذنب

    و لو نطق الزمان لنا هجانا

  7. [7]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    ومازل القلب الطيب يتسع لكثير من المحبين حيث قال المثل الشامي : القلب الطيب يوسع ميت محب ..

    والله أعلم ....

    0 Not allowed!



  8. [8]
    engkhulood
    engkhulood غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 162
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مشكووووووووووورين على المرور , و عافانا الله وإياكم من أمراض القلوووووووب
    آآآآمييييييييييييييييييييين

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML