دورات هندسية

 

 

روِّق أعصابك..

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7
النتائج 61 إلى 62 من 62
  1. [61]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حصل خير يا جماعه والمثل المصري يقول ( مصارين البطن بتتعارك )

    0 Not allowed!



  2. [62]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    تصحيح للأيه في سورة يونس ارجوا من احد المشرفين ان يقوم بذلك مشكوراً وان يقوم بتعديلها على النحو التالي ( وَلا تَدْعُ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنْفَعُكَ وَلا يَضُرُّكَ فَإِنْ فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِنَ الظَّالِمِينَ ) وهذا رابط السورة من موقع الاسلام http://quran.al-islam.com/Tafseer/Di...ra=10&nAya=106

    0 Not allowed!



  
صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 3 4 5 6 7
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML