دورات هندسية

 

 

شخصيات و طنية تحاول إفشال صفقة تبادل الأسرى في فلسطين ؟؟!1

النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. [1]
    engkhulood
    engkhulood غير متواجد حالياً

    عضو فعال جداً

    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 162
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    شخصيات و طنية تحاول إفشال صفقة تبادل الأسرى في فلسطين ؟؟!1

    نقلا عن موقع فلسطين الآن


    فلسطين الآن – خاص :-

    كشفت مصادرنا الخاصة واستكمالاً وتأكيداً للخبر الذي نشرناه على موقعنا بالأمس أن الرئيس محمود عباس والمدعو محمد دحلان كانا لهم الدور الأساسي في إفشال صفقة تبادل الأسرى بين فصائل المقاومة الفلسطينية الآسرة للجندي والاحتلال الاسرائيلي التي تسير بوساطة وجهود مصرية والتي تشمل الافراج عن السجناء الفلسطينيين والجندي الاسرائيلي جلعاد شاليط ، حيث قامت هذه القيادات بجهود وتعهدات مكثفة للإحتلال من أجل وضع العراقيل أمام هذه الصفقة التي كادت أن ترى النور قريبا .

    وأكدت مصادر موثوقة لـ فلسطين الآن ان المدعو محمد دحلان رئيس جهاز الأمن الوقائي السابق تعهد وبعد ان تسلم مسؤولية الأجهزة الأمنية كافة ومسئولا مباشرا عن جهاز الأمن الوطني وبتكليف مباشر من الرئيس عباس بتكريس جهوده الاستخباراتية والعمل لصالح الاحتلال الاسرائيلي وقمع حركة حماس والكشف عن مكان الجندي الأسير جلعاد شاليط الأمر الذي أدي إلي تراجع الاحتلال عن شروط الصفقة وتعثر المفاوضات للإفراج عن الجندي شاليط .

    بنود الصفقة

    وأوضحت المصادر ذاتها ان شروط صفقة تبادل الأسرى التي كادت أن تتم وترى النور قريباً بوساطة مصرية كانت بالإفراج عن ( 500 أسير فلسطيني ) من أصحاب المؤبدات والأحكام العالية بالتزامن مع الافراج عن الجندي الاسير جلعاد شاليط وتسليمه للمصرين الذين يقومون بالدور الأكبر يشرفون على الصفقة بشكل مباشر، وكذلك الإفراج عن النساء والأطفال وأسرى العرب والدوريات ، بالإضافة للإفراج عن ( 500 من الأسرى والسجناء ) باعتبارها عملية إكمال للصفقة تتم في مرحلة لاحقة .

    وأكدت المصادر ان الرئيس عباس والمدعو دحلان تدخلا لأفشال هذه الصفقة من خلال مساعيهما والتنسيق مع قادة الاحتلال وذلك خشية ان تكسب حركة حماس شعبية جماهيرية كبيرة ورصيداً شعبياً كبيرا .

    وأوضحت المصادر إلى أن الرئيس عباس والمدعو محمد دحلان واصلوا اتصالاتهم مع الإسرائيليين من أجل إفشال الصفقة التي كانت على وشك ان نجاحها ، ما يعطي ويجدد ثقة الجماهير بحركة حماس كحركة حريصة على مصلحة الشعب وقضيته .

    وأشارت المصادر إلى أن المدعو دحلان وعباس أرادوا الإفراج عن الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليت بطرقهم الخاصة في محاولة واضحة لمسح جهود المقاومة في دورها الرئيس تجاه قضية الأسرى وسبل تحريرهم من القيد وخاصة الأسرى ذو الأحكام العالية .

    مواقف تواطئ مع الاحتلال

    وتؤكد مساعي هذان الرجلان بتعاونهما مع الاحتلال والعمل لصالح اسرئيل ما يذكر الشعب الفلسطيني بقضية تسليم جثة الجندي المختطف ( ايلان سعدون ) للإحتلال الاسرائيلي دون أي مقابل على يد جهاز المخابرات الفلسطينية العامة في قطاع غزة ، وكذلك تسليم جثة الجندي المختطف ( شارون ادري ) على يد جهاز الأمن الوقائي في الضفة الغربية وما تلاها من تواطؤات وخيانة علنية واضحة بتسليم المدعو جبريل الرجوب مسؤول جهاز الأمن الوقائي في الضفة الغربية خلية صوريف العسكرية للإحتلال الاسرائيلي .

    تأكيداً لوعود دحلان

    من جانبها أعلن على لسان رئيس وزراء دولة الاحتلال أعلن أيهود أولمرت قبل أيام وتأكيدا لما أوردناه في الخبر من تعهدات من الرئيس عباس ووعود من المدعو دحلان بالحصول على الجندي الاسير جلعاد شاليط بطريقته الاستخباراتية بعد تسلمه لقيادة أجهزة الأمن كافة والذي تحدثت به مصادر إعلامية قبل أيام من ان أولمرت حرص على تحديد الموقف الإسرائيلي مما اسماه 'المماطلة' من جانب حركة 'حماس' في شأن الإفراج عن الجندي جلعاد شاليت.

    وقالت المصادر "إن أولمرت أكد أن إسرائيل قد بدأ ينفد صبرها وأنها في النهاية ستعتبر أن شاليت 'شهيد من ضمن شهدائها' ولن تقوم بالإفراج عن أي أسير فلسطيني وستنتهج نهجا مخالفا مع الفلسطينيين قد يعيد الأمور إلى نقطة الصفر".

    وتؤكد التصريحات الصادرة من رئاسة وزراء الاحتلال تآمرها مع أعوانها من الفلسطينيين أمثال عباس ودحلان للوصول بأي طريقة بعدما عجزت بكافة الحلول من الحصول على أي معلومة عن مكان الجندي شاليط ، ما يؤكد ان حكومة الاحتلال حكومة متآمرة على جنودها ولا تعمل لصالحهم لتخليصهم من الأسر وخاصة بعد ان تم التوصل لإبرام صفقة التبادل .

    استراتيجية خطف الجنود

    من جهته أكد النائب عن حركة حماس الأستاذ مشير المصري أن أطرافاً مسئولة في الساحة الفلسطينية لا تريد لصفقة تبادل الأسرى أن تنجح ويحاولون تعطيلها وعرقلتها بشتى الطرق اعتقادا منهم أنهم لا يؤمنون بالمقاومة طريقا وبإستراتيجية خطف الجنود منهجا للإفراج عن الأسرى .

    وقال المصري في تصريح خاص بفلسطين الآن تعقيباً على قيام الرئيس عباس والمدعو دحلان بإفشال صفقة التبادل : " يعتقدون أولئك أن المفاوضات والتنسيق الأمني كفيل بتحرير الأسرى وهو الذي فشل على مدار12 عاما من المفاوضات ."

    وأكد المصري أن أولئك في إشارة للرئيس عباس ودحلان وأعوانهم أنهم لا يريدون نجاحا لحركة حماس في الحكومة الفلسطينية وللمقاومة ويتساوقون مع الأهداف الاسرائيلية والأمريكية لإفشال أي تقدم لحركة حماس وأي نجاحات للمقاومة تصب في الصالح العام للشعب الفلسطيني .

    مسلسل المؤامرات ضد حماس

    وأوضح المصري ان هذه السياسة تأتي في سياق مسلسل المؤامرات التي تحاك ضد حركة حماس والمقاومة عبر الحصار والتواطؤ مع الحصار وحالة الفوضى والفلتان الأمني و الإفرازات المسيسة التي تقف سداً منيعا بالتوافق مع الإحتلال لإفشال قضية تبادل الأسرى التي تقدمت خطى ملحوظة وأقر الاحتلال الاسرائيلي بمبدأ التفاوض على قاعدة تبادل الأسرى بعد أن استنفذ كل الخيارات العسكرية وفشل في تأمين الإفراج عن جنديه الاسير.

    وأضاف : " بعد أن أقر أولمرت بشكل واضح في خطابه الرسمي أنه على استعداد للإفراج عن أسرى من أصحاب المحكوميات العالية مقابل الإفراج عن جلعاد شليط الأمر الذي مثل قفزة نوعية للمقاومة الفلسطينية ولحركة حماس وإحياء لقضية الأسرى بل شرخاً للسجون الاسرائيلية نحو الإفراج عن جميع الأسرى .

    وأوضح المصري أن الذي مارس التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني وأوصل كل المعلومات المتعلقة عن المجاهدين لدى الاحتلال ومن زج بالمئات من القادة والجنود من أبناء الفصائل الفلسطينية في سجونه وعذبهم أشد من تعذيب الاحتلال ومن يدعو إلى الفتنة والاقتتال الداخلي بشكل صريح من الطبيعي جدير به أن يضع يده مرة أخرى في يد الاحتلال لكسر إرادة الشعب الفلسطيني ولإسقاط خياره الديمقراطي .

    وأكد المصري أن حركة حماس لا تطلب من عباس ودحلان أن يتدخلوا في قضية الصفقة مشدداً في حديثه أن هذا من اختصاص الأجنحة العسكرية التي تقف وراء أسره ، مشيراً إلى أن أي تدخل منها لا يبارك من قبل الأجنحة العسكرية لا قيمة ولا اعتبارا .

    أطراف مسؤولة عرقلت طريق الصفقة

    وطالب المصري تلك الفئة الا تقف سداً أمام تنفيذ هذه الصفقة وأكد أن أطراف مسئولة وضعت البؤر والعراقيل في طريق هذه الصفقة بعد أن أوشكت على الانتهاء الأمر الذي يأتي بالتساوق مع الأحداث الاسرائيلية والأمريكية موضحاً ان تلك الفئة مستعدة للتضحية بدماء شعبها وبوحدته وبأسراه البواسل لأجل تحقيق مكاسب شخصية وفئوية ضيقة من السياسيون الين فقدوا السلطة أصبحوا يمارسون الفوضى الخلاقة ويقفون في طريق أي نجاحات لحركة حماس وللمقاومة ويدفعون باتجاه افشال صفقة تبادل الأسرى حتى لا يكون ويسجل نجاحا كبيرا لحركة حماس وللمقاومة الفلسطينية والذي يسجل وصمة عار للتيار الانقلابي .

  2. [2]
    الفلسطيني الحر
    الفلسطيني الحر غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 446
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    الا يظن اولئك انهم مبعوثون؟؟ليوم عظيم

    ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
    والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون....انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار
    وقد مكروا مكرهم وعند الله مكرهم وان كان مكرهم لتزول منه الجبال
    (((صدق الله العظيم)))

    0 Not allowed!



  3. [3]
    engkhulood
    engkhulood غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 162
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    حسبي الله ونعم الوكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــل

    0 Not allowed!



  4. [4]
    محمد رشاد سعيد
    محمد رشاد سعيد غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Dec 2006
    المشاركات: 563
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    دحلان لا هو شخصية .......ولا في عنده وطنية

    0 Not allowed!



  5. [5]
    الفلسطيني الحر
    الفلسطيني الحر غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 446
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0

    والله اااخر زمان!!!!!!!!!!

    هذا الزمان الذي اخبرنا فيه النبي_ صلى الله عليه وسلم_ ....الزمان الذي يتكلم فيه الرويبضة

    0 Not allowed!



  6. [6]
    zeina
    zeina غير متواجد حالياً
    عضو فعال


    تاريخ التسجيل: Sep 2005
    المشاركات: 122
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون....انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار

    الله يبدل هل حال باحسن حال

    0 Not allowed!


    ابتسم ***
    فقد تكون أشعة الشمس التي يحتاجها شخص ما *** في يوم عاصف

  7. [7]
    الفلسطيني الحر
    الفلسطيني الحر غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 446
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    ااامين يا الله

    0 Not allowed!



  
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML