دورات هندسية

 

 

ابحث عن حل .... فهل من مجيب

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 92
  1. [51]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hellhack2 مشاهدة المشاركة
    انت اكبر مني سنا و لكن لماذا ارى انك متخلف و همجي؟!اجب بصراحه لا داعي للخجل asaseat
    بصراحة انت واحد ما بتنطاق الله يهديك للاسف اتعاملتوا مع موضعي بسذاجة

    0 Not allowed!



  2. [52]
    hellhack2
    hellhack2 غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 972
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سذاجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!لا اعرف ما يجب ان ارد او لماذا؟!!اني ما انطاق ؟؟!! شيء لطيف؟ فاغراب ايضا هكذا

    0 Not allowed!



  3. [53]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hellhack2 مشاهدة المشاركة
    سذاجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!لا اعرف ما يجب ان ارد او لماذا؟!!اني ما انطاق ؟؟!! شيء لطيف؟ فاغراب ايضا هكذا
    وستبقى هكذا لا تعرف ما لم تغير طريقتك

    0 Not allowed!



  4. [54]
    hellhack2
    hellhack2 غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 972
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    شيء لطيف ايضا ان لا اعرف ....انتم فقط اعرفوا و علقوا و احكموا و ...لا عرف و بس

    0 Not allowed!



  5. [55]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57
    ياجماعة اتقوا الله
    ماذا يحصل هناااااااااا
    !!!!!!!!!!!!!!

    0 Not allowed!






  6. [56]
    sundus
    sundus غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 44
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ( الا بذكر الله تطمئن القلوب) صدق الله العضيم

    0 Not allowed!



  7. [57]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    الى ................... مع التحية !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hellhack2 مشاهدة المشاركة
    انت اكبر مني سنا و لكن لماذا ارى انك متخلف و همجي؟!اجب بصراحه لا داعي للخجل asaseat


    سأجيبك وبكل صراحة فلا تزعل لانك انت طلبت شرح سبب تخلفي وهمجيتي . ومما شجعني اكثر طلبك مني عدم الخجل . فأقول : انت كتاب مفتوح وانا اقرائك فانت انسان لا تستطيع ان تواجه نفسك فضلا عن ان تستطيع ان تواجه الناس،
    تلجاء لتقمص شخصيات توهم بها من حولك انك مثالي صاحب مبادي وهذا هو بيت العنكبوت .
    فانت انسان سطحي استغلالي ميال للكذب اكثر من الواقع ، رافض العيش بما هو مقدر لك ، تنظر لما في ايدي الناس وتتجاهل ما في يديك ، الدنيا عندك ساعه لذه ، والكلام معك ذو شجون ، انت مرآه تعكس صورة نفسك ، لم ولن تصل لهدف انت تريده ومن حولك يتجاهلك بسبب الغرور.
    منذ اول مشاركه لك معي في النقاش كنت اقراء شخصيتك من خلال كتاباتك وردودك وهذا طبعا ليس في مشاركتك معي في الحوار الاول فقط، فلقد راجعت كل ردودك في المنتدى واطلعت عليها فوجدت انك انسان لا تثبت على شخصية معينه و لا تتفاعل مع الحدث بما يجب. واسوق لك دليل طازج هو ردك المقتبس هنا. فاي طبيب نفساني مبتدئ متدرب يستطيع ان يقرأ ذلك بوضوح .عدى الطبيب المتمرس الذي يقرأ من كلامك و ردودك انك تستجدي امور لم تجد لها اذن صاغيه فأثرت المثل القائل ( اذا لم تلحق به ... فأرجمه بحجر ) فبادرت بكلام فضح نواياك المستوره أو بالاصح كانت مستوره . ولكوني علقت بكلمه كانت كالحجر الذي حرك المياة الراكده ويقال في المثل الشعبي ( الي في بطنه ريح ... ما يستريح ) . انبجلت قريحتك بهذه الاوصاف التي لم الحظها انا ومن حولي في شخصي الذاتي .

    واي انسان تكون له هذه الصفات يكون ككتاب مفتوح لمن يستطيع قرأة الاشخاص . فلما قرأتك وافتضح جزء من شخصيتك بادرت وكما يقال عند ابناء الشوارع ( الضربه الاولى من ذهب ) فاثرت السباب على الحوار او الاستفسار او التجاهل .

    وشكراً على الاوصاف التي وصفتني بها فهذا دليل صدق كلامي ودليل اكيد على سمو تربيتك وشرف اهلك الرفيع. و اشكرك اكثر على تأكيدك تحليلي لشخصكم الموقر

    0 Not allowed!



  8. [58]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    مكررررررررررررررررررررررررررررر

    0 Not allowed!



  9. [59]
    وليد يوسف
    وليد يوسف غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,205
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 0
    كفاكم تهور .. من لديه كلمة حسنة فليقلها أو أن يسكت ...

    ليس المهم أن تكون على حق .. المهم أن يشعر الناس بأنك على حق .. لأن الحقيقة هي بقدر عدد الناس المؤمنة بها ....

    0 Not allowed!



  10. [60]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    hellhack2 <<<<<<<<<<<< في قائمة التجاهل

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML