دورات هندسية

 

 

ما معنى أسمك المستعار .. وما سبب أختيارك له ؟؟؟ أرجو من الجميع الرد وبكل صراحة ..

صفحة 6 من 14 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 132
  1. [51]
    Eng-Maher
    Eng-Maher غير متواجد حالياً
    مشرف قسم الهندسة البحرية.
    الصورة الرمزية Eng-Maher


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 4,879

    وسام الاشراف

    Thumbs Up
    Received: 103
    Given: 408
    موضوع رائع وجميل مشكور ميكانيكل 9 ..
    انا حر وبحب اعمل كل حاجه بحريه ولكن اراعى المثل الذى يقول (انت حر ما لم تضر ) . والحمد لله معظم اختيارى للاشياء كان نابع من داخلى حتى لما دخلت الجامعه وعافرت علشان اتخصص فى هــ. البحريه . وقد كان بعد رحله سفر شديده ... ولكن الشىء الذى لم اختاره فهو اسمى ولكن الحمدلله عاجبنى على كده مع انه مسبب لى مشاكل لما الواحد ساعات بيتغابا بيبقى شكلى وحش قوى .. ولكن كلنا بنى ادام والانسان بينسى ... اما عن احلى الاسماء كل الاسماء حلوه بس التى لها معنى ..اخوكم ماهر.

    0 Not allowed!




    الحمد لله

  2. [52]
    mechanical9
    mechanical9 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Jul 2006
    المشاركات: 388
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اشكرك يا بشمهندس وأيد كلامك انت فعلا حر ان لم تضر
    وانا فعلا سعيد بمشاركتك

    0 Not allowed!



  3. [53]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبلي موعد مشاهدة المشاركة
    أسمي الأصلي هو شبلي نسبة لابن الأسد وهو الشبل
    الشبل خاصتي ....يعني شبلي
    وهو اسم قديم ومتوارث في عائلتنا.....اسمها عائلة موعد
    من بلدة مهجرة في شمال فلسطين أسمها صفورية
    عملنا حفلة تعارف....كيف حلوة حفلة التعارف؟
    أما المفاجأة المرعبة والمخيفة هي أنني عملت الكثير من الإيملات ودخلت بعدة أسماء ...
    كان لي أسبابي المقنعة وغير المقنعة...أما الشاطر يعرف مين هو مين ...ومين مع مين
    لكنني حافظت على نفس الخط ...والله أعلم
    المهم من أحلى الأسماء اسم المخلصة إخلاص
    ومن الأسماء الغريبة ........كل الأسماء الأعجمية الخالصة ....ما بحبها....لأنها غريبة

    داك الشبل من داك الاسد .......اسم غريب ومميز وشكرا على التوضيح

    0 Not allowed!



  4. [54]
    looking4job
    looking4job غير متواجد حالياً
    عضو متميز


    تاريخ التسجيل: Dec 2005
    المشاركات: 596
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    سلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    أشكرك يا أخي لطرحك هذا الموضوع الترفيهي
    وأشكر أخي أبو آية لطرح اسم Looking4job في الأسماء الأكثر واقعية


    المكتوب باين من عنوانه الباحث عن الوظيفة وهو كحال المهندسين الجدد
    ولكن الحمد لله وجدت الوظيفة ولكن لم أحب تغيير اسمي لأنه رافقني طيلة 5 أشهر ويجب أن أكون وفيا" معه
    ولكن اني أفكر في تغييره الى Looking4wife وأعتقد أن هذا الاسم سوف يظل أكثر من 5 أشهر لأن الاختيار صعب لأنه سوف يكون اختيار لا رجعة فيه فال Job ممكن تغييره أما ال Wife فلا تغيير أبدا"

    وأما عن أغرب اسم هو Aboayoy
    وعن أحلى اسم هو اسمي أكيد Looking4job

    بصراحة أي اسم اسلامي هو أحلى اسم مستعار
    وعن أكثر الأسماء واقعية هو مهاجر فهو اسم واقعي ونحن كلنا في هذه الدنيا مهاجرين

    0 Not allowed!



  5. [55]
    عطور ليبيا
    عطور ليبيا غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 2,403
    Thumbs Up
    Received: 3
    Given: 0
    سيت اقوللك ياشبلى بان المفاجاة الرعبة ليست مرعبة بالنسبة لى لانى فكرت ان اعملها فى احدى المرات لكن تراجعت عن الفكرة ......متعبة نوعا ما!!!!!!
    انا حاسة انك انت ومحمد رشاد ماشين على نفس النمط ؟؟؟؟نمط حلو ويعجبنى .....وتعبره عن بلدكم بكل واقعية ....وحبكم بنفس الطريقة....مش عارف هو انت نفس الشخص ولالا؟؟؟؟
    يلا ....

    0 Not allowed!



  6. [56]
    المخلصة اخلاص
    المخلصة اخلاص غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية المخلصة اخلاص


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 799
    Thumbs Up
    Received: 2
    Given: 3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبلي موعد مشاهدة المشاركة
    أسمي الأصلي هو شبلي نسبة لابن الأسد وهو الشبل
    الشبل خاصتي ....يعني شبلي
    وهو اسم قديم ومتوارث في عائلتنا.....اسمها عائلة موعد
    من بلدة مهجرة في شمال فلسطين أسمها صفورية
    عملنا حفلة تعارف....كيف حلوة حفلة التعارف؟
    أما المفاجأة المرعبة والمخيفة هي أنني عملت الكثير من الإيملات ودخلت بعدة أسماء ...
    كان لي أسبابي المقنعة وغير المقنعة...أما الشاطر يعرف مين هو مين ...ومين مع مين
    لكنني حافظت على نفس الخط ...والله أعلم
    المهم من أحلى الأسماء اسم المخلصة إخلاص
    ومن الأسماء الغريبة ........كل الأسماء الأعجمية الخالصة ....ما بحبها....لأنها غريبة
    اشكرك اخي شبلي
    واسمك الحقيقي اسم اكثر من رائع هذا الشبل من ذاك الاسد
    مشكور اخي

    0 Not allowed!



  7. [57]
    مؤمن عاشور
    مؤمن عاشور غير متواجد حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية مؤمن عاشور


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 2,976
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 21
    ولكن اني أفكر في تغييره الى Looking4wife وأعتقد أن هذا الاسم سوف يظل أكثر من 5 أشهر لأن الاختيار صعب لأنه سوف يكون اختيار لا رجعة فيه فال Job ممكن تغييره أما ال Wife فلا تغيير أبدا"

    [/COLOR][/QUOTE]

    ادعو الله عزوجل ان يوفقك في العثور علي زوجه صالحه وان يعف شباب المسلمين
    اميين اميين اميين

    0 Not allowed!


    إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً... بل قل الآتـي:


    اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر...وقِهم عذاب القبر وعذاب النار


    و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين

    واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة ... اللـهم آميـن


  8. [58]
    محب الرسول 2
    محب الرسول 2 غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 229
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    أسال الله لي ولك الزوجة الصالحة التي تسعد حياتي وحياتك أخي Looking4wife

    0 Not allowed!



  9. [59]
    ابن البلد
    ابن البلد موجود حالياً
    عضو متميز
    الصورة الرمزية ابن البلد


    تاريخ التسجيل: Jun 2006
    المشاركات: 6,997
    Thumbs Up
    Received: 1,092
    Given: 1,787
    أخواتي الكريمات ........المخلصة إخلاص .......وعطور........بارك الله فيكم على هذه الكلمات الغالية

    0 Not allowed!


    لا اله الا الله محمد رسول الله

    there is no god except Allah
    Muhammad is the messenger of Allah

  10. [60]
    kmqsk
    kmqsk غير متواجد حالياً
    جديد


    تاريخ التسجيل: Apr 2005
    المشاركات: 1
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0

    Thumbs up

    اسمي kmqsk
    يأتي من الاحرف الاولى لاسمي /اسم زوجتي/ابني/ابنتي/عائلتي
    فكرة جميلة للتعرف على طيقة تفكير اعضاء المنتدى

    شكرا:

    0 Not allowed!



  
صفحة 6 من 14 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 67 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML