دورات هندسية

 

 

حوار هاديء للمشاركين في ملتقى المهندسين العرب (الأقسام العامة)

صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 10 11 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 115
  1. [71]
    asaseat
    asaseat غير متواجد حالياً
    عضو فعال جداً


    تاريخ التسجيل: Aug 2006
    المشاركات: 385
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    في الحقيقة انا شخص لا احب المنتديات وقد دعيت من صديق لي هوه احد اعضاء المنتدى ولكن لا اعرف اسمه الحركي وكانت اول مشاركه لي هي قبل عيد الاضحى المبارك وكانت عبارة عن مشاركة في موضوع ( فضل أيام عشر ذي الحجة ويليها من أحكام الأضحية ) قمت بالتسائل من باب شحذ الهمم وختمت مشاركتي بتحميل ملف مضغوط لفضيل الشيخ ابن عثيمين يوضح احكام الاضحية والذكاة وهذا رابط الموضوع http://www.arab-eng.org/vb/showthrea...751#post298751 وبعد ذلك على قول المثل عندنا [ رجل الديك تجر الديك ] لكن اكثر ما ازعجني اغلاق المواضيع بدون وضع سبب او محاسبة المخالف وهذا هو الحل السليم ( محاسبة المخالف ) اما ان يستخدم بعض المشرفين سياسة تكميم الافواه . فانا اقول كفاية الحكومة مكممتنا على الاخر وملجمتنا بلجام حميري . ارجوا ان لا تزعلوا من كلامي واخيراً اريد ان اقول مرحباً بالقلم و شكراً للمقص

    0 Not allowed!



  2. [72]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Post نحن معكم فلا تحرمونا سماع أرائكم ولكن بدون تعدي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أشكر الجميع على تجاوبهم لطلب إدارة الملتقى في الحوار

    وأحترم كل من أبدى رأياً أفادنا به

    وأولاً وأخيراً فهذا الملتقى منكم ولكم

    0 Not allowed!



  3. [73]
    نايف علي
    نايف علي غير متواجد حالياً
    عضو فائق التميز
    الصورة الرمزية نايف علي


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 2,284
    Thumbs Up
    Received: 11
    Given: 10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الحمدلله على السلامة أخي المهندس العراقي يعلم الله أني افتقدك إن شاء الله أنت بخير ...وتقبل الله

    منكم صالح الأعمال....:)

    أخي مهاجر أشد على أيدكم بالتحلي بالصبر فهذه النقاشات حادة نوعاً ما لأنها تناقش من عاطفية

    لاعقلانية , والمعنى أنها فترة وتنتهي...

    وهناك نقاشات في المنتدى أن شخصياً أعتبرها وصمة شرف للمنتدى من حيث إدارة الحوار مثل

    موضوع"كواشف الخوافي وآن للحق أن يبان"

    وأحب أن أذكر الأخوة جميعاً أن الإسلام نهى عن المراء والجدل وأباح النقاش الهادف وبينهما فرق..

    للأسف النقاشات التى في المنتدى العام أغلبها إلا مارحم الله هي جدال ومراء وقد قال النبي صلى الله

    عليه وسلم : " أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا وببيت في وسط الجنة

    لمن ترك الكذب وإن كان مازحا وببيت في أعلى الجنة لمن حسن خلقه " .

    قال الشيخ الألباني:حديث حسن.

    الموضوع يحتاج إلا ضبط العواطف لاأقل ولا أكثر ....وفي عصرنا هذا ماأكثر ماهيجت عواطف

    المسلمين سواءً لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم أوأهل فلسطين أو العراق ....ولكن سرعان

    ماينسى المسلمون فإلى الله المشتكى....

    فلابد من العقلانية والتجرد للحق وحسن النية حتى نخرج من حواراتنا بالفائدة المرجوة...

    أخوكم : أبو الحسن

    0 Not allowed!


    إذا اعتاد الفتى خوض المنايا ::: فأهون مايمر به الوحول

  4. [74]
    ابتهاج
    ابتهاج غير متواجد حالياً
    مشرف متميز
    الصورة الرمزية ابتهاج


    تاريخ التسجيل: May 2006
    المشاركات: 1,863

    وسام مشرف متميز

    Thumbs Up
    Received: 60
    Given: 57

    Lightbulb

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No peacE مشاهدة المشاركة
    انا بس حابب اعرف....
    ما هي اداب الحوار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا عندما اتحاور اتحاور مع شخص يحترم رأيي وان كان على خطأ..... ومن هنا يأتي الحوار والنقاش .... وهو اختلاف وجهات النظر.....
    ولكن عندما اتحاور مع فئة تستخف بي وتحاول ان تسلك مسلك المسكين المغلوب على امره فهذا امر لا ارضاه لا أنا ولا أنتم.....

    كلامك صحيح أخي الفاضل
    ولكن هل أمامك سوى طريق الكلام الحسن .. والاقناع .... والحوار البناء؟؟؟
    لربما هداهم الله على يديك بلباقتك وحسن ألفاظك وبحجتك القوية وباسلوبك الراقي في الاقناع
    هل بالعنف والقسوة سوف تغير شيئا ً من أمرهم ؟؟؟
    لا بالتأكيد ..


    انا مهندس وتهمني هذه الفئة من المجتمع (المهندسين), وهناك العديد من المنتديات التي تناقش المواضيع التي تهمني..... ولكني فضلت مناقشتها في هذا المنتدى لحبي له وتقديري لهذه الفئة من المجتمع.....
    اما قول اننا متعلمون مهذبون مسلمون فانا اقول ان شاء الله نكون..... ولكن هل هذا المنتدى للمسلمين فقط..... بمعنى اذا جاء مهندس نصراني فهل تلغوا اشتراكه لمجرد انه نصراني..... من هنا جاء اهمية انشاء قسم خاص متخصص بالسياسة والدين... في النهاية كلنا دعاة....

    بالتأكيد لن يتم حذف عضو نصراني ... أو .... أو غيره ..
    اذا دخل المنتدى لغرض العلم وأفاد واستفاد ... ونال ما يريد من المعرفة والعلم
    ولكن اذا جاءنا ليعتدى على ذلك ويتهم ذلك .. أو يتعرض للاسلام ولو بحرف واحد
    فليذهب الى الجحيم .. هو وعلمه فلا عازة لنا به... ولا بعلمه ..

    إن أصبت .. فالحمد لله .. وإن أخطأت ... فاللهم اعفو عني
    أسأل الله العلي العظيم أن يغفر لنا ويعفو عنا جميعا..
    وأن يثبتنا على الدين الصحيح في زمن كثرت فيه الفتن ..
    اللهم آميـــــــــــــــــن

    حفظكم الله ،،،

    0 Not allowed!






  5. [75]
    <محمد مصطفي>2
    <محمد مصطفي>2 غير متواجد حالياً
    عضو متميز جداً
    الصورة الرمزية <محمد مصطفي>2


    تاريخ التسجيل: Jan 2006
    المشاركات: 1,483
    Thumbs Up
    Received: 6
    Given: 0

    الي جميع الاعضاء والمشرفين ؟؟ لحل الخلاف ونظرا للاستقالة المسببة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي سيد الخلق اجمعين
    نحن الان أمام استقالة مسببة من أعضاء في غاية الاهمية ( aboayoy و المخلصة اخلاص )
    وذلك للخلاف حول موضوع ( هل انتهيتم يا عراق ) وموضوع ( سجلوا دخولكم بالدعاء لصدام )

    لقد راينا ما كتبه الاخوة الاعزاء الاعضاء وكذلك المشرف

    فنرجو التوضيح لحل المشكلة .. وأرجو من الله ثم من المشرفين والاعضاء أن تحل المشكلة بسرعة وعودة ( aboayaoyوالمخلصة اخلاص ) الي منتدانا ومنتداهم ومنتدي المهندسين العرب
    وكفي نزاع وفرقة
    الاتحاد الاتحاد الاتحاد
    المسلمين ( سنة وشيعة )
    والمهندسون ( منسحبون وغاضبون )
    بالله عليكم أنقذوا منتدانا .. انقذوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووه

    0 Not allowed!



  6. [76]
    venturi
    venturi غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Feb 2006
    المشاركات: 66
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <محمد مصطفي>2 مشاهدة المشاركة
    وكفي نزاع وفرقة
    الاتحاد الاتحاد الاتحاد
    المسلمين ( سنة وشيعة )
    والمهندسون ( منسحبون وغاضبون )
    والله يا اخي مادري
    اشو كل ما اكتب رد يحذفو
    حتة كتبت لا للفرقة بين السنة والشيعة وحذفوه
    ارسل رسالة للمشرف العام يكلي المنتدى للسنة فقط
    زين ليش مسمس المهندسين العرب
    ليش الشيعة مو فيهم عرب؟
    ليش ما يخلون مواضيعنة

    اعيد واكرر لا للتفرقة بين السنة والشيعة واحنة كلنة اخوان

    ومتأكد راح ينحذف الرد مالتي والموضوع مالتك


    تحياتي

    0 Not allowed!



  7. [77]
    مرام جياد
    مرام جياد غير متواجد حالياً
    زائر


    تاريخ التسجيل: Sep 2006
    المشاركات: 302
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    السلام عليكم
    ربما جاء ردي متأخر لكن للاسف انشغلت واشكر الاخ خالد ماهر الذي دعاني للمشاركة
    بالتأكيد لا اؤيد سلب حق الاعضاء في التعبير عن ارائهم ومنقشتها لان هذا هذا الشي يغني المنتدى ويجعله شامل اكثر
    لربما تجاوز البعض حدود النقاش لا انكر ذلك ولكن ليس الحل في ان تمنعوا ذلك تماما
    بل الحل ابقاء الباب مفتوح ولكن وجوب تقيد الاعضاء بادبيات الحوار
    انا لست معك اخي ابو حسين فيما تقول المنتدى منتدى للمهندسين وبالتالي ليس من الضرورة ان يعنى بالقضايا العلمية فحسب
    الاولى ان يعنى بجميع الامور التي من شأنها ان ترفع وترتقي بمستوى المهندس ليس علميا فحس وانما علميا وثقافيا وادبيا و اظن ان رفع المستوى الثقافي لا يأتي الا من خلال هذه النقاشات
    وكم قال الاخ خالد ماهر استشيروا الاعضاء في شكل منتداهم لان المنتدى يشكل للاغلب منفسا لكي يعبر عما يجول في خاطره والمعلوم لديكم ان هذا الامر محرومون منه على ارض الواقع فلا تسلبوا هذا الحق منا
    واشدد مع التزام الجميع بادبيات الحوار
    اختكم مرام

    0 Not allowed!



  8. [78]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Thumbs up

    الاخت مرام

    نعم نحن ايضاً نوافقك الرأي في التزام الجميع بادبيات الحوار وشروط الملتقى ....

    وشكراً لمشاركتك


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرام جياد مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ربما جاء ردي متأخر لكن للاسف انشغلت واشكر الاخ خالد ماهر الذي دعاني للمشاركة


    واشدد مع التزام الجميع بادبيات الحوار
    اختكم مرام

    0 Not allowed!



  9. [79]
    basmala
    basmala غير متواجد حالياً
    عضو


    تاريخ التسجيل: Jan 2007
    المشاركات: 14
    Thumbs Up
    Received: 0
    Given: 0
    في الاتحاد قوة

    0 Not allowed!



  10. [80]
    مهاجر
    مهاجر غير متواجد حالياً
    مشرف عــــــــام
    الصورة الرمزية مهاجر


    تاريخ التسجيل: Jun 2003
    المشاركات: 8,679
    Thumbs Up
    Received: 298
    Given: 258

    Exclamation لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    السلام عليكم

    لا نحذف ردك ولا رده وأستغرب من الطريقة التي يريد كاتب الموضوع أن ينقذ بها الملتقى

    والعجب أيضاً أن يفرد مثل هذا الموضوع والإدارة أفردت موضوع للنقاش في مثل هذه المواضيع وثبتناه لكم لنسمع رأي الجميع

    سيتم دمج الموضوع مع موضوع النقاش

    0 Not allowed!



  
صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 4 5 6 7 89 10 11 12 الأخيرةالأخيرة
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML